Wednesday, October 12, 2016

ريميني ستريت تعلن عن نتائجها المالية التمهيدية للربع المالي الثالث من العام 2016

لاس فيغاس - يوم الأَرْبعاء 12 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

بلغت الإيرادات 41 مليون دولار أمريكي، أي بارتفاع بنسبة 32 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي
بلغت الإيرادات المؤجلة 129 مليون دولار أمريكي، أي بارتفاع بنسبة 44 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي
بلغ إصدار الفواتير41 مليون دولار أمريكي، أي بارتفاع بنسبة 43 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي
1600 عميل مسجّل حتى تاريخه، أي بارتفاع بنسبة 37 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، المزوّد العالمي الرائد لخدمات دعم برمجيات المؤسسات المستقلة لبرمجيات "بزنيس سويت" و "بزنيس أوبجكتس" و"هانا داتابايز" الخاصة بشركة "إس إيه بي إس إي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SAP)، وبرمجيات "سيبيل"، و"بيبول سوفت" و"جيه دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبريون"، و"أوراكل ريتايل"، و"أوراكل أجايل بي إل إم"، من شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ORCL)، و"أوراكل إيه تي جي ويب كوميرس" عن نتائجها المالية التمهيدية للربع المالي الثالث من العام 2016 المنتهي في 30 سبتمبر 2016.
التقرير الفصلي للصفقات والنمو القوي
وصلت شركة "ريميني ستريت" إلى رقم قياسي من حيث عدد الصفقات الجديدة للعملاء حول العالم، بارتفاع بنسبة 77 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي ليصل إلى 149. وارتفع إجمالي عدد العملاء المسجلين حتى 30 سبتمبر 2016 بنسبة 37 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي ليصل إلى 1600.
وفي نهاية الربع المالي الثالث من العام 2016، المنتهي في 30 سبتمبر 2016، ارتفعت الإيرادات الربع سنوية لشركة "ريميني ستريت" بنسبة 32 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي لتصل إلى 41 مليون دولار أمريكي، وارتفعت الإيرادات التشغيلية السنوية متجاوزةً 163 مليون دولار أمريكي. وحققت الشركة من خلال نتائج الربع المالي الثالث من العام 2016 الربع الـ43 من النمو الفصلي على التوالي إيرادات ربحية فصلية بمعدل نمو سنوي بلغ 38 في المائة منذ عام 2012.
وتشمل النتائج الفصلية البارزة الأخرى:
  • ارتفعت الإيرادات المؤجلة للربع المالي الثالث من العام 2016 بنسبة 44 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي لتصل إلى 129 مليون دولار أمريكي.
  • ارتفاع إصدار الفواتير في الربع الثالث من العام 2016 بنسبة 43 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي ليصل إلى 41 مليون دولار أمريكي.
  • ارتفاع عدد الموظفين النشطين حتى 30 سبتمبر 2016 بنسبة 30 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي ليصل إلى 832 موظّفاً.
تعتبر المعلومات المذكورة أعلاه مبدئية وتخضع لإنجاز العمليات والمراجعات المالية في نهاية الفترة
الإنجازات البارزة لشركة "ريميني ستريت" في الربع الثالث من عام 2016:
  • أطلقت الدعم لمجموعة منتجاتها الـ13، "أوراكل إيه تي جي ويب كوميرس"، وبالتالي توسيع الخيارات المتوفرة لحاملي تراخيص "أوراكل" للتحول إلى دعم "ريميني ستريت". وتعد "أوراكل إيه تي جي ويب كوميرس" واحدة من أطر العمل الرئيسية في بناء ونشر المواقع الإلكترونية التجارية لبعض من أكبر المنظمات التجارية في العالم.
  • حلّت بعض القضايا المتعلقة بمرحلة ما بعد المحاكمة بين "أوراكل و ريميني ستريت" مؤكِّدةً على أن حاملي تراخيص برمجيات "أوراكل" هم الفائزون النهائيون بحرية اختيار سوق للتسوق من مجموعة من مقدمي الدعم المختلفين والخدمات المقدمة ونماذج الأسعار.
  • زادت الاستثمار في أمريكا اللاتينية لتلبية الطلب في السوق وأعلنت عن تقديم الشركة خدماتها لأكثر من مئة عميل في المنطقة.
