Friday, November 11, 2016

احتدام المنافسة في العام الثالث لمسابقة تيست أوف والدورف أستوريا للطبخ

تعاون خمسة من كبار الطهاة لدى "والدورف أستوريا" مع الطاهي من المرحلة نصف النهائية لبرنامج "رايزينج ستار" الخاص بمؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن" لإعادة ابتكار ساعة السعادة

ماكلين، فرجينيا - يوم الجُمْعَة 11 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): بعد عامين من النجاح، تعلن اليوم فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" عن إطلاق نسخة العام الثالث من برنامج "تيست أوف والدورف أستوريا"، وهو برنامج عالمي يهتم بشؤون تذوّق الطعام بالشراكة مع مؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن" ("جي بي إف")، المنظمة التي تتصدر مجال فنون طهي الطعام في الولايات المتحدة. ويستمر البحث هذا الخريف عن روائع الطهي بتحدٍ جديد ووصول خمسة طهاة تم اختيارهم بعناية إلى المرحلة نصف النهائية في برنامج "رايزينج ستار" من "جي بي إف" بالتعاون مع وجهاتٍ مختارةٍ من "والدورف أستوريا" حول العالم.

ويتميز برنامج هذا العام بتحدٍ خاص – لتحويل ساعة السعادة إلى "الساعة الخامسة"، وهو تحديث معاصر لتقليد مقدس عبر العصور باستخدام موضوعات مبتكرة تعكس الأسلوب المتطور والحديث لكل عقار. ولتوسيع عروض البار خارج نطاق المشروبات التقليدية والمقبلات، يتم تحدي كل زوجٍ من الطهاة لعمل زوجين من المقبلات يتناسبان تماماً مع مشروبات الكوكتيل والموكتيل الأصلية. وسيكون العرض بأكمله من الألف إلى الياء عنصراً أساسياً من معايير التحكيم، لخلق تجربة طعام وشراب لا تنسى.

وقال جون تي. إيه. فاندرسلايس، الرئيس العالمي لفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا": "بعد عامين من نجاح برنامج ’تيست أوف والدورف أستوريا‘، يسرنا إضافة عنصر جديد للمسابقة وذلك بتحدي الطهاة لإعادة ابتكارمفهوم ساعة المشروبات إضافة لإعداد طبق رائع. كما نثق تماماً بأن هذا التعاون بين كبار الطهاة لدينا وبين الطهاة الذين وصلوا إلى المرحلة نصف النهائية في برنامج ’رايزينج ستار‘ الخاص بمؤسسة ’جيمس بيرد فاونديشن‘ سيخلق تجربة تمزج بين البار والمقبلات بصورة جريئة وعصرية، ما يوفر تجربة جديدة لا تنسى للمأكولات والمشروبات لضيوفنا".

وسيستضيف برنامج "تيست أوف والدورف" تجارب خمسة من كبار الطهاة في العقارات التالية:

"والدورف أستوريا بارك سيتي"

30 أكتوبر – 04 نوفمبر 2016

كبير الطهاة  في "والدورف أستوريا": رايكر براون، كبير الطهاة  في "والدورف أستوريا بارك سيتي".

فيما بدأ مسيرته المهنية في مجال الطهي بولاية كاليفورنيا، قضى الطاهي براون معظم حياته المهنية في العمل في الوجهات السياحية الجبلية بما في ذلك منتجع "سندانس ماونتن" و"برومونتوري رانتش كلوب" و"يلوستون كلوب" و"منتجع بيج سكاي". بعد انضمامه إلى "والدورف أستوريا بارك سيتي" في يونيو 2014، عزز تركيز براون على المكونات الطبيعية من استخدام منتجات المساحيق المحلية مثل "جبنة هيبر فالي" واستخدام الأعشاب والعسل من الحديقة الخلفية وخلية النحل لـ"والدورف أستوريا بارك سيتي".

