Wednesday, November 30, 2016

ميلريم: المركبات البرية غير المأهولة المسلّحة تستهدف ساحة المعركة


تالين، إستونيا - يوم الأَرْبعاء 30 نوفمبر

2016 [ME NewsWire]

    بزنيس واير): أصبحت كل من "ميلريم"، وهي الشركة الإستونية المزودة لحلول الدفاع، و"إس تي كينيتيكس"، وهي إحدى الشركات الآسيوية الرائدة في مجال النظم البرية، أقرب بخطوة للمساعدة على دعم أو استبدال الجنود في ساحة المعركة بروبوتات في نوفمبر، وذلك عندما قامتا بنجاح باختبار أول مركبة برية غير مأهولة مسلحة نمطية بالكامل، "ثيميس آدر".

وبهدف الحد من الخسائر البشرية ودعم القوات البرية القائمة، قامت الشركتان بصورة مشتركة بتطوير مركبةٍ غير مأهولة مسلّحة منذ فترة. ومع ذلك، وخلال شهر نوفمبر، وتحت إشراف قوات الدفاع الإستونية وبالتعاون معها، تم إجراء أول اختبار مباشر لإطلاق النار من المركبة.

وشرح كولدار فارسي، الرئيس التنفيذي لشركة "ميلريم" الأمر بقوله: "كانت التجارب ترمي إلى اختبار استقرار منصتنا وأن نشهد كيفية تواصل محطة الأسلحة النائية مع المركبة وعملها مع بعضها البعض. وعلى نحو يرضينا، سار كل شيء بشكل مثالي، وبإمكانكم الاطلاع بشكل أفضل من خلال الفيديو".

وتم تجهيز "ثيميس آدر" بمدفع "سي آي إس 50 إم جي" الرشاش. ومع ذلك، بالإمكان تجهيز النظام بأسلحة من  العيارات الأصغر والأكبر كذلك.

وقال الفريق ريو تيراس، قائد قوات الدفاع الإستونية في معرض تعليقه على الموضوع: "أثبت الإستونيون عدة مرات في السابق بأنه بإمكانهم أن يتواجدوا بنجاح في طليعة الابتكار، وتعتبر المركبة البرية غير المأهولة من ’ميلريم‘ مثالاً رائعاً على ذلك الابتكار عندما يتعلق الأمر بالتقنيات الجديدة في المجال العسكري. وتتمتع ’ثيميس آدر‘ بإمكانات هائلة لوضع إستونيا على خريطة الدول التي تقدم تقنيات وحلول جديدة لساحة المعركة الحديثة".

وتتميز "ثيميس آدر" بأول مركبة برية غير مأهولة هجينة ونمطية بالكامل في العالم، وهي "ثيميس" وبمحطة الأسلحة النائية "آدر" من شركة "إس تي كينيتيكس".

وتحتوي "ثيميس" على حمولة بوزن يتراوح ما بين 750 و1000 كيلوجرام، وتتميز بسرعة تبلغ 24 كيلومتر في الساعة ووقت تشغيل يصل إلى 10 ساعات. وبالإضافة إلى كونها مدفعاً رشاشاً على الطرقات، بالإمكان استخدام المركبة لمجموعة واسعة من التطبيقات، والتي تشمل منصة الاستطلاع عن بعد، ومنصة (مضادة للعبوات الناسفة) "سي – آي إي دي"، ومركبة الإجلاء الطبي وجهاز توصيل الإمدادات.

لمشاهدة فيديو حول "ثيميس آدر" أثناء المعركة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

     

لمشاهدة الصور والفيديوهات عالية الدقة، الرجاء تحميل المواد الإعلامية.

لمحة عن "ميلريم"

 تعد "ميلريم" المزود الإستوني للحلول التقنية. ويشمل المجالان الرئيسيان لنشاطات الشركة البحث والتطوير للمركبات غير المأهولة، وإدارة دورة الحياة للمركبات العسكرية الثقيلة.

يحتوي هذا البيان الصحفي الذكي على وسائط متعددة. بإمكانكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20161129006102/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"ميلريم"

غيرت دي. هانكويتز

رئيس التسويق والمبيعات

هاتف: 4416-5664-2-37+

البريد الإلكتروني: gert.hankewitz@milrem.ee









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19143/ar

Milrem: Weaponized Unmanned Ground Vehicles are Aiming at the Battlefield


TALLINN, Estonia - Wednesday, November 30th 2016 [ME NewsWire]


(BUSINESS WIRE)-- Milrem, the Estonian defence solutions provider and ST Kinetics, one of Asia’s leading land systems companies, came one step closer to helping support or replace soldiers on the battlefield with robots in November when they successfully tested the first weaponized fully modular unmanned ground vehicle, the THeMIS ADDER.

With the aim to minimize human casualties and support existing ground troops, the two companies have been jointly developing a weaponized unmanned vehicle for some time now. During November however, with the cooperation and supervision of the Estonian Defence Forces first live fire test of the vehicle were conducted.

“The tests were intended to test the stability of our platform and see how the remote weapon station and vehicle communicate and work with each other,” explained Kuldar Väärsi, CEO of Milrem. “To our satisfaction everything worked perfectly, you can see as much from the video,” he added.

The THeMIS ADDER was equipped with a CIS 50MG. However the system can be outfitted with smaller and larger caliber weapons as well.

"Estonians have proved many times before that we can successfully be on the forefront of innovation and the Milrem unmanned ground vehicle is a great example of that innovation when it comes to new technologies in the military field,” said Lieutenant General Riho Terras,Commander of the Estonian Defence Forces. “THeMIS ADDER has great potential to put Estonia on the map of countries that provide new technologies and solutions to the modern battlefield,” Terras added.

The THeMIS ADDER features the first fully modular hybrid unmanned ground vehicle in the world the THeMIS and the remote weapon station ADDER from ST Kinetics.

The TheMIS has a payload of 750-1000 kg, speed of 24km/h and up to 10h operation time. In addition to being a machine gun on tracks the vehicle can be used for a wide variety of applications, including remote reconnaissance platform, C-IED (Counter Improvised Explosive Device) platform, medevac vehicle and supply delivery device.

To see video of the THeMIS ADDER in action, please visit: https://youtu.be/DfqGuFYKSoE

For high-resolution video and photos, download the media kit.

About Milrem

Milrem is an Estonian technology solutions provider. The company’s two main lines of business include the research and development of unmanned vehicles and life cycle management for heavy-duty military vehicles.

This Smart News Release features multimedia. View the full release here: http://www.businesswire.com/news/home/20161129006102/en/

Contacts

Milrem

Gert D. Hankewitz

Head of Sales and Marketing

gert.hankewitz@milrem.ee

+372 566 44416









Permalink: http://www.me-newswire.net/news/19143/en

شركة أكستريا تعلن عن اتفاقية استراتيجية لتحسين الإنتاجية والفعالية من خلال حوافز ومكافآت لجميع الفرق التجارية العالمية على منصة أكستريا سيلز آي كيو القائمة على السحابة

بيركلي هايتس، نيو جيرسي - يوم الأَرْبعاء 30 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسرّ "أكستريا"، وهي شركة عالمية لتحليلات البيانات الضخمة، أن تعلن عن عقد اتفاقية استراتيجية مع "بورينغر إنغلهايم" (المصنفة ضمن أكبر 20 مصنّع للأدوية) لتقديم خدمات التعويضات التحفيزية الشاملة لفرقها التجارية العالمية. وكجزء من الاتفاق، سيتم نشر أكثر من 12 ألف مستخدم في أسواق "بورينغر إنغلهايم" العالمية على منصة "أكستريا سيلز آي كيو". ويوجد اليوم بالفعل 3500 مستخدم في الولايات المتحدة واليابان على المنصة.