  • أطلقت عمليات محلية في كويا الجنوبية وعينت مديراً إقليمياً جديداً لقيادة النمو والتطور في المنطقة.
  • طبقت اتفاقية مستوى خدمة جديدة أكثر استجابة، لجميع العملاء تتميز بزمن استجابة مضمون خلال 15 دقيقة أو أقل للحالات الحرجة الأولوية "1"، و بزمن استجابة مضمون خلال 30 دقيقة أو أقل لحالات الأولوية "2".
  • تصنيف شركة "ريميني ستريت" ضمن قائمة "إينك 5000" للسنة السادسة على التوالي باعتبارها واحدة من الشركات الخاصة الأسرع نمواً في أمريكا مع تحقيقها نمو في الإيرادات بنسبة 172 في المائة لمدة ثلاث سنوات.
  • أعلنت عن قيام شركة "بيونير كوربوريشن" بتوسيع عروض  الدعم حول العالم لخطوط منتجات ساب (إس إيه بي) من ريميني ستريت، لتشمل العمليات في اليابان والصين والبرازيل. استفادت شركة "بيونير إليكترونيكس" في الولايات المتحدة من دعم نظام "إس إيه بي" المستقلّ من "ريميني ستريت" بنجاح منذ عام 2009.
  • حققت رقماً قياسياً من حالات الدعم – ما يزيد عن 5000 حالة في 30 دولة- وحققت معدل وسطي لرضى العملاء بلغ 4.8 من أصل 5.0، حيث يمثل الرقم 5 علامة ممتاز، لتقديم وطرح الخدمة.
  • أدرجت على لائحة الشركات البرمجية الـ75 لعام 2016 في منطقة باي إريا من قبل "سان فرانسيسكو بزنس تايمز".
  • قدمت أكثر من 120 ألف تحديث ضريبي وقانوني وتنظيمي حتى تاريخ اليوم في جميع أنحاء العالم بواسطة تقنية الأبحاث المقدمة من "ريميني ستريت" والتي تنتظر الحصول على براءة اختراع، والمنهجية وعملية التطوير الحاصلة على شهادة "آيزو 9001".
  • اختيرت لإطار العمل "جي-كلاود 8" الخاص بحكومة المملكة المتحدة، ما يمكن الشركة من تقديم خدماتها الحائزة على جوائز لمنظمات القطاع العام الراغبة في الحصول على خدمات الحوسبة السحابية ودعم الخدمات.
  • قدمت العروض في 11 فعالية حول العالم للرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات وتكنولوجيا المعلومات ومحترفي الشراء، بما فيها "غارتنرز آي تي فاينانشال" وقمة "بروكيورمينت آند آسيتس مانجمنت" في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية و قمة "آي دي سي للرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات" في أستراليا.
قال سيث رافين، الرئيس التنفيذي في "ريميني ستريت" في هذا الصدد: "لقد تجاوزت إنجازاتنا أهداف الخطة التشغيلية لهذا الربع، حيث تستمر نتائج الربع الثالث من العام المالي 2016 بالبرهنة على الطلب القوي والمتزايد للسوق العالمية على خدمات شركة ’ريميني ستريت‘ التي تتمتع بخدمات دعم برمجيات ذات استجابة عالية ومتميزة. ونواصل الاستثمار في العمليات والموارد العالمية الموسعة لتلبية احتياجات حاملي تراخيص ’أوراكل‘ و’ساب‘ في جميع أنحاء العالم. تساعد شركة ’ريميني ستريت‘ العملاء على تحقيق أقصى قدر من العائدات من الاستثمارات القائمة على المشاريع والبرمجيات، بينما يتاح لهم أن يقوموا بتحرير الأموال لتحفيز الابتكار الذي يدفع النمو وتعزيز القدرة التنافسية لشركاتهم".
لمزيد من المعلومات عن شركة "ريميني ستريت" يرجى متابعتنا على "تويتر" على @riministreet والتفضل بإيجاد صفحتنا على "فيسبوك" و"لينكد إن".
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من 1600 شركة عالمية، أو مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:http://www.riministreet.com.
البيانات التطلعية
قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نعتزم"، "نقدر"، "نواصل"، "نستبق"، "نتوقع"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.
إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هما علامتان تجاريتان مملوكتان من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2016. جميع الحقوق محفوظة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريميني ستريت"
ميشيل ماك جلوكلن
هاتف: 8414-523-925 1+
بريد إلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18840/ar