الطاهي من المرحلة نصف النهائية لبرنامج "رايزينج ستار" الخاص بـ"جي بي إف": أليكس بوا، الخبير السابق في الخبز والتخمير في مطاعم "هاي ستريت أون ماركيت" فيلاديلفيا، بنسيلفانيا و"هاي ستريت أون هدسون" في نيويورك.

وأليكس هو خباز حصل على شهادة في الكيمياء الحيوية، حيث ساعدت أنواع الخبز غير التقليدي التي يعدها على اكتساب مطعم "هاي ستريت" شهرة واسعة، وساهمت في وصوله إلى الدور النهائي مرتين لجائزة "رايزينج ستار" الخاصة بـمؤسسة "جي بي إف"، من بين جوائز أخرى. وبعد ثلاثة أعوام من العمل مع مجموعة "هاي ستريت" للضيافة وافتتاح العديد من المطاعم، تابع أليكس هدفه مؤخراً وافتتح مخبزه الخاص.

"والدورف أستوريا رأس الخيمة"

06 -10 نوفمبر 2016

كبير الطهاة  في "والدورف أستوريا": رودولف دبليو. سيجيرس، كبير الطهاة  في "والدورف أستوريا رأس الخيمة".

يقدم الطاهي سيجيرس شغفه بالأطباق الدولية من خلال منصبه الحالي ككبير الطهاة  لـ"والدورف أستوريا رأس الخيمة"، وذلك بخبرة تتجاوز 20 عاماً عمل خلالها في أفخر المطابخ في ألمانيا وإنكلترا والولايات المتحدة الأمريكية ونيوزيلاندا والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

الطاهي من المرحلة نصف النهائية لبرنامج "رايزينج ستار" الخاص بـ"جي بي إف": ماكسيميليان بيتي، طاه ومالك مطعم "إيدن هيل" في سياتل، واشنطن.

واكتسب ماكسيميليان شهرة وخبرة كبيرة من خلال عمله لصالح طهاة مشهورين بما فيهم خوسيه أندريس ومايكل لاندسبرج، وساعد أسلوبه وطريقة تنفيذه للأطباق في اكتسابه جوائز وشهرة لأطباق ملهمة ومبتكرة. وفي سبتمبر 2015 افتتح بيتي وجينيفر، زوجته وشريكته في العمل، أول مطعم تحت اسم "إيدن هيل" في مسقط رأسه في سياتل.

"جراند وايليا"، أحد المنتجعات التابعة لفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"

13- 17 نوفمبر 2016

كبير الطهاة في "والدورف أستوريا": رايان أوريج، كبير الطهاة لدى "جراند وايليا"، أحد المنتجعات التابعة لفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا".

يشغل رايان أوريج منصب كبير الطهاة  لدى "جراند وايليا"، أحد المنتجعات التابعة لفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" ويشرف على توجهات الطهي وتطوير قائمة الطعام لتسعة مطاعم وصالات وولائم لفندق جزيرة ماوي الراقي. ويدفع شغف أوريج، خريج برنامج "لو كوردون بلو" الخاص بمعهد "سكوتدايل" للطبخ، بأكثر المكونات نضرةً في الجزيرة، به إلى إغناء قوائم الطعام الخاصة به بالمنتجات والبروتينات الموجودة في هاواي.

الطاهي من المرحلة نصف النهائية لبرنامج "رايزينج ستار" الخاص بـ"جي بي إف": آيرين لي، طاهية وشريكة في مجموعة مطاعم "ماي ماي" في بوسطن، ماساتشوسيتس.

تمتلك لي وتشغل مطاعم عربات الطعام التي تحمل العلامة التجارية "ماي ماي" ومطاعم "ماي ماي" الموجودة ضمن الأبنية في بوسطن، مع أشقائها وشركائها آندي لي ومارجريت لي. ومنذ إطلاقها عام 2012، تلقت شركة الأعمال العائلية بشكل غير متوقع جوائز عديدة منها شهادة "أفضل مطعم للعام" من "إيترز بوسطن" وجائزة "رايزنج ستار كونسيبت شيف أوورد" من "ستارشيفس".