في السابق، كانت عمليات المكافآت والحوافز في "بورينغر إنغلهايم" متمركزة داخل كل وحدة ومنطقة للأعمال. ومع تركيزها على تعزيز فعالية القوة الميدانية، تهدف "بورينغر إنغلهايم" إلى توحيد استخدام منصة حديثة على مستوى المؤسسات، تدمج استراتيجيات التعويضات وتطبّق أفضل الممارسات على الصعيد العالمي.

وقال ديف أرنولد، رئيس قسم التميّز في مشاركة العملاء في "بورينغر إنغلهايم": "أثبتت ’أكستريا‘ امتلاكها لمنصة قوية وخبرة واسعة لنشر أحدث منصة للحوافز والمكافآت بطريقة مرنة، بالإضافة إلى امتلاكها لخبرة عالمية قوية في تقديم المستوى التالي من تحفيز العاملين في وظائف تتعامل مع العميل بشكل مباشر من خلال المكافآت والحوافز، ما يؤثر على إنتاجيتهم وفعاليتهم".

وتعتبر "أكستريا سيلز آي كيو" منصة متكاملة وقائمة على السحابة لتخطيط وعمليات المبيعات وتغطي تناسق مناطق البيع وتخطيط الاتصالات، والتعويضات التحفيزية وإعداد التقارير الميدانية. وقد تم بناء هذه المنصة على أساس منصة "سيلز فورس دوت كوم" (Salesforce.com) وتنمج بشكل طبيعي مع منصة إدارة علاقات العملاء "فيفا سي آر إم".

وكجزء من التحول، تتوقع "بورينغر إنغلهايم" أن تقدّم "أكستريا سيلز آي كيو" :

    منصة للتعويضات التحفيزية قابلة للتطوير على مستوى المؤسسات
    حلاً عالمياً يعزز التوحيد في الأسواق
    مرونة التعامل مع البيانات والعملات والاعتمادات واللغات المحلّية
    مرونة في التكيف والنمو مع تطور احتياجات العمل
    الحد من أخطاء الإدارة، والتي غالباً ما تنتج عن جداول البيانات والعمليات اليدوية
    تحسينات في التحكم والشفافية في العمليات التجارية

وقال جاسّي شادها، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة " أكستريا": "نحن مسرورون بشراكتنا مع ’بورينغر إنغلهايم‘ في هذه المبادرة الاستراتيجية. وهذا دليل على الأثر الذي تملكه حلولنا السحابية على العمليات التجارية. ونحن نتطلع إلى تقديم هذه الرؤية، مع تحسين فعالية القوى العاملة الميدانية وتحفيز السلوكيات الصحيحة في جميع أنحاء العالم".

لمزيد من المعلومات عن "أكستريا" وحلولها السحابية، يرجى زيارة  www.axtria.com

لمحة عن "بورينغر إنغلهايم"

تعتبر "بورينغر إنغلهايم" واحدة من أفضل 20 شركة أدوية رائدة في العالم. وتعمل "بورينغر إنغلهايم"، من مقرها الرئيسي في إنغلهايم بألمانيا، عالمياً من خلال 145 شركة تابعة و47,500 موظف تقريباً. وتركز الشركة العائلية، والتي تأسست في عام 1885، على الأبحاث وتطوير وتصنيع وتسويق أدوية جديدة ذات قيمة علاجية عالية للطب البشري والبيطري.

لمحة عن "أكستريا"

تعتبر "أكستريا" شركة عالمية لتحليلات البيانات الضخمة. ونقوم بمساعدة الرواد في قطاعات علوم الحياة والخدمات المالية على اتخاذ قرارات أفضل مدعومة بالبيانات.

كما نساعد على تحسين استراتيجية الأعمال من خلال توفير أحدث التحليلات من أوسع مجموعة من مصادر البيانات، مصحوبةً بالخبرة التقنية المعمّقة في المجال. نحن نعمل على تمكين التميّز التجاري من خلال القضاء على جداول البيانات وتقديم التوجيه التحليلي في المجال من خلال "أكستريا سيلز آي كيو"، وهي منصة تخطيط وعمليات المبيعات القائمة على السحابة. نحن روّاد في إدارة البيانات حيث نستخدم أحدث تقنيات إدارة المعلومات السحابية والبيانات الضخمة.

لدينا أكثر من 800 موظف في جميع أنحاء العالم، ونواصل نمونا السريع، ونفخر بأن يكون 8 من أصل 10 أفضل شركات في مجال علوم الحياة و2 من أصل أفضل 5 مصارف في العالم من بين عملائنا.

العلامات التجارية

إن "أكستريا" و"أكستريا سيلز آي كيو" علامتان تجاريتان مسجلتان لصالح "أكستريا". قد تكون الأسماء الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعتبرين.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أكستريا"

أندرو كيليهر

مدير التسويق الأول

هاتف: +1-877-929-8742

البريد الإلكتروني: andrew.keleher@axtria.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19140/ar

Axtria® Inc. Announces a Strategic Agreement to Improve Productivity & Effectiveness Through Incentives and Bonuses for All Global Commercial Teams on the Cloud-Based Axtria SalesIQ™ Platform

BERKELEY HEIGHTS, N.J. - Wednesday, November 30th 2016 [ME NewsWire]

(BUSINESS WIRE)-- Axtria, a global big data analytics company, is pleased to announce a strategic agreement with Boehringer Ingelheim (a top 20 pharmaceutical manufacturer) to provide end-to-end Incentive Compensation services to its global commercial teams. As part of the agreement, over 12,000 users across Boehringer Ingelheim’s global markets will be deployed on Axtria’s SalesIQ. There are already 3,500 users in the US and Japan live on the platform today.

Previously, all bonus and incentive processes at Boehringer Ingelheim were localized within each business unit and region. With a focus on driving field force effectiveness, Boehringer Ingelheim aims to standardize on a modern, enterprise-grade platform that align compensation strategies and implements best practices globally.

“Axtria proved that they not only have a strong platform and experience to deploy in an agile way a state of the art bonuses and incentives platform but also proved they have a strong global experience on how to bring to the next level Customer Facing Roles motivation through bonuses and incentives therefore impacting their productivity and effectiveness.” said Dave Arnold, Head of Customer Engagement Excellence at Boehringer Ingelheim.

Axtria SalesIQ is an integrated, cloud based sales planning and operations platform covering Territory Alignment, Call Planning, Incentive Compensation and Field Reporting. It is built on the Salesforce.com platform and integrates natively with Veeva CRM.

As part of the transformation, Boehringer Ingelheim expects Axtria SalesIQ to deliver:

    A scalable, enterprise-grade incentive compensation platform
    A global solution that drives standardization across markets
    Flexibility to work with localized data, currencies, credits and languages
    Agility to adapt and grow with evolving business needs
    A reduction in administration errors, often caused by spreadsheets and manual processes
    Improvements in controls and transparency across business processes

“We are excited to be partnering with Boehringer Ingelheim on this strategic initiative” said Jassi Chadha, Founder and CEO of Axtria. “This is a testament to the impact that our cloud solutions have on Commercial Operations processes. We look forward to delivering on the vision, improving field force effectiveness and incentivizing the right behaviors across the globe.”

To learn more about Axtria and their cloud solutions, please visit www.axtria.com

About Boehringer Ingelheim

Boehringer Ingelheim is one of the world’s 20 leading pharmaceutical companies. Headquartered in Ingelheim, Germany, Boehringer Ingelheim operates globally through 145 affiliates and a total of some 47,500 employees. The focus of the family-owned company, founded in 1885, is on researching, developing, manufacturing and marketing new medications of high therapeutic value for human and veterinary medicine.

About Axtria

Axtria is a global big data analytics company. We help leaders across the Life Sciences and Financial Services industries make better data-driven decisions.

We help to optimize business strategy by delivering cutting edge analytics from the broadest set of data sources, combined with deep technical and domain expertise. We enable commercial excellence by eliminating spreadsheets and delivering analytical guidance to the field through Axtria SalesIQ, our cloud based sales planning and operations platform. We are leaders in managing data using the latest cloud information management and big data technologies.

