Thursday, November 10, 2016

كلينت ويلفريد آند سونز تطلق مشروبين جديدين في دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 10 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
يسر شركة "كلينت ويلفريد آند سونز" ("سي دبليو إس")، وهي موزع رائد للمشروبات المنعشة ذات حضور بالمنطقة يتجاوز 40 عاماً، الإعلان عن إطلاقها مؤخراً لمشروبين فاخرين في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة. ويأتي هذا الإطلاق الذي تم عبر المتجر الإلكتروني (www.cwsons.ae)، في إطار جهود الشركة لتلبية المتطلبات دائمة التغير للمستهلكين في هذه المنطقة المزدهرة وسريعة التطور.
ويمثل المشروبان وهما مياه "ويلو" المعدنية وشراب الشعير غير الكحولي المستورد من بلجيكا "ديزيرت ستاليون"، فئتين رئيسيتين في حافظة منتجات "سي دبليو إس".
وقال كلينت مارتل ويلفريد، مؤسس ومالك شركة "سي دبليو إس" في سياق تعليقه: "يستند إطلاقنا لمياه ’ويلو‘ المعدنية ومشروب الشعير غير الكحولي ’ديزيرت ستاليون‘، إلى فهمنا العميق بمتطلبات السوق نتيجة لحضورنا في هذه المنطقة منذ أكثر من أربعة عقود. وبخلاف المسار التقليدي إلى السوق عبر المتاجر الكبيرة، فإن استراتيجية ’سي دبليو إس‘ في إطلاق منتجاتها عبر شبكة الإنترنت تهدف إلى نقل الفائدة المتحققة من وفورات الكلفة مباشرة إلى المستهلك. وبناء على ذلك، فإن تركيز الشركة ينصب على المبيعات عبر الإنترنت، مع وجود خطط للتوزيع المباشر على الفنادق والمقاهي والمطاعم".
وتتمتع مياه "ويلو" المعدنية بتركيبة فريدة من نوعها تعكس الخصائص الجيولوجية المتميزة لمقاطعة ليك ديستريكت الإنجليزية، حيث يوجد تحت سطح الأرض في منطقة كارتميل فيل طبقة عميقة من الفحم الذي تشكل من بقايا غابات ما قبل التاريخ لأشجار الصفصاف الأبيض. وعند هطول الأمطار في منطقة كارتميل فيل، فإن المياه تمر عبر هذه الطبقة، ملتقطة خلال مرورها عنصر الساليسن ما يُنتج هذه التركيبة الفريدة لمياه "ويلو" المعدنية.
أما مشروب "ديزيرت ستاليون" الذي يأتي بطيف واسع من النكهات المنعشة منها الطعم الأصلي والتفاح والليمون والأناناس، فهو عبارة عن مشروب شعير بلجيكي فاخر يروى الظمأ وغير كحولي، ومعبأ في زجاجات بسعة 330 ميليلتر.
واختتم ويلفريد بالقول: "تعدّ بعض العلامات التجارية التي تقدمها ’سي دبليو إس‘ مشروبات مصنوعة يدوياً من قبل حرفيين ماهرين وهي غير مخصصة للتوزيع على نطاق واسع، كما أن بعضها مملوك من قبل ’سي دبليو إس‘، وأخرى يجري الحصول عليها من شركات تديرها عائلات في دول عديدة، ما يجعل المتجر الإلكتروني على شبكة الإنترنت الخيار الأفضل لمستهلكينا".
لمحة عن شركة "كلينت ويلفريد آند سونز"
تأسست شركة "كلينت ويلفريد آند سونز" من قبل كلينت مارتل ويلفريد المولود في دولة الإمارات العربية المتحدة والذي تقيم عائلته في هذه البلاد منذ 50 عاماً. ويتمتع ويلفريد بشغف كبير لتقديم أفضل المشروبات اللذيذة، وهو يؤمن بشعاره الشخصي الذي ينص على: "توفير علامات تجارية عالية الحرفية نقوم بثقة كبيرة باستهلاكها وتقديمها إلى أفراد عائلاتنا وأصدقائنا وضيوفنا وخاصة إلى أطفالنا". وتدرك الشركة حجم التحدي المتمثل في تقديم "نكهات جيدة" جديدة ومتنوعة في سوق مثل دولة الإمارات العربية المتحدة، ولذلك، فإن فريق عملها يسافر حول العالم للبحث عن المنتجات التي توفر السعادة والرفاه في الحياة اليومية للمستهلكين.

Contacts

شركة "كلينت ويلفريد آند سونز"
بارتيبان بيرومال

المدير العام
+97142769482
البريد الإلكتروني: parthiban@cwsons.ae





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19020/ar

No comments:

Post a Comment