منتجع ونادي "بوكا راتون، أحد المنتجعات التابعة لفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"

05 - 09 ديسمبر 2016

كبير الطهاة في "والدورف أستوريا": أندرو روينبك، كبير الطهاة في منتجع ونادي "بوكا راتون، أحد المنتجعات التابعة لفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا".

يعد أندرو روينبك جزءاً لا يتجزأ من المنتجع والنادي لمدة 25 عاماً، حيث يشرف كبير الطهاة، أندرو، على كامل عمليات الطهي التي تبلغ قيمتها 70 مليون دولار أمريكي، بما في ذلك 13 مطبخاً ومخبزاً في الموقع و 16 طاه مسؤول عن طهاة منطقة يديرون تشغيل منافذ الطعام والشراب الفردية.

الطاهي من المرحلة نصف النهائية لبرنامج "رايزينج ستار" الخاص بـ"جي بي إف": ساره هاومان، رئيسة طهاة مطعم "هوكسلي" السابقة في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا.

شغلت سارة هاولي حتى وقت قريب منصب رئيسة الطهاة في مطعم "هوكسلي"، حيث حصلت على جوائز عديدة بما فيها تقييم بدرجة ثلاثة نجوم من جريدة "سان فرانسيسكو كرونيكلز" و"إيتر يونج جنز 2016" وقائمة "30 أندير 30" الخاصة بشركة "زاجات" لتقييم المطاعم وغيرها الكثير. وتعمل حالياً على افتتاح مطعم جديد حيث ستشغل منصب الشريك وكبير الطهاة فيه وذلك في سان فرانسيسكو في يونيو 2017.

فندق تريانون بالاس فيرساي، أحد الفنادق التابعة لفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"

11 – 17 ديسمبر 2016

كبير الطهاة في "والدورف أستوريا": فريدريك لاركويمين، كبير طهاة مطعم "تريانون بالاس فيرساي"، أحد الفنادق التابعة لفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا".

ويجلب فريدريك لاركويمين بانضمامه إلى "تريانون بالاس فيرساي"، خبرته الواسعة الحائزة على نجمات تقديرية من دليل "ميشلان" لتقييم المنشآت السياحية، إلى الأطعمة والمشروبات التي يقدمها الفندق. وتدرّب فريدريك مع الطاهي هنري كارفيت في مطعم "كومت دو كاسكون" ومع الطاهي ميشيل بوردين في فندق "ذا كانوت" ومع الطاهي جوردن رامزي في فندق "كلاريدجس" ومع الطاهي ألين دوكاس في فندق "هوتيل دو باريس" وفندق "دورتشستير" وفندق "بلازا أثيني". كما شغل لاركويمين مؤخراً منصب كبير الطهاة في "إيدام"، أحد المطاعم التابعة لـ "ألين دو كاس" في قطر لأكثر من عامين.

الطاهي من المرحلة نصف النهائية لبرنامج "رايزينج ستار" الخاص بـ"جي بي إف": برادلي كيلجور، كبير الطهاة في مطعم "ألتر" في ميامي بفلوريدا، وقد أعطته مجلة "فوود آند واين" مؤخراً لقب "أفضل طاه جديد"، ويعد كليجور طاه معروف في ميامي ويمتلك خبرة تتجاوز 10 أعوام في العمل لدى المطاعم الفاخرة بما فيها مطعم "إل تو أو" في شيكاجو و"ألينيا" و"بوكا". وفي ميامي، عمل كليجور في مطعم "أزول" واستلم مؤخراً منصب كبير الطهاة في مطعم "جيه آند جي جريل، جاين-جورج فونجيريتشتن" في بال هاربر. ومنذ افتتاحه في 2015، تلقى مطعم "ألتر" عدداً من الجوائز بما فيها تقييم أربع نجوم من جريدة "ميامي هيرالد" وجائزة مطعم العام من "إيتر" وترشح إلى المرحلة نصف النهائية في مسابقة مؤسسة " جي بي إف" عن جائزة فئة "أفضل مطعم جديد".