We have more than 800 employees worldwide, we are growing rapidly, and we are proud to count 8 of the top 10 global Life Sciences companies and 2 of the Top 5 global banks as our customers.

Trademarks

Axtria and Axtria SalesIQ are registered trademarks of Axtria. Other names may be trademarks of their respective owners.

Contacts

Axtria

Andrew Keleher, +1-877-929-8742

Senior Director of Marketing

andrew.keleher@axtria.com









Permalink: http://me-newswire.net/news/19140/en

إسبانيا في حياتك!

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 30 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
 A Little piece of Spain (قطعة صغيرة من إسبانيا) هو حلم كان يراود سيمونا برافو لوضع قطع من إسبانيا، الدولة المذهلة والغنية بالكنوز، في مكان أقرب إلى الشرق الأوسط.
يتملّك العلامة التجارية شغف كبير بالجودة العالية، التفرّد، الأناقة والحرفية الماهرة. إنها تسعى إلى إظهار حبها لإسبانيا مع تراثها، شعبها، ثقافتها، فنونها وفوق كل ذلك عشقها للحياة.
إسبانيا هي أرض فنّانين كبار وعلامات تجارية مذهلة مثل سيرفانتيس، بيكاسو، بالينسياغا، لا ماكارينا، بالإضافة إلى شواطئ رملية خلاّبة، شمس مشرقة واحتفالات وأوقات استرخاء لا نهاية لها! من خلال هذا الموقع الجديد والمثير على الإنترنت، وجدت سيمونا برافو طريقة لتشارك قطعة منها، تبعد فقط نقرة واحدة.
مع عرضها للقليل من العمل المضني للحرفيين، الفنانين ورجال الأعمل الذين يواصلون سنة بعد أخرى الابتكار في إسبانيا، تقدم العلامة التجارية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة أفضل حرفية وطنية، مواد عالية الجودة تم إتقانها مع التقنيات الأكثر تميزاً التي تبقى وفية إلى التراث الذي تحمله في ثناياها.
على موقع A Little Piece of Spain، يتم بعناية بالغة اختيار المنتجات لكي تلائم جميع المناسبات، فيما يشكّل وضع لمسة شخصية على القطع إحدى المزايا الرئيسية للعلامة التجارية.
وفي موقع A Little Piece of Spain هناك أيضاً اعتقاد بتوفير الدعم إلى عدد متزايد من المصممين الإسبان الجدد والموهوبين للغاية، من خلال بث الحياة في أحلامهم والتوسع في انتشار شهرتهم لتصل إلى الإمارات العربية المتحدة.

Contacts

هافاس الشرق الأوسط للعلاقات العامة
إلسي عزام
هاتف: 6148 455 4 00971





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19137/ar

Spain Your Life!


Dubai, United Arab Emirates - Wednesday, November 30th 2016 [ME NewsWire]

A Little piece of Spain is a dream that Simona Bravo had, to place parts of an amazing country full of treasures, Spain, closer to the Middle East.

The brand has a passion for quality, uniqueness, style and work well done. They strive for the love of Spain with its heritage, its people, its culture, its art, and most of all its zest for life.

Spain is the land of great artists and outstanding brands such as Cervantes, Picasso, Balenciaga, La Macarena as well as stunning sandy beaches, sun and endless fiestas and siestas! Through this exciting new website, Simona Bravo has found a way to share a little piece of it, just clicks away.

Showcasing a little piece of the hardworking craftsmen, artists and entrepreneurs that year by year continue to create in Spain, the brand brings to the UAE the best quality materials and products crafted with the most outstanding techniques that stay true to the heritage they carry.

At A Little Piece of Spain, products are chosen carefully to suit any occasion, and personalization of items is one of the brand’s key attributes.

A little Piece of Spain also believe, support and bet on an increasing number of new and extremely talented Spanish designers by bringing their dreams to life and expanding their outreach to the UAE.

Contacts

HAVAS PR Middle East

Elsy Azzam, +9714-455-6148

Elsy.Azzam@havasprme.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/news/19137/en


نوفياس تعزز مركزها كالموزع الرائد في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا عبر الفوز بجوائز متعددة


أعلنت كل من Siphon، و Wick Hill، و Zycko، والتي تعتبر جميعها جزءاً من مجموعة "نوفياس" المختصة بالتوزيع عالية القيمة عبر منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا، فوزها بجوائز مرموقة في القطاع

لندن - يوم الأَرْبعاء 30 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

​(بزنيس واير) – أعلنت الشركات الثلاث في مجموعة "نوفياس"، شركة التوزيع عالية القيمة عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والتي تقوم بإعادة رسم معالم التوزيع المتخصّص عالي القيمة في مجال تقنية المعلومات، عن الفوز بجوائز كبرى في عام 2016.

وتم تصنيف Siphon، وهي شركة رائدة في مجال تزويد حلول الاتصالات الموحدة ودمج نظم التكنولوجيا المتكاملة لشركات التوزيع، في المرتبة الـ 24 من قائمة شركات التكنولوجيا الأسرع نمواً في المملكة المتحدة، كجزء من تصنيفات قائمة "ديلويت"Deloitte  المرموقة UK Technology Fast 50. وحصلت شركة Wick Hill، المختصة في مجال الأمن على لقب موزع الأمن المرموق لعام 2016  Security Distributor of the Year 2016 ضمن قائمة  "سي آر إن" CRN، للمرة الثالثة على التوالي وهو أمر غير مسبوق. وفازت شركة Zycko، المتخصصة في حلول الربط الشبكي المتطورة، بجائزتي توزيع من شركة Lifesize، المبتكر العالمي لتكنولوجيا مؤتمرات الفيديو. كما حصلت شركة   Zycko على لقبي  موزع عام 2016 في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا (EMEA Distributor of the Year 2016) وشريك التسويق في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا لعام 2016 (EMEA Marketing Partner 2016).

وقال بول إيكلستون، الرئيس التنفيذي لمجموعة "نوفياس" Chief Executive officer (CEO) في معرض تعليقه على الأمر: "تبرهن هذه الجوائز عن الإنجاز  الكبير لكافة الشركات ضمن المجموعة خلال عام 2016 وتوضح التزامها وقدرتها على تقديم التميز لشركاء التوزيع. وعلى الرغم من أن اثنتين من هذه الجوائز تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، إلا أن الخدمات والحلول الرائدة في القطاع التي تقدمها كافة الشركات في المجموعة متاحة لشركاء التوزيع في كافة أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وخلال الأشهر القليلة الماضية فحسب، على سبيل المثال، قمنا بتوقيع عقود عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا pan-EMEA  مع كل من "مالوير بايتس" Malwarebytes، و"نوكيا" Nokia، و"إتش آي دي جلوبال" HID Global.كماتبرر  هذه الجوائز الهامة  الاستحواذ على الشركات الثلاث  وضمّها الى مجموعة "نوفياس"، باعتبارها منظمات ذات تفكير تقدمي تركّز على الابتكار والتميز التقني، وتتمتع بالقدرة على تلبية احتياجات الشركاء من البائعين وقنوات التوزيع."

SIPHON

تمّ تصنيف شركة SIPHON، وهي شركة رائدة في مجال تزويد حلول الاتصالات الموحدة ودمج نظم التكنولوجيا المتكاملة لشركات التوزيع، من قبل "ديلويت"، في المرتبة الـ 24 من قائمة شركات التكنولوجيا الأسرع نمواً في المملكة المتحدة. وهذه هي السنة الثانية على التوالي التي يتم فيها اختيار SIPHON لتكون جزءاً من قائمة "ديلويت" المرموقة Deloitte UK Technology Fast 50.

