Tuesday, October 11, 2016

إتش3 دايناميكس وفي-كيوب روبوتيكس تتعاونان على إطلاق محطات قاعدية تٌعرف بـ"درونبوكس" في اليابان للتحكم عن بعد بالطائرات من دون طيار


سنغافورة - يوم الثُّلَاثاء 11 أكتوبر

2016 [ME NewsWire]

    إطلاق هذه المحطات المتصلة بالإنترنت سيُحدث قفزة نوعية في عمل الطائرات من دون طيار الخاصة بالخدمات التجارية
    من المتوقع أن يتم نشرها لأول مرة لصالح عدد من الشركاء والعملاء الحكوميين

(بزنيس واير): دخلت شركة "في- كيوب روبوتيكس" ("في آر جي") اليابانية لتصنيع الروبوتات التي يتم التحكم بها عن بُعد، في شراكةً استراتيجية مع شركة "إتش 3 دايناميكس" السنغافورية لنشر المحطات القاعدية التي أطلق عليها إسم  "درونبوكس" الخاصة بالشركة لتزويد الطائرات من دون طيار بالطاقة في كافة أنحاء اليابان.

وتعدّ الشراكة مع شركة "إتش 3  دايناميكس" جزءاً من مخططات شركة "في آر جي" لطرح حلول نشر الطائرات من دون طيار المستقلة بالكامل لتلبية احتياجات عدد من التطبيقات، بما في ذلك الزراعة واستكشاف الأصول والأمن والإغاثة في حالات الكوارث والدعم الطبي عن بعد.

ستقوم شركة "في آر جي" في مرحلة أولية  بنشر محطات "درونبوكس" الخاصة بشركة "إتش 3 دايناميكس" في عدد من المحافظات والمدن. وقد تمّت تسمية بعض هذه المناطق بـ"المناطق الاستراتيجية الوطنية الخاصة" في محاولة لنشر تكنولوجيا الطائرات بدون طيار التجريبية في كافة أنحاء البلاد.

كما ستقوم شركة "في آر جي" بتوفير محطات "درونبوكس" لعدد من الشركات اليابانية الكبيرة. حيث تخطط هذه الشركات لاستخدام خدمات الطائرات من دون طيار الخاصة بشركة "في آر جي" في عدد من التطبيقات التي تشمل عمليات تفتيش منشآت توليد الطاقة الشمسية الكبيرة والخطوط الحديدية والمنشآت الكيميائية وحوادث الطرقات.

وقال تاراس وانكويز، مؤسس شركة “اتش3 دايناميكس” ومديرها التنفيذي، ،: "ستشهد هذه الشراكة الهامة أول عملية نشر واسعة النطاق على مستوى اليابان لأنظمة محطات ’درونبوكس‘ التي يمكن التحكم بها عن بعد. وسنعمل بشكل وثيق في اليابان مع شركة ’في-كيوب روبوتيكس‘ في الأشهر المقبلة فيما نتابع توسيع عملياتنا عالمياً انطلاقاً من سنغافورة".

وتعدّ محطات "درونبوكس" التي تم تصميمها وتصنيعها في سنغافورة، أنظمة نشر ذاتية الشحن للطائرات من دون طيار حيث تقوم بتوصيل تلك الطائرات بأنظمة إنترنت الأشياء الصناعية وتقدم عدداً كبيراً من خدمات تحليل البيانات عالية التخصص للمستخدمين النهائيين عبر العديد من القطاعات المختلفة في هذا المجال.

وتشمل التطبيقات الرئيسية كلاً من تعزيز توزيع الموارد وتخصيصها بالشكل الأمثل والصيانة الوقائية والسلامة والأمن. وتعمل المحطات القاعدية، إلى جانب تأمين الاتصال بالإنترنت، بشكل مستقل عن الشبكات الكهربائية باستخدام تقنيات خلايا الطاقة الشمسية وخلايا الوقود الهجين المتطورة، ما يعني أنه يمكن  نشرها في أي مكان وتشغيلها حسب  الطلب –حتى في المناطق النائية.

تأسست  شركة "في آر جي"، التي تتخذ من طوكيو مقراً لها، في أكتوبر 2015 كأحد فروع شركة "في – كيوب" وهي شركة يابانية رائدة في تقديم خدمات الاتصال البصري والتحكم عن بعد. وتهدف شركة "في آر جي" لأن تكون المزوّد الرئيس لخدمات التحكم الآلية عن بعد في اليابان، مدعومةً بالنجاح الذي حققته شركة "في – كيوب" في السوق. وقال الرئيس التنفيذي للشركة، تايسين ديمورا: " نتشارك بالرؤية مع شركة ’إتش 3‘، كما أننا متحمسون جداً للبدء في نشر حلول محطات ’درونبوكس‘ الخاصة بشركة ’إتش 3‘ للعملاء في كافة أنحاء اليابان. ويمكن أن تتيح هذه الشراكة  لشركة ’في آر جي‘ فرصة عظيمة لتكون على يقين من تحقيق أسرع لمنصات وحلول الطائرات من دون طيار المتطورة والمبتكرة في السوق، خاصة لتوفير تقنيات خدمات اتصال بصري متطورة وتكنولوجيا نشر الطائرات من دون طيار بشكل ذاتي".

وستقوم شركة "إتش 3 دايناميكس" بعرض محطات "درونبوكس" في معرض "كلاود إكسبو آسيا" المقبل، في جناح رقم 32، ما بين 11-12 أكتوبر في مركز "مارينا باي ساندس" للمؤتمرات والمعارض في سنغافورة.

لمحة عن شركة "إتش 3 دايناميكس"www.h3dynamics.com

تعدّ شركة  "إتش 3 دايناميكس" شركة عالمية رائدة سريعة النشوء في قطاع الحوسبة السحابية الخاص بالروبوتات وهي تركّز على توسيع قدرات إنترنت الأشياء في المجال الصناعي. كما أنها تعدّ شركة متكاملة في مجال تصميع البرمجيات والأجهزة الخاصة بالروبوتات، وتتراوح أنشطتها ما بين نظم تخزين الطاقة المتقدمة التي تطبق على النظم الآلية وأجهزة الاستشعار غير المأهولة، والمركبات الروبوتية المتصلة بالشبكة، وإنترنت الأشياء والحلول البرمجية التي تركز على تحليل النتائج. وانضمت شركة "إتش3 دايناميكس" إلى تحالف حلول إنترنت الأشياء الذي تقوده شركة "إنتل" في سبتمبر، كما تمّ اختيارها من بين المرشحين  النهائيين لجوائز الابتكار في مجال انترنت الأشياء والسحابة "آي أو تي آند كلاود إنوفايشن أووردز" لعام 2016 .

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "إتش3 دايناميكس"

موري مورجان

هاتف المكتب: 3949-6250 (65+)

هاتف مباشر: 8445-9710 (65+)

البريد الإلكتروني: Morry@h3dynamics.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18815/ar

No comments:

Post a Comment