Thursday, November 10, 2016

الرواد يجتمعون للاطلاع على تسريع الإنتاجية الصناعية العالمية باستخدام المؤسسات المتصلة

شركة "روكويل أوتوميشن" تستضيف الآلاف في الدورة الـ25 من معرض الأتمتة في أتلانتا

أتلانتا - يوم الخَمِيس 10 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): سيحضر أكثر من 10 آلاف أخصائي صناعي معرض الأتمتة بدورته الـ25 في أتلانتا للاطلاع على كيفية مساهمة المؤسسات الصناعية المتصلة بشكل أكبر في تحسين قدرتهم على المنافسة عالمياً. ويُعتبر معرض الأتمتة الذي تستضيفه شركة "روكويل أوتوميشن" وأعضاء برنامج "بارتنر نتوورك"  الخاص بها، أكبر منتدى تثقيفي ومعرض تجاري مخصص للأتمتة والمعلومات الصناعية.

وقال بلايك موريه، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "روكويل أوتوميشن": "يؤدي الجمع بين الابتكار التكنولوجي وخبرات التطبيق إلى تحويل العمليات الصناعية، ما يتيح للشركات أن تصبح أكثر تكاملاً وتنافسية. وتجمع رؤيتنا المسماة المؤسسات المتصلة ’ذا كونكتد إنتربرايز‘ حلول الطاقة والمراقبة والمعلومات معاً، للاستجابة لزيادة الطلب على الإنتاجية العالمية".

وتُعتبر الحاجة إلى التقارب بين تكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا العمليات أمراً أساسياً للتوصل إلى مؤسسات متصلة، إذ عملت هذه الوظائف تاريخياً بشكل مستقل. أما اليوم فبات التقارب بين تكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا العمليات جوهرياً لنجاح أي مؤسسة صناعية، فهو يمكّن الشركات من جمع البيانات وتحليلها وتحويلها إلى معلومات قابلة للتطبيق لاستخلاص نتائج ملموسة للأعمال وجعل الإنتاج أكثر أماناً وتوقعاً واستدامة.

ووسّعت "روكويل أوتوميشن" عروضها المدعمة بالمعلومات، مستندة إلى تاريخها العريق على مدى 110 أعوام كرائدة في مجال الأتمتة الصناعية والمعلومات. وهدف هذا التوسّع إلى مساعدة الشركات على ربط وإدارة واعتماد وتحسين التصنيع والإنتاج بفضل تحليلات قابلة للتوسع والحلول مدعومة بالمعلومات وأدوات التعاون. وعبر تمكين الآلات وخطوط التصنيع والمصانع رقمياً من خلال المراقبة والمعلومات المتكاملة، سوف يتمكّن العملاء من تحويل عملياتهم ما سيؤدي إلى زيادة الإنتاجية والقدرة التنافسية.  

ويتميّز معرض الأتمتة لعام 2016 بأكثر من 100 عارض، يعرضون أحدث الابتكارات في مجال الأتمتة. ويشمل أيضاً تسعة منتديات صناعية و19 مختبر عملي و93 دورة فنيّة مصممة لتوسيع معرفة الحضور واستخدام أحدث التقنيات المتقدمة في المراقبة والطاقة والتصنيع وتكنولوجيا المعلومات الخاصة بالشركات.

للحصول على القائمة الكاملة للمنتجات والإعلانات ذات الصلة، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.rockwellautomation.com/global/events/automation-fair/press/overview.page.

لمحة عن شركة "روكويل أوتوميشن"

    شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ROK) أكبر شركة في العالم متخصّصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات، وهي تهدف إلى زيادة إنتاجية عملائها وجعل العالم أكثر استدامة. يقع مقر الشركة في ميلووكي في ولاية ويسكونسن، ولديها نحو 22 ألف موظف يخدمون العملاء في أكثر من 80 بلداً.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"روكويل أوتوميشن"

كاري فستيرر

هاتف: 414.382.2555

البريد الإلكتروني: kbpfiste@ra.rockwell.com



"روكويل أوتوميشن"

كريستن كرامب

هاتف: 414.382.0068

البريد الإلكتروني: klcrump@ra.rockwell.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19026/ar

No comments:

Post a Comment