Deloitte UK Technology Fast 50 هو تصنيف لشركات التكنولوجيا الـ 50 الأسرع نمواً في المملكة المتحدة. وتتمحور التصنيفات حول النمو كما أنها تشكّل احتفاء بالابتكار والريادة. وتستند التصنيفات على معدل نمو العائدات على مدى أربع سنوات وصولاً إلى الـ 31 من مايو من عام 2016، والتي نمت خلالها شركة SIPHON بنسبة 723 في المائة.

وعلّق ديفد كوب، الشريك الرئيسي في برامج Deloitte UK Technology Fast 50 و Technology Fast 500  في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا على الموضوع قائلاً: "يشكّل الوصول إلى قائمة Deloitte UK Technology Fast 50 شهادة على التزام الشركة بالتكنولوجيا. ومن خلال معدل نموها البالغ 723 في المائة على مدى أربع سنوات، أثبتت SIPHON أن قيادتها تتمتع بالرؤية والعزم  على النمو في ظروف تنافسية."

من جانبه، قال ستيف هاريس، المدير العام لشركة SIPHON: "إنه لشرف وامتياز أن يتمّ تصنيفنا مرة أخرى في قائمة Deloitte UK Technology Fast 50. ويعتبر معدل النمو المرتفع الذي تكرّمه هذه الجائزة مؤشراً على العدد الكبير والمتزايد من شركاء قنوات التوزيع الاتصالات الموحدة الذين يتطلعون إلينا باعتبارنا شريكهم التقني الموثوق عبر مجموعة واسعة من العروض في مجال السحابة، ونظام ’مايكروسوفت سكايب’ للشركات (’إس إف بي‘)Microsoft Skype for Business (SfB)  ، وفي الآونة الأخيرة، عروض الفيديو والتعاون."

Wick Hill

فازت شركة Wick Hill، وهي شركة توزيع ذات قيمة مضافة حائزة على جوائز عدة متخصّصة في مجال الأمن،  على لقب موزع الأمن لهذا العام ضمن قائمة "سي آر إن" CRN’s Security Distributor of the Year ، للسنة الثالثة على التوالي وهو أمر غير مسبوق. وتشمل الإنجازات العديدة التي حققتها Wick Hill في عام 2016 والتي سمحت بحصولها على اللقب ما يلي:

    زيادة بنسبة 34 في المائة في المبيعات في المملكة المتحدة، مع خدمات محسّنة  للشركاء من البائعين والموردين.
    سُمّيت كإحدى الشركات الألف التي تلهم بريطانيا (للسنة الثانية على التوالي) في تقرير بورصة لندن London Stock Exchange’s 1000 Companies to Inspire Britain.
    تحسين المبيعات  بشكل ملحوظ للعديد من البائعين والموردين – أحد الأمثلة على ذلك، الزيادة الهائلة في المبيعات بنسبة 93 في المائة لـشركة Rockford IT الشريكة في التوزيع .
    إدخال بوابة تمكين الشركاءPartner Enablement Portal (PEP)  الرائدة ، التي تجمع بين المحتوى المتنوع الخاص بالموردين وتقدم مزيجاً شاملاً من أتمتة التسويق، والمحتوى الغني وإعداد التقارير الفعال لشركاء التوزيع. وقال أحد الموردين في معرض تعليقه على الأمر: "بفضل  المساعدة التي تلقيناها من بوابة PEP، ازدادت المبيعات بنسبة هائلة بلغت  290 في المائة خلال العام الماضي."
    الذكرى الـ 40 في قطاع تكنولوجيا المعلومات.
    مكتب جديد في فيينا
    مشاركة في معرض Infosecurity Europe، مع وجود شركاء من البائعين والموردين على المنصة، ساهمت بتوليد أعمال  تجارية محتملة تفوق قيمتها 2.5 مليون يورو.

وقال إيان كيلباتريك، نائب الرئيس التنفيذي لقسم الأمن المعلوماتي لمجموعة "نوفياس" ورئيس مجلس إدارة مجموعة Wick Hill (Executive Vice President (EVP) Cyber Security Nuvias Group and Chairman Wick Hill Group):

"إن اللقب يحظى بمنافسة شرسة، وأنا فخور للغاية بكامل الفريق الذي حقق هذه النتيجة المذهلة وغير المسبوقة المتمثلة في الفوز لثلاث مرات متتالية بلقب لقب موزع الأمن المرموق لعام 2016  Security Distributor of the Year 2016 ضمن قائمة  "سي آر إن" CRN. ويعتبر هذا التكريم شهادة بما حققناه لشركائنا من البائعين والموزعين في المملكة المتحدة وكلّ من ألمانيا، والنمسا وسويسرا، وما نحققه بالفعل في كافة أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا باعتبارنا جزءاً من مجموعة ’نوفياس‘."

Zycko

وفازت Zycko، وهي شركة التوزيع الرائدة المتخصصة في حلول الربط الشبكي المتطورة، بجائزتي الموزع الأفضل لعام 2016 في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروباEMEA Distributor of the Year 2016 ، وشريك التسويق لعام 2016 في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا EMEA Marketing Partner 2016 من شركة Lifesize.

وقال ديفد جالتون-فينزي، الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصالات في "نوفياس"   Chief Commercial Officer (CCO)  والرئيس التنفيذي Chief Executive Officer (CEO)  لشركة Zycko: "يساهم الاعتراف بنا مرة أخرى من قبل Lifesize نتيجة التزامنا وجودة خدماتنا المقدمة لشركائنا في قنوات التوزيع، بالهامنا من أجل مواصلة الابتكار وتطوير محفظة عالمية المستوى من الخدمات، المقدمة باستمرار في كافة أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ويعتبر هذا التقدير الذي تلقيناه تجسيداً لا لنجاحنا فحسب، بل لنجاح عملائنا أيضاً وهو يساهم في تعزيز عزم فريقنا الحقيقي بإحداث فرق."

وأضاف كريج مالوي، Chief Executive Officer (CEO)  الرئيس التنفيذي في Lifesize قائلاً: "يضيف شركاؤنا قيمة هائلة لـ Lifesize. ونحن فخورون بتكريم شريكنا على المدى الطويل Zycko، وهي إحدى شركات مجموعة ’نوفياس‘، بهاتين الجائزتين اللتين تكرمان الخدمات الثابتة وجودة التسويق التي تقدمها شركة Zycko إلى قنوات توزيع الموردين، كما تكرّمان الزخم الاستثنائي الذي أحرزته في زيادة إنتاجية مكان العمل للمنظمات مهما كان حجمها."

وكانت Lifesize تحتل الصدارة في مجال التعاون بالفيديو لأكثر من عقد من الزمن، من خلال تقديمها حلولاً ذات جودة عالية،  تم تصميمها لجمع الناس مع بعضهم البعض. ومن خلال شغفها بتحفيز الابتكار الدؤوب وولعها بتوفير النجاح للعملاء، تقدم Lifesize تجربة مؤتمرات الفيديو لا مثيل لها – وهي تجربة تجمع تطبيق الاتصال بالفيديو القائم على السحابة الأفضل ضمن فئته مع نظم التوصيل والتشغيل للكاميرا والهاتف عالية الدقة وسهلة الاستخدام لأية غرفة اجتماعات.

لمحة عن مجموعة "نوفياس"

تعدّ مجموعة "نوفياس" شركة توزيع عالية القيمة عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تقوم بإعادة رسم معالم التوزيع المتخصّص عالي القيمة في مجال تقنية المعلومات. وخلقت الشركة منصة لتقديم عروض  متسقة عالية القيمة, تقودها الخدمة وغنية بالحلول عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، مما يسمح للشركاء وجماعات البائعين تقديم دعم استثنائي للعملاء، وتحقيق مقاييس جديدة للنجاح في مجال التوزيع.