وقالت سوزان أونجارو، رئيسة مؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن": "في ذكرى جيمس بيرد، رائد المطبخ الأمريكي، يسرنا مرةً أخرى أن نتشارك مع ’فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا‘، تلك العلامة التجارية الفاخرة التي قدمت عدداً من المساهمات القيمة لإرث الطعام الأمريكي. ونتطلع لإعطاء الطهاة المشاركين في المرحلة نصف النهائية لبرنامج ‘رايزينج ستار’ منظوراً عالمياً، بالتعاون مع كبار الطهاة في ’والدورف أستوريا‘ حول العالم لخلق مفهوم جديد لتجربة ساعة المشروبات".

سيقوم طهاة "جي بي إف" بزيارة العقارات المحددة لعدة أيام، حيث سيقضون بعض الوقت مع كبار الطهاة لدى "والدورف أستوريا" داخل وخارج المطبخ، وزيارة الأسواق والمنتجين المحليين، والمطاعم أو الأماكن المعزولة للحصول على الإلهام.

وسيقوم كل زوج من الطهاة بعرض مزيج "الساعة الخامسة: للبار + المقبلات" الخاص بهم في نيويورك في فبراير 2017 أمام لجنة مكونة من شخصيات بارزة في الطهي، حيث ستقوم هذه اللجنة في نهاية المطاف بتحديد الزوج الفائز. وبعد هذه الفعالية، سيقوم الزوج الذي وصل إلى النهائيات بإطلاق برنامج "الساعة الخامسة" الجديد في كل من الفنادق والمنتجعات الـ 26 التابعة للعلامة التجارية حول العالم، مقدمة بذلك تجرية ساعة السعادة الجديدة للمسافرين الذين يبحثون عن الرفاهية.

وفي عام 215، تم تكريم الفائزين بمسابقة "تيست أوف والدورف أستوريا"، بينوا تشرجي من "والدورف أستوريا بكين" وإيريك برونر-يانج من "توكي أندرجراوند"، و"ماكيتو" و"هني كووم"، بمرتبة الشرف الأولى لتحضيرهم "جينج رول" وطبق الملفوف بالفطر الأسود "نابا كابيج واجيو بييف رول" وصلصة الهويزين، وبيض البط المملح مع البطاطس الحلوة. وجمع الطبق بين الطبق الفائز بالمسابقة عام 2014، "سيليري رووت ألا والدورف"، وبين سلسلة من الأطباق المميزة التي تم تحضيرها في "والدورف أستوريا"، بما فيها بيض بنديكت، والكعكة المخملية الحمراء، وسلطة "والدورف".

وفي يونيو 2016، كشفت فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" النقاب عن حزمة "تيست أوف والدورف أستوريا أن فورجيتابل إكسبيرينسز"، وهي مجموعة من حزم الطعام التجريبية التي تسمح للنزلاء بالقيام بمغامرات "تيست أوف والدورف" الخاصة بهم في جميع أنحاء العالم. وإضافة إلى ذلك، يوفر كل مطعم من مطاعم فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" وجبة غداء مخصصة مكونة من ثلاث أطباق ليستمتع الضيوف بتجربة "تيست أوف والدورف أستوريا" الخاصة بهم، والتي تقدم في مكان مميز في العقار. ويمكن للضيوف الحجز الآن عن طريق زيارة: www.tasteofwaldorfastoria.com.

بإمكانكم  متابعة رحلة كل طاه في العقار وعملية تحضير الوجبات عن طريق: متابعة @WaldorfAstoria على "فيس بوك"، و"تويتر" و"إنستغرام" باستخدام الوسم #TasteofWaldorf. لمزيد من المعلومات عن فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" يرجى زيارة: www.waldorfastoria.com أو http://news.waldorfastoria.com.

