Thursday, March 9, 2017

فتح باب التقدم لجوائز آي بي سي للابتكار 2017!

 آي بي سي تعدّل الفئات لعام 2017 استجابة لتغيّر آليات القطاع



لندن-يوم الخَمِيس 9 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): يسرّ مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" أن يعلن عن فتح باب التقدم لنيل جوائز الابتكار المرموقة الخاصة به حالياً. وتُكرّم الجوائز الحلول التي تتمتع بمستوىً عالٍ من الفاعلية والحيوية لمواجهة التحديات في العالم الحقيقي، كما تُكرّم الحلول المبتكرة المطوّرة بالشراكة بين المصنّعين والمستخدمين النهائيين. ويُعتبر الاثنين 24 أبريل آخر موعد للتقديم.

وتُعدّ جوائز الابتكار لهذا العام أكثر شمولاً وجاذبيةً في ظل تغييرٍ في الفئات التي صُمّمت للاستجابة للمشهد المتغيّر في هذا القطاع. وتمّ تعديل الفئات على النحو التالي:

    ابتكار المحتوى: يعتبر المحتوى الجذّاب جلّ ما يرغب به الجمهور بعضِّ النظر عن اختلاف حجم الشاشة أو مكان المشاهدة. وستُمنح جائزة "آي بي سي" للابتكار لعام 2017 عن فئة ابتكار المحتوى للمشاريع التي توفر للمواهب الإبداعية الأدوات اللازمة لعملها، ابتداءً من مرحلة الاستحواذ ووصولاً إلى مرحلة ما بعد الإنتاج.

    