وتتألف المجموعة اليوم من كل من شركة Wick Hill، وهي شركة توزيع ذات قيمة مضافة حائزة على جوائز عدة متخصّصة في مجال الأمن، وشركةZycko ، وهي شركة توزيع متخصصة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وحائزة على جوائز، تركّز على حلول الربط الشبكي المتطورة، وشركة SIPHON Networks، وهي شركة رائدة في مجال تزويد حلول الاتصالات الموحدة ودمج نظم التكنولوجيا المتكاملة لشركات التوزيع، وحائزة على جوائز عدة. وتتمتع كلّ من الشركات الثلاث بخبرة مثبتة في تقديم الحلول التقنية المبتكرة من مزودين عالميين وتحقيق نمو السوق للشركاء من مزوّدي الحلول والزبائن. وتملك المجموعة 17 مكتباً إقليمياً في كافة أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وهي تخدم بلدان أخرى من خلال تلك المكاتب. ويتجاوز الحجم الإجمالي للإيرادات 330 مليون دولار أمريكي.

إن كافة العلامات التجارية مملوكة من قبل أصحابها المعنيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

لاتصالات الصحافة:

أنابيلا براون

هاتف: 8212-2631-3-01

البريد الإلكتروني: pr@nuvias.com

https://www.wickhill.com :Wick Hill

Zycko : http://www.zycko.com

SIPHON: http://www.siphonnetworks.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19141/ar

Nuvias Reinforces Leading EMEA Distributor Status with Multiple Award Wins

SIPHON, Wick Hill and Zycko, all part of specialist pan-EMEA distributor Nuvias Group, announce prestigious industry award wins


LONDON - Wednesday, November 30th 2016 [ME NewsWire]

(BUSINESS WIRE)-- All three companies in Nuvias Group, the pan-EMEA high value distribution business, which is redefining international, specialist distribution in IT, announce major 2016 award wins.

Unified communications (UC) specialist SIPHON, has been named the 24th fastest growing technology company in the UK, as part of Deloitte’s prestigious UK Technology Fast 50 rankings. Security specialist Wick Hill has been awarded CRN’s prestigious Security Distributor of the Year 2016 title, for an unprecedented third time in a row. And advanced networking specialist Zycko has won two channel awards from Lifesize®, a global innovator of video conferencing technology. Zycko has been declared EMEA Distributor of the Year 2016 and EMEA Marketing Partner 2016.

Paul Eccleston, CEO of Nuvias, said: “These awards show a significant achievement for all companies in the Group in 2016 and illustrate their commitment and ability to deliver excellence to channel partners. Although two of these awards are UK-based, the industry leading solutions and services that all companies in the Group provide are available to channel partners across EMEA. In the last few months alone, for example, we have signed pan-EMEA contracts with Malwarebytes, Nokia and HID Global. The awards also justify the acquisition of all three companies into the Nuvias fold, as forward thinking organisations with a focus on innovation and technical excellence, as well as an ability to fulfil channel and vendor partner needs.”

SIPHON

SIPHON, a leading UC solutions and technology integrator for the channel, has been named by Deloitte as the 24th fastest growing technology company in the UK. This is the second consecutive year that SIPHON has been selected to be part of the prestigious Deloitte UK Technology Fast 50.

The Deloitte UK Technology Fast 50 is a ranking of the UK’s 50 fastest growing technology companies. The rankings are all about growth and are a celebration of innovation and entrepreneurship. Rankings are based on percentage revenue growth over the four year period to 31st May 2016, during which SIPHON grew by 723%.

David Cobb, Lead Partner, Deloitte UK Technology Fast 50 and Technology Fast 500 EMEA Programmes, commented: “Making the Deloitte UK Technology Fast 50 is a testament to a company’s commitment to technology. With its 723% growth rate over four years, SIPHON has proven that its leadership has the vision and determination to grow in competitive conditions.”

Steve Harris, Managing Director of SIPHON said: “It’s an honour and privilege to find ourselves ranked once again in the Deloitte UK Technology Fast 50. The high growth that this award acknowledges is indicative of the large and growing number of unified communications (UC) channel partners who look to us as their trusted technology partner across a wide range of cloud, Microsoft Skype for Business (SfB) and, more recently, video and collaboration offerings.”

Wick Hill

Wick Hill, a leading international value added distributor focussed on security, has won CRN’s Security Distributor of the Year title for an unprecedented third year in a row. The many achievements in 2016 which won Wick Hill the title include –

* 34% increase in UK sales, with improved services to reseller and vendor partners.

* Named one of London Stock Exchange’s 1000 Companies to Inspire Britain (for the second year in a row).

* Substantially improved sales for many vendors and resellers – one example was the phenomenal 93% sales increase for channel partner Rockford IT.

* Introduced a ground-breaking Partner Enablement Portal, bringing together various vendors’ content and providing a comprehensive blend of marketing automation, rich content and effective reporting for channel partners. One reseller commented: “With the help of PEP, sales have increased by an amazing 290% over the last year.”

* 40th anniversary in the IT business.

 * New office in Vienna.

 * Exhibited at Infosecurity Europe, with vendor and reseller partners on the stand, generating in excess of £2.5 million worth of potential business.

 Ian Kilpatrick, EVP Cyber Security Nuvias Group and Chairman Wick Hill Group, said:

 “This is a fiercely contested title and I’m very proud of the whole team which has achieved the staggering and unprecedented result of a three times in a row win for the CRN Security Distributor of the Year title. It’s a testament to what we have achieved for vendor and channel partners in the UK and DACH, and are already achieving across EMEA as part of Nuvias Group.”

 Zycko

Zycko, an international specialist distributor of advanced networking solutions, has won Lifesize’s ®, EMEA Distributor of the Year 2016 and EMEA Marketing Partner 2016 awards.

 David Galton-Fenzi, CCO of Nuvias and CEO of Zycko, said: “To be once again recognised by Lifesize for our commitment and quality-of-service to our channel partners inspires us to continue to innovate and develop a world class portfolio of services, delivered consistently across EMEA. The recognition we have received is a reflection not only of our success, but of our customers’ success and only goes to reinforce our teams’ true determination to making a difference.”

 Craig Malloy, CEO at Lifesize, added: “Our partners bring tremendous value to Lifesize. We are proud to honour our long-term partner Zycko, a Nuvias group company, with these two awards to commend the consistent services and marketing quality Zycko provides to the reseller channel, and ultimately the exceptional momentum it has made in increasing workplace productivity to organisations of any size.”

 For more than a decade, Lifesize has been at the forefront of video collaboration, delivering high-quality solutions designed to bring people together. With a passion for driving relentless innovation and an obsession for customer success, Lifesize offers a video conferencing experience like no other – one that combines a best-in-class cloud-based video communication application with plug-and-play, easy-to-use HD camera and phone systems for any meeting room.

 About Nuvias Group

Nuvias Group is the pan-EMEA, high value distribution business, which is redefining international, specialist distribution in IT. The company has created a platform to deliver a consistent, high value, service-led and solution-rich proposition across EMEA. This allows partner and vendor communities to provide exceptional business support to customers and enables new standards of channel success.

 The Group today consists of Wick Hill, an award-winning, value-added distributor with a strong specialisation in security; Zycko, an award-winning, specialist EMEA distributor, with a focus on advanced networking; and SIPHON Networks, an award-wining UC solutions and technology integrator for the channel. All three companies have proven experience at providing innovative technology solutions from world-class vendors, and delivering market growth for vendor partners and customers. The Group has seventeen regional offices across EMEA, as well as serving additional countries through those offices. Turnover is in excess of US$ 330 million.

 All trademarks are the property of their respective owners

Contacts

Press:

Annabelle Brown, 01326 318212

email pr@nuvias.com

Wick Hill https://www.wickhill.com

Zycko http://www.zycko.com

SIPHON http://www.siphonnetworks.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/news/19141/en

The Cheesecake Factory adopte BOARD Cloud pour son Analyse et Planification Financière.

