Friday, November 11, 2016

أجهزة استشعار الحالة الصلبة بتقنية ليدار من كوانيرجي تحصل على جائزة أفضل ابتكار من معرض الإلكترونيات الإستهلاكية لعام 2017

أجهزة استشعار الحالة الصلبة بتقنية "ليدار" تحصل على مرتبة الشرف في فئة السيارات الذكية

سانيفال، كاليفورنيا - يوم الجُمْعَة 11 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوانيرجي سيستمز إنك."، الشركة الرائدة المزوّدة لأجهزة استشعار الحالة الصلبة وحلول الاستشعار الذكي بتقنية "ليدار"، أنها حصلت على جائزة "أفضل ابتكار" في فئة السيارات الذكية من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية ("سي إي إس 2017") لابتكارها جهاز استشعار الحالة الصلبة "إس 3" بتقنية "ليدار". ويعتبر جهاز "إس 3" جهاز استشعار الحالة الصلبة الأول والوحيد المدمج، المنخفض الكلفة، والخاص بالمركبات، الذي يعمل بتقنية "ليدار" ويتميز بموثوقية عالية وقدرة فائقة. ويمكن إخفاء جهاز الاستشعار في هيكل أي سيارة ليضمن ديناميكا هوائية وتصميماً جميلاً لا يُضاهى. ويتيح الجهاز القيادة الذاتية بفضل قدرته على القيام برسم الخرائط ثلاثية الأبعاد بالوقت الحقيقي وكشف الأشياء والتعقب والتصنيف.

وتقوم بالحكم على المنتجات المسجلة في هذه الجائزة المرموقة لجنة بارزة من المصممين الصناعيين المستقلين والمهندسين المستقلين وممثلي وسائل الإعلام التجارية، لتكريم التصميم المتميز والهندسة في أحدث الإلكترونيات الاستهلاكية ضمن 28 فئة من المنتجات. وتكرّم جائزة الابتكار مستويين من المكرّمين، وتمنح جائزة "أفضل ابتكار" إلى المنتج الذي يحصل على أعلى تصنيف في كل فئة.

وقال الدكتور لؤي الدادا، الرئيس التنفيذي في شركة "كوانيرجي": "يسرّنا أن نكرّم بجائزة ’أفضل ابتكار‘ من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، الجائزة الأهم في القطاع. فهو شرف كبير لنا أن نحصل على أفضل جائزة في فئة السيارات الذكية. ويمثّل جهاز ’إس 3‘ سعي ’كوانيرجي‘ إلى رفع سقف الابتكار في مجال الاستشعار الذكي وتطوير منتجات خارقة وفريدة وفعالة من حيث التكلفة من شأنها أن تحسّن سلامة وإنتاجية وراحة المستهلكين بصورة واسعة".

وستستعرض "كوانيرجي" جهاز الاستشعار الحاصل على الجائزة وحلول الاستشعار الذكي ثلاثية الأبعاد في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية العالمي ("سي إي إس") في الجناح رقم 4138. ومن المقرر أن ينعقد معرض الإلكترونيات الإستهلاكية بين 5 و8 يناير 2017 في لاس فيغاس في نيفادا. وسيعرض جهاز "إس 3" في فعالية "سي إي إس أنفايلد نيويورك" في 10 نوفمبر في فندق "ميتروبوليتان بافيليون" في مدينة نيويورك.

وتحظى جائزة الابتكار البارزة التي يمنحها معرض الإلكترونيات الإستهلاكية برعاية جمعية الإلكترونيات الاستهلاكية ("سي تي إيه") وهي الجهة التي أنتجت معرض الإلكترونيات الإستهلاكية 2017، المكان العالمي الجامع لكل من يتألق في مجال الإلكترونيات الإستهلاكية. وقد اعتادت هذه الجوائز على تكريم والاحتفاء بالإنجازات الاستثنائية في هندسة وتصميم المنتج في المنتجات الإستهلاكية الجديدة منذ العام 1976.

لمحة عن شركة "كوانيرجي سيستمز إنك."

تأسست شركة "كوانيرجي سيستمز إنك." في عام 2012، وهي تستفيد من فريقها الذي يتمتع بعقود من الخبرة في مجالات البصريات، والضوئيات، والإلكترونيات الضوئية، والروبوتات، وبرامج الذكاء الاصطناعي، والتعلم الآلي، وأنظمة التحكم. وتقدّم "كوانيرجي"، التي يقع مقرها في سانيفال، كاليفورنيا، في قلب وادي السليكون، أجهزة استشعار الحالة الصلبة بتقنية "ليدار" الرائدة في العالم بالإضافة الى البرمجيات لالتقاط ومعالجة بيانات رسم الخرائط ثلاثية الأبعاد عالية الوضوح، وكشف وتتبّع وتصنيف الأجسام، بالوقت الفعلي. وتساهم نظم الاستشعار الخاصة بها في تحسين السلامة والكفاءة في القطاعات المتنوعة انطلاقاً من النقل والأمن وصولاً إلى الأتمتة الصناعية ورسم الخرائط الأرضية والجوية ثلاثية الأبعاد. وفي مجال النقل، تستخدم البيانات بالوقت الفعلي لتعزيز دقة وموثوقية حلول سلامة السائق وتحسينها عبر التصور، وتحليل السيناريو، والقدرة على اتخاذ القرار من أجل تقديم أنظمة قوية وفعالة من حيث التكلفة لمساعدة السائق وحلول قيادة ذاتية. وتعتبر أجهزة "كوانيرجي" التي تعمل بتقنية "ليدار" رائدةً في كافة المجالات التجارية الرئيسية (السعر، الأداء، الموثوقية، الحجم، الوزن، كفاءة الطاقة) وتلبي في الوقت نفسه متطلبات النشر الشامل التي تشمل المتانة والاعتمادية باستخدام تقنية الحالة الصلبة. للإطلاع على مزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة الموقع الالكتروني للشركة على الرابط التالي: www.quanergy.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "كوانيرجي سيستمز إنك."

آن جارجيلو

هاتف: 9500-245-408-1+

مديرة اتصالات التسويق

البريد الإلكتروني: media@quanergy.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19033/ar

No comments:

Post a Comment