لمحة عن فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"

فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" هي حافظة مؤلفة من أكثر من 26 وجهة متميزة في مواقع تعتبر الأكثر استقطاباً للزوار في العالم. وتخلق فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" التي تجمعها الأجواء الملهمة وخدمة النزلاء منقطعة النظير، لحظات أصيلة فردية من خلال تقديم خدمة "ترو والدورف سيرفيس منذ اللحظة التي يحجزون فيها غرفهم وحتى مغادرتهم للفندق. وتجدر الإشارة إلى أن فنادق  ومنتجعات "والدورف أستوريا" هي جزء من "هيلتون العالمية" شركة الضيافة العالمية الرائدة. استمتعوا بالإقامة في فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" من خلال الحجز على الموقع الإلكتروني التالي:  www.waldorfastoria.com. كما يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات عن هذه العلامة التجارية المتنامية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي:http://news.waldorfastoria.com أو عن طريق متابعة العلامة التجارية على "تويتر" و"إنستغرام" و"فيس بوك".

لمحة عن "هيلتون"

تعتبر "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة. وتتألف الشركة من أكثر من 4,800 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع حوالى 789 ألف غرفة فندقية في 104 بلد ومنطقة. وقامت "هيلتون" لمدة 97 عاماً بتكريس نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتشتمل حافظة الشركة على 13 علامة تجارية عالمية المستوى وتتضمن فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون باي هيلتون"، و"ترو باي هيلتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة أيضاً برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقامتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن خصومات حصرية للأعضاء واتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: (news.hiltonworldwide.com) ويمكنم التواصل معها على مواقع التواصل الاجتماعي: "فيسبوك"، و"تويتر"، و"يوتيوب"، و"فليكر"، و"لينكدإن"، و"إنستغرام".

لمحة عن مؤسسة "جيمس بيرد" ("جي بي إف")

تحتفي مؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن" التي تأسست عام 1986، بإرث الطعام المتنوع في أمريكا وتدعمه وتكرّمه من خلال برامج مهمة على صعيد التعليم والإلهام. ولدى الراحل جيمس بيرد وهو مؤلف كتب ومدرّس في مجال تحضير الطعام، معلومات موسوعية حول الطعام وكان رائداً في المطبخ الأمريكي. وساعد جيمس بيرد على تعليم وإرشاد أجيال من الطهاة المتخصصين والأشخاص المهتمين بالطعام حيث رسخ لديهم قيمة الطعام المفيد والصحي واللذيذ. وتواصل مؤسسة "جي بي إف" اليوم بث الروح نفسها من خلال إدارة عدد من البرامج المتنوعة التي تتضمن مبادرات تعليمية، وجوائز لقطاع الطعام، ومنح لطلاب مدارس الطهاة، ومنشورات وتدريب لدعم الطهاة وجمع قادة الفكر في هذا المجال. وتحافظ المؤسسة أيضاً على منزل " جيمس بيرد" التاريخي في "جرينتش فيليج" في مدينة نيويورك فضلاً عن "مساحة للأداء" للطهاة الزائرين. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: jamesbeard.org. كما يمكنكم الاطلاع على الأخبار حول الطعام، والوصفات، وأكثر من ذلك على مدونة "جيمس بيرد فاونديشن". يمكنكم متابعة مؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن" عبر موقع "فيس بوك"، و"تويتر" و"إنستغرام".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

جون وولز

فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"

هاتف: 5232 883 701 1+

البريد الإلكتروني: john.walls@hilton.com



أو

كريستي كاهيل

لصالح فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"

هاتف: 0355 672 212 1+

البريد الإلكتروني: christi.cahill@smapr.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19027/ar

No comments:

Post a Comment