La chaîne leader des cafés et restaurants aux Etats-Unis a choisi BOARD pour sa flexibilité et son approche boîte-à-outils.

BOSTON - Mercredi 30 Novembre 2016 [ME NewsWire]

(BUSINESS WIRE)--BOARD International, leader mondial des outils d’aide à la décision pour les entreprises a annoncé aujourd’hui avoir été sélectionné par le leader américain des cafés et restaurants « The Cheesecake Factory » pour son Analyse et Planification Financière.

The Cheesecake Factory a choisi la solution BOARD à l’issue d’un appel d’offre rigoureux qui portait sur la nécessité d'une approche boîte-à-outils offrant aux utilisateurs financiers de l'entreprise la souplesse nécessaire pour adapter les solutions répondant aux besoins spécifiques de leur entreprise tout en l'intégrant avec leur environnement BI existant.

« Nous étions à la recherche d'une solution basée sur le Cloud qui nous permettra de réduire notre investissement interne dans l'infrastructure et le support, et rendra possible les intégrations de données sécurisées avec nos systèmes ERP internes et nos données SQL opérationnelles », déclare Matt Clark, Senior Vice-Président Finance et Stratégie de The Cheesecake Factory.

« Grâce à la plate-forme BOARD, nous avons à notre disposition une interface utilisateur intuitive et un environnement de développement qui offre une solution pratique pour nos utilisateurs du département Finance afin de concevoir facilement les modèles. En conclusion, nous sommes convaincus que BOARD va permettre à nos utilisateurs métier de focaliser leurs efforts sur l'amélioration de l'expérience client, et à notre équipe financière de passer plus de temps à analyser et moins de temps sur la planification et les rapports » a conclu Clark.

A propos de The Cheesecake Factory

The Cheesecake Factory a créé le segment haut de gamme "casual dining" en 1978 avec l'introduction du concept du même nom. L'entreprise possède et exploite, par l'intermédiaire de ses filiales, 207 restaurants aux Etats-Unis et Porto Rico, y compris 193 restaurants sous la marque Cheesecake Factory®; 13 restaurants sous la marque Grand Lux Café®; et un restaurant sous la marque RockSugar Pan Asian Kitchen®. Sur le plan international, 13 restaurants opèrent sous la marque The Cheesecake Factory® en vertu des accords de licence. The Cheesecake Factory possède aussi deux installations de boulangerie : une à Calabasas Hills, en Californie et une en Caroline du Nord. En 2016, l'entreprise a été nommée par le Magazine FORTUNE parmi les "100 Best Companies to Work For®" pour la troisième année consécutive.

Pour en savoir plus : www.thecheesecakefactory.com.

FORTUNE and 100 Best Companies to Work For® are registered trademarks of Time Inc. and are used under license. From FORTUNE Magazine, March 3, 2016 ©2016 Time Inc. FORTUNE and Time Inc. are not affiliated with, and do not endorse products or services of, The Cheesecake Factory Incorporated.

A propos de BOARD International

BOARD International a aidé plus de 3.000 entreprises dans le monde entier à améliorer l’efficacité de leur processus décisionnel, et à déployer les fonctions de BI, CPM et Analyses dans un seul environnement intégré sans programmation, pour un coût et un temps minimes par rapport aux solutions classiques. www.board.com

Contacts

BOARD International

Giulia Biondi

Marketing Manager

+41 916975410









Permalink: http://me-newswire.net/news/19138/fr

تشيز كيك فاكتوري تنشر برمجية بورد كلاود للتخطيط والتحليل المالي

تشيز كيك فاكتوري تنشر برمجية بورد كلاود للتخطيط والتحليل الماليالعلامة التجارية الرائدة في تقديم الخدمات الشاملة للمطاعم غير الرسمية تختار "بورد" لمنهجيتها في تقديم حزم الأدوات ومرونتها

بوسطن - يوم الأَرْبعاء 30 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "بورد إنترناشيونال" المزوّد العالمي الرائد لبرمجيات اتخاذ القرارات عن نشر شركة "تشيز كيك فاكتوري" لبرمجية "بورد كلاود" للتخطيط والتحليل المالي.

ووقع اختيار شركة "تشيز كيك فاكتوري" على "بورد" بعد عمليات مطولة من طلبات تقديم العروض التي ركزت بشكل خاص على الحاجة لمنهجية تقديم حزم الأدوات التي يمكن أن توفر لمصممي النماذج المالية للشركة المرونة اللازمة لاعتماد حلول تلبي احتياجات أعمالهم المحددة، وتتكامل مع نشر خدمات معلومات الأعمال القائمة لديهم.

وقال مات كلارك، النائب الأول لرئيس شؤون المالية والاستراتيجية لدى شركة "تشيز كيك فاكتوري": "كنا نبحث عن منصة قائمة على السحابة يمكن أن تقلل من استثماراتنا الداخلية في البنية التحتية والدعم، وتمكن تكاملاً آمناً للبيانات مع أنظمتنا الداخلية لتخطيط موارد الشركات ’إي آر بيه‘ والبيانات التشغيلية القائمة على لغة الاستعلامات البنيوية ’إس كيو إل‘".

واختتم كلارك قائلاً: "وجدنا في ’بورد‘ واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وطبقة تطوير تقدم حلاً عملياً يمكن أن يقوم من خلاله الأخصائيون الماليون لدينا بتصميم النماذج بسهولة. ونعتقد أن هذا الحل سيمكّن مستخدمينا من الشركات بقضاء وقت أكبر في التركيز على تجربة الضيوف، إضافةً لتمكين فريقنا المالي من قضاء وقت أكبر في التحليل ووقتاً أقل في التخطيط وإعداد التقارير".

لمحة عن شركة "تشيز كيك فاكتوري"

قامت شركة "تشيز كيك فاكتوري" بإنشاء قطاع المطاعم غير الرسمية الراقية في عام 1978 مع إدخال المفهوم الذي يحمل الاسم نفسه. وتمتلك الشركة وتدير 207 مطاعم غير رسمية كاملة الخدمات، من خلال الشركات التابعة لها، في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وبورتوريكو، من ضمنها 193 مطعم يحمل علامة "تشيز كيك فاكتوري" التجارية و13 مطعماً يحمل علامة "جراند لوكس كافيه" التجارية ومطعماً واحداً يحمل العلامة التجارية "روكشوجار بان آسيا كيتشن". ويعمل 13 مطعماً من مطاعم "تشيز كيك فاكتوري" على الصعيد الدولي بموجب اتفاقات ترخيص. ويشغل قسم المخابز في الشركة منشأتين لإنتاج المعجنات، في كالاباساس هيلز في كاليفورنيا وجبال روكي في كارولينا الشمالية، حيث تنتج كعك الجبنة عالي الجودة وغيره من المنتجات المخبوزة لمطاعمها، ولحاملي التراخيص الدولية وعملائها من مخابز الطرف الثالث. وفي عام 2016، تم إدراج الشركة في قائمة "أفضل 100 شركة للعمل فيها" الخاصة بمجلة "فورتشن" للعام الثالث على التوالي. www.thecheesecakefactory.com.

لمحة عن "بورد إنترناشيونال"

تعد "بورد" منصة اتخاذ القرار الأولى للشركات من كل الأحجام. ومكّنت شركة "بورد إنترناشيونال" أكثر من 3500 شركة حول العالم من نشر تطبيقات معلومات الأعمال وإدارة الأداء المؤسسي والتحليلات بشكل سريع ضمن منصة موحدة دون الحاجة إلى أي برمجة مسبقة في السحابة وفي الموقع. www.board.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "بورد إنترناشيونال"

جيوليا بيوندي

مديرة التسويق

هاتف: 41916975410+









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19138/ar

The Cheesecake Factory Deploys BOARD Cloud for Financial Planning and Analysis

Brand-leader in Full-service casual dining selects BOARD for tool-kit approach and flexibility

BOSTON - Wednesday, November 30th 2016 [ME NewsWire]

(BUSINESS WIRE)-- BOARD International, the world’s leading supplier of decision making software, today announced that The Cheesecake Factory Incorporated is deploying the BOARD Cloud software for Financial Planning and Analysis.

