Friday, November 11, 2016

جرين، تويد تقدم عملية سريعة وفعالة لطلب المنتجات القياسية



Greene, Tweed announces the release of three new catalogs for ordering standard sealing solutions for the oil & gas industry. (Photo: Greene, Tweed)
كولبسفيل، بنسلفانيا - يوم الخَمِيس 10 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): لسنوات عدة، قدمت "جرين، تويد" حلول الختم والعزل الأكثر تقدماً في أسواق الطاقة التحضيرية والنهائية. ويمكن استخدام أختامنا المبتكرة – التي تستخدم موادنا الخاصة مثل "آرلون" و"كيمراز"-في أقسى التطبيقات، وتتحمل ضغوطاً تصل إلى 30,000 رطلاً ودرجات حرارة تتراوح بين تحت الصفر إلى 500 درجة فهرنهايت (اي ما يعادل 260 درجة مئوية).

ويعتمد عملاء "جرين، تويد" على خبرتنا التي لا تُضاهى في مجال الهندسة القادرة على تطوير حلول مخصصة لاحتياجاتهم الفريدة. إلّا أننا ندرك أن عملاءنا يحتاجون أيضاً إلى وصول سريع وموثوق به إلى نوع الأختام المحدد الذي يستخدمونه غالباً. لذلك، تطرح "جرين، تويد" ثلاثة كتالوجات جديدة لحلول الختم القياسية:

    كتالوج "أو رينج" و"باك أب رينج" ("بي يو آر")
    كتالوج "إم إس إي"
    كتالوج "جي – تي رينجز"

توفّر هذه الكتالوجات لعملائنا إمكانية الوصول إلى خبرة تمتد على مدى عقود من الزمن في مجال المواد ومعرفة عميقة بتطبيقات المنتجات، فضلاً عن القدرة على طلب المنتجات المصنوعة مسبقاً التي تمتثل لمعايير القطاع بسهولة. ومن خلال الحدّ من الحاجة إلى هندسة المنتجات مع كل طلب، يمكن للعملاء أن يتوقُّعوا أوقات تنفيذ أسرع وتحقيق الكفاءة.

وتسمح الكتالوجات للمهندسين والمصممين أن يقوموا بتحديد الرقم التعريفي لقطع الخاصة بهم، وإيجاد المواد التي يحتاجونها بسرعة بناء على الكيماويات والضغط ودرجات الحرارة الموجودة ضمن بيئات تشغيلية محددة، والحصول على تعليمات سهلة الاتباع حول التثبيت والإرشاد وحول كيفية استخدام كل نوع من الأختام. وهي تشمل أيضاً معايير التصميم الخاصة بـ"جرين، تويد" المستخدمة في آلاف التطبيقات على مرّ السنين.

لمعرفة المزيد حول كتالوجات "جرين، تويد" للمنتجات الجديدة، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: Pre-Engineered Sealing Solutionspage للحصول على مزيد من المعلومات.

لمحة عن "جرين، تويد"

تعتبر "جرين، تويد" شركة ذات ملكية خاصّة ومتنوّعة النشاطات في عددٍ من القطاعات، وهي مهيأة بشكلٍ فريد للاستثمار والاستجابة للتغيّرات الديناميكيّة في السوق. تسمح قوّتنا الهندسيّة والتقنيّة لشركة "جرين، تويد" بحلّ أهمّ التحديات التي يواجهها عملاؤنا، لمساعدتهم على تحسين إنتاجيّتهم وربحيّتهم من خلال الشراكة والتعاون بشكل وثيق. ويتولى رون كالاواي ، المخضرم في القطاع والذي يملك خبرة تزيد عن 26 عاماً، قيادة قسم أعمال منتجات الطاقة لدى "جرين، تويد"، لتأمين الحلول للتطبيقات الدقيقة.

يتمّ بيع وتوزيع منتجات "جرين، تويد" في كافة أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتّصال على الرقم +1.215.256.9521، أو زيارة موقعنا الإلكتروني عبر الرابط: www.gtweed.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"جرين، تويد"

كريس ألدريد

التسويق المؤسساتي

هاتف: 5389-932-267-1+

البريد الإلكتروني:caldred@gtweed.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19029/ar

No comments:

Post a Comment