Monday, March 13, 2017

آي تي ووركس تفوز بالجائزة العالمية لمؤتمر شركاء إي إس آر آي لعام 2017 عن فئة تحليلات البيانات الضخمة



بالم سبرينجز، كاليفورنيا -يوم الإثنين 13 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

فازت شركة "آي تي ووركس"، وهي المزود الرائد لحلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات، بجائزة أفضل شريك لشركة "إي إس آر آي" لعام 2017 في مجال التحليلات والبيانات الضخمة، وذلك تكريماً لجهودها المبتكرة في توسيع آفاق البيانات الضخمة والتحليلات القائمة على الموقع.

وحازت "آي تي ووركس" على هذه الجائزة المرموقة خلال الدورة الحالية لمؤتمر شركاء "إي إس آر آي"، الذي انعقد مؤخراً في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، لتتويج التطبيق الناجح الذي قامت به الشركة لحل "إن سايت سويت"، وهو حل التحليلات السلوكية القائم على الموقع، بالتعاون مع "إي إس آر آي" لصالح قطاع شركات الاتصالات.

وقال حافظ حمدي، الرئيس التنفيذي لشركة "آي تي ووركس": "يساهم حل ’إن سايت سويت‘، من خلال تقديم إمكانيات البيانات الضخمة لمنصة ’إي إس آر آي‘ الجغرافية الفراغية، بتحسين طريقة استقاء مشغلي الاتصالات للمعلومات من أصولهم من البيانات بشكل كبير، ما يمكنهم من طرح أفكار تهم العملاء بشكل أكبر، وعمليات اتخاذ قرارات أسرع ومدعومة بمعلومات أفضل".

ويساعد حل "إن سايت سويت" من "آي تي ووركس" مشغلي الاتصالات على معرفة كيفية وأماكن تحرك عملائهم في المواقع الجغرافية المختلفة من خلال الخرائط الحرارية. كما أنه يقدم معلومات عالية القيمة قائمة على البيانات حول أنماط استخدام العملاء وعاداتهم الشرائية، ويتيح استخدام هذه المعلومات لعملاء مؤسساتيين في مجالات تشمل تجارة التجزئة ووكالات التسويق والإعلان وشركات النقل وغيرها.

ويسمح حل "إن سايت سويت" من "آي تي ووركس" لتجار التجزئة باختيار أفضل المواقع لمحلاتهم الجديدة، وتوقع الطلب ومقارنة أداء المحلات، بالإضافة إلى تمكين المعلنين خارج الإنترنت من تحديد المناطق التي تتمتع بحركة كثيفة لاستهداف الجمهور، ومقارنة عدة مواقع استناداً إلى كثافة الحركة وجنس وعمر العملاء ومجموعة من العوامل الديموغرافية الأخرى. كما يقدم حل "إن سايت سويت" من "آي تي ووركس" بيانات عن الحركة في الوقت الفعلي والتي تُمكّن الأطراف المعنية في قطاع النقل من فهم أحجام حركة المرور، وأنماط التنقل والمتنقلين، والذي يشكل أساساً للتوقعات المرورية الدقيقة والتدخل الاستباقي.

وقال جاك دانجرموند، مؤسس ورئيس "إي إس آر آي"، معلقاً على اختيار الشركاء لجوائز الدورة الحالية من المؤتمر: "يقدم شركاء ’إي إس آر آي‘ تطبيقات عالمية المستوى في قطاعات الحكومة والأعمال والعلوم وجميع القطاعات تقريباً. ونجح أعضاء شبكتنا من الشركاء في مجالات تتراوح بين تحسين الكفاءة التشغيلية في مكان العمل وصولاً إلى المساعدة على حماية البيئة. وتتشرف ’إي إس آر آي‘ بتكريم أفضل الشركاء لدينا".

ويجمع مؤتمر شركاء "إي إس آر آي" شركاء التكنولوجيا والموزعين وخبراء السوق لدى "إي إس آر آي"، لإيجاد فرص جديدة لتوسيع الشبكات والتعاون على تحقيق سبل للنمو وحل مشاكل العالم الحقيقي باستخدام نظام المعلومات الجغرافية ("جي آي إس") على الإنترنت.

وجاءت مشاركة "آي تي ووركس" في دورة عام 2017 من المؤتمر كمنصة لمشاركة خبراتها في مجال البيانات الضخمة والتحليلات مع خبراء القطاع الآخرين والجهات الفاعلة في السوق، بالإضافة إلى استكشاف سبل جديدة لتحقيق رؤيتها الخاصة بشركات الاتصالات والبيانات الضخمة والتعاون مع الشركاء المحتملين.

لمحة عن "آي تي ووركس"

تعتبر "آي تي ووركس" شركة عالمية متخصصة في تكنولوجيا المعلومات، تقدم خدماتها القائمة على السحابة وفي الموقع للمؤسسات الرائدة في جميع أنحاء العالم مع التركيز على التحليلات المتقدمة وتنقلية الشركات وإدارة الأداء وإدارة علاقات العملاء. وتتمتع "آي تي ووركس" بسجل حافل من الخبرة على مدى 20 عاماً من تقديم الحلول الحائزة على جوائز عالمية لقطاعات الاتصالات والمصارف والتصنيع والزراعة والحكومة، بالاستفادة من مجموعة متنوعة من المواهب وشبكة واسعة من الشراكات وإمكانات كبيرة لتقديم خدماتها في أي مكان في العالم.

وتدير "آي تي ووركس" مكاتب عالمية في القاهرة وكونيتيكت وتورونتو ولندن وزيورخ والرياض ودبي وأبوظبي والكويت والدوحة. وتحمل "آي تي ووركس" شهادة "آيزو 2008:9001" وهي حاصلة على اعتماد من المستوى الثالث من معهد دمج نموذج نضج القدرات ("سي إم إم آي").

Contacts

"جراي دوحة"

منى مشهور

مديرة حسابات العلاقات العامة

هاتف: 97466186797+

البريد الإلكتروني: mona.mashhoor@greydoha.com.

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3533/ar

No comments:

Post a Comment