The Cheesecake Factory selected BOARD following an extensive RFP process that focused specifically on the need for a tool-kit approach that would give the company’s financial model designers the flexibility to adapt solutions that met the specific needs of their business while integrating with their existing BI deployment.

“We were looking for a Cloud-based platform that would minimize our internal investments in infrastructure and support, and would enable secure data integrations with our internal ERP systems and SQL based operational data,” said Matt Clark, Senior Vice President of Finance and Strategy at The Cheesecake Factory.

“With BOARD, we found an intuitive end user interface and a development layer that offered a practical solution within which our financial professionals could readily design models. We believe this solution will empower our business users to spend more time focusing on the guest experience, and our finance team to spend more time analyzing and less time on planning and reporting,” concluded Clark.

About The Cheesecake Factory

The Cheesecake Factory Incorporated created the upscale casual dining segment in 1978 with the introduction of its namesake concept. The Company, through its subsidiaries, owns and operates 207 full-service, casual dining restaurants throughout the U.S.A. and Puerto Rico, including 193 restaurants under The Cheesecake Factory® mark; 13 restaurants under the Grand Lux Cafe® mark; and one restaurant under the RockSugar Pan Asian Kitchen® mark. Internationally, 13 The Cheesecake Factory® restaurants operate under licensing agreements. The Company’s bakery division operates two bakery production facilities, in Calabasas Hills, CA and Rocky Mount, NC, that produce quality cheesecakes and other baked products for its restaurants, international licensees and third-party bakery customers. In 2016, the Company was named to the FORTUNE Magazine “100 Best Companies to Work For®” list for the third consecutive year. www.thecheesecakefactory.com.

About BOARD International

BOARD International is the #1 decision-making platform for any size company. BOARD has enabled more than 3,500 companies worldwide to rapidly deploy BI, CPM and Analytics applications on a single unified and programming-free architecture, in the Cloud and on-premise. www.board.com.

Contacts

BOARD International

Giulia Biondi

Marketing Manager

+41916975410









Permalink: http://me-newswire.net/news/19138/en

IBKR présente de nouvelles mises à jour de sa plateforme de trading primée

GREENWICH, Connecticut - Mercredi 30 Novembre 2016 [ME NewsWire]
La société présente Greenwich Compliance Corp.
Elle ajoute de nouveaux produits Forex

(BUSINESS WIRE)--La société Interactive Brokers Group, Inc. (NASDAQ:IBKR) vient de publier son Communiqué de novembre, dans lequel elle informe sa clientèle internationale sur les récentes améliorations apportées à sa plateforme Trader Workstation platform (TWS) et sur ses nouveaux produits.
IB annonce la conformité avec Greenwich
Interactive Brokers a récemment annoncé le lancement de Greenwich Advisor Compliance Services Corp., une nouvelle ressource pour les investisseurs et négociants expérimentés qui souhaitent lancer leur propre société de conseil en investissements. Les professionnels de Greenwich Compliance possèdent des expériences en matière de la réglementation et dans l’industrie, et ils peuvent ainsi assister les conseillers en investissement qui échangent sur la plateforme IB afin de répondre à leurs besoins en matière d’enregistrement et de conformité. Vous pouvez en savoir plus sur ce service ici.
Les nouveaux produits financiers concernés
Interactive Brokers a élargi ses offres de produits ce trimestre. IB offre désormais Forex Contracts for Difference (CFD). Les clients éligibles peuvent désormais négocier Forex CFD en utilisant FXTrader d’IB. Les CFD sont des instruments d’échange dérivatifs qui offrent l’opportunité de négocier sur le mouvement des cours de divers actifs financiers.
Interface de langue naturelle
IB a récemment lancé IBot, un outil qui permet aux clients de saisir facilement des commandes dans Trader Workstation en texte simple. Grâce à IBot, les utilisateurs peuvent accéder aux offres et aux graphes, et ils peuvent même saisir des ordres et des transactions. Les développeurs d’IB travaillent sur d’autres améliorations d’IBot, y compris la reconnaissance vocale pour les appareils mobiles. En savoir plus sur IBot.
Améliorations de PortfolioAnalyst
Désormais vous pouvez avoir un aperçu de la performance du secteur en un clin d’oeil. Cet outil populaire a élargi ses capacités de rapport avec des cartes de risques qui montrent la performance des secteurs et des symboles. IB a aussi ajouté un nouveau graphe à barres avec code de couleurs pour indiquer la performance selon les catégories d’actifs. En savoir plus sur les nouvelles améliorations de PortfolioAnalyst.
Soyez informé grâce à IB FYI
Les clients peuvent se tenir informés sur les futurs événements pouvant influencer leurs investissements grâce à IB FYI. Les notifications sont personnalisées selon les activités et le portefeuille de négociation de chaque client. Par exemple, la nouvelle version d’Options Exercise FYI peut vous informer sur la dernière date d’échange des options que vous détenez, ainsi vous êtes toujours informé sur vos propres options. En savoir plus sur FYI de IB.
Feature Explorer permet de trouver rapidement les fonctionnalités
Pour aider les utilisateurs à trouver rapidement tous les outils et toutes les informations proposés par IB, nous avons créé IB Feature Explorer. Accessible à partir de la page d’accueil et de chaque menu du site IB, la fonctionnalité Feature Explorer aide les clients à trouver rapidement les informations qu’ils désirent. Vous pouvez en savoir plus sur les plus de 500 fonctionnalités principales d’IB, telles que nos outils de gestion de négociation et de risque, ainsi que nos services de garde de titres et de compensation. Essayez la fonction Feature Explorer.
Dispositions personnalisées de l'espace de travail
La plus récente bibliothèque de mises en page d’IB est un navigateur qui vous permet de personnaliser votre mise en page à partir de notre Layout Library. Créez vous-même votre mise en page ou choisissez parmi plus de 20 différentes dispositions, ainsi vous voyez exactement ce que vous voulez dans votre espace de travail personnalisé. Plus d’informations sur . Plus d’informations sur Dispositions personnalisées de l'espace de travail.
Vous pouvez lire l’intégralité du communiqué de novembre ici.
Interactive Brokers Group, Inc. en bref
Interactive Brokers Group et ses filiales se spécialisent dans le courtage en ligne automatisé et proposent aux professionnels de la finance une technologie de trading de pointe, des capacités d’exécution supérieures, un accès électronique mondial ainsi que des outils sophistiqués de gestion du risque, tout ceci pour un coût exceptionnellement faible. La plateforme de courtage et de trading exploite la même technologie innovante que pour les activités de tenue de marché de la société. Cette technologie est plus particulièrement spécialisée dans l’acheminement et l’exécution d’ordres sur titres, contrats à terme, instruments du FOREX, obligations et fonds pour plus de 100 bourses et marchés électroniques dans le monde. En qualité de teneur de marché, nous assurons la liquidité de ces marchés. En qualité de courtier, nous fournissons aux traders et investisseurs professionnels un accès électronique aux actions, options, contrats à terme, instruments du FOREX, obligations et FCP via un seul et unique IB Universal Account™. Interactive Brokers renforce en permanence l’intégration de ses logiciels exclusifs et de son réseau de communication mondial avec un nombre croissant de bourses et de marchés, pour mettre à votre disposition une plateforme automatisée qui nécessite une intervention humaine minimale.
Le texte du communiqué issu d’une traduction ne doit d’aucune manière être considéré comme officiel. La seule version du communiqué qui fasse foi est celle du communiqué dans sa langue d’origine. La traduction devra toujours être confrontée au texte source, qui fera jurisprudence.

Contacts

Interactive Brokers Group, Inc.
Pour les investisseurs :
Nancy Stuebe, 203-618-4070

Pour les médias :
Kalen Holliday, 203-913-1369






Permalink: http://me-newswire.net/news/19142/fr

إنتراكتيف بروكرز تكشف أحدث التطورات على منصة التداول خاصتها الحائزة على جوائز

غرينيتش، كونيتيكت - يوم الأَرْبعاء 30 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

تعلن عن شركة "غرينيتش كومبلاينس"
وتضيف منتجات تجارة العملات الأجنبية الجديدة
(بزنيس واير): أطلقت شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:IBKR) بيان شهر نوفمبر الخاص ب "إنتراكتيف بروكرز" (آي بي) بهدف إطلاع عملائها في جميع أنحاء العالم على أحدث التطورات على منصة التداول خاصتها "ترايدر ورك ستايشن" وعروض المنتجات الجديدة.
"إنتراكتيف بروكرز" تعلن عن "غرينيتش كومبلاينس"
أعلنت "إنتراكتيف بروكرز" مؤخراً عن إطلاق شركة "غرينيتش أدفايزر كومبلاينس سرفيسز" كمورد جديد للمستثمرين والتجار من ذوي الخبرة الراغبين في إطلاق شركة استشارات استثمارية خاصة بهم. ويتمتع المهنيون في "غرينيتش كومبلاينس" بخبرة تنظيمية وقطاعية تمكّنهم من مساعدة مستشاري الاستثمار على التداول على منصة "إنتراكتيف بروكرز" بفضل احتياجاتهم المتعلقة بالتسجيل والإمتثال. للمزيد من المعلومات إضغط هنا.
إطلاق منتجات مالية جديدة
قامت "إنتراكتيف بروكرز" بتوسيع عروض منتجاتها خلال هذا الربع. وتقدم "إنتراكتيف بروكرز" حالياً عقود مقابل الفروقات لتجارة العملات الأجنبية. ويمكن للعملاء المؤهلين أيضاً الآن تداول العقود مقابل الفروقات لتجارة العملات الأجنبية باستخدام واجهة "إف إكس ترايدر" المقدمة من "إنتراكتيف بروكرز". وتعتبر العقود مقابل الفروقات أدوات تداول مشتقة توفر فرصاً للتداول في حركة أسعار الأصول المالية المختلفة.
واجهة اللغة الطبيعية
طرحت "إنتراكتيف بروكرز" مؤخراً "آي بوت"، والتي تتيح للعملاء بسهولة إدخال الطلبات على "ترايدر ورك ستايشن" على شكل نص بسيط. وبواسطة "آي بوت"، يمكن للمستخدمين الوصول إلى الإقتباسات والرسوم البيانية وحتى إدخال الطلبات والصفقات. ويعمل المطورون في "إنتراكتيف بروكرز" على المزيد من التطورات المتعلقة ب"آي بوت"، بما في ذلك التعرف على الصوت في الهواتف الجوالة. إقرأ المزيد حول "آي بوت".
التطورات المتعلقة ب"بورتفوليو أناليست"
يمكنك الآن مشاهدة أداء القطاع في لمحة سريعة. ساهمت هذه الأداة الشعبية بتوسيع قدرات الإطلاع، بفضل خرائط الحرارة من أجل إظهار أداء القطاع والرمز. وأضافت "إنتراكتيف بروكرز" أيضاً رسماً بيانياً شريطياً جديداً مصنفاً حسب الألوان لإظهار الأداء بواسطة فئات الأصول. إقرأ المزيد حول التطورات الأخيرة الخاصة ب"بورتفوليو أناليست".
البقاء على اطلاع مع "إف واي آي" من "إنتراكتيف بروكرز"  
يمكن للعملاء مواكبة الأحداث القادمة التي يمكن أن تؤثر على استثماراتهم بفضل "إف واي آي" من "إنتراكتيف بروكرز". ويتم تخصيص الإشعارات على أساس النشاط التجاري لكل عميل والحافظة الخاصة به. على سبيل المثال، يمكن ل"أوبشنز إكزرسايز إف واي آي" الذي تم إصدارها مؤخراً أن تعلمك بواسطة الإشعارات عن تاريخ التداول الأخير لخيارات المراكز التي وصلت إليها، الأمر الذي يمكّنك من مواكبة الخيارات المتاحة أمامك دائماً. للمزيد من المعلومات حول "إف واي آي" من "إنتراكتيف بروكرز".
"فيتشر إكسبلورر" من "إنتراكتيف بروكرز" تسرّع من عملية العثور على الميزات
من أجل مساعدة الناس على العثور بسرعة على جميع الأدوات والمعلومات التي تقدمها "إنتراكتيف بروكرز"، قمنا بابتكار "فيتشر إكسبلورر" من "إنتراكتيف بروكرز". وباعتبار يمكن الوصول إليها من الصفحة الرئيسية ومن كافة القوائم على موقع "إنتراكتيف بروكرز"، تساعد "فيتشر إكسبلورر" العملاء على العثور بسهولة على المعلومات. ويمكنك معرفة المزيد من المعلومات عن أكثر من 500 ميزة هامة مقدمة من قبل "إنتراكتيف بروكرز"، مثل أدوات التداول وإدارة المخاطر خاصتنا وخدمات الحفظ والمقاصة. لاختبار "فيتشر إكسبلورر".
تصاميم مخصصة لمكان العمل
"لاي أوت لايبريري" الجديد من "إنتراكتيف بروكرز" هو متصفح يمكّنك من تخصيص تصميمك الخاص أو الإختيار من "لاي أوت لايبريري". إبتكر تصميمك الخاص أو اختر من بين أكثر من 20 تصميماً مختلفاً بحيث يمكنك أن ترى بالضبط ما تريده في مكان العمل الخاص بك. لمعرفة المزيد حول التصاميم المخصصة لمكان العمل.
لقراءة بيان شهر نوفمبر الخاص ب"إنتراكتيف بروكرز" بكامله، إضعط هنا.
لمحة عن شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب"
تعتبر شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب" بالإضافة إلى الشركات التابعة لها، شركة وساطة عالمية في مجال التداولات الإلكترونية تتخصص في تموين المهنيين العاملين في القطاع المالي، من خلال تقديم تقنيات تداول متطورة، وقدرات تنفيذ عالية، ووصول إلكتروني في جميع أنحاء العالم وأدوات متطورة لإدارة المخاطر بتكاليف منخفضة بشكل استثنائي. وتستخدم منصة تداول أنشطة الوساطة التقنية المبتكرة نفسها التي تستخدمها أعمال صناعة السوق الخاصة بالشركة، المتخصصة في توجيه الأوامر وتنفيذ ومعالجة الصفقات فيما يتعلق بالأوراق المالية والعقود المستقبلية، وأدوات العملات الأجنبية، والسندات والصناديق عبر أكثر من 100 مكان للتبادل والتداول الإلكتروني حول العالم. وبصفتنا أحد صانعي القرار بالسوق، فإننا نقدم السيولة في هذه الأسواق وكشركة وساطة، نزود التجار والمستثمرين المحترفين بالوصول الإلكتروني إلى الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وسوق تجارة العملات الأجنبية والسندات وصناديق الاستثمار المشتركة من حساب شامل واحد لشركة "آي بي". وتقوم "إنتراكتيف بروكرز"، عبر توظيف البرمجيات الاحتكارية على شبكة اتصالات عالمية، بدمج برامجها باستمرار مع عدد متزايد من أماكن التبادلات والتداول في منصة محوسبة واحدة تعمل تلقائياً وتتطلب الحد الأدنى من التدخل البشري.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب"
اتصالات المستثمرين:
نانسي ستويب
203-618-4070

اتصالات الإعلام
كالين هوليداي
هاتف: 1369 - 913 – 203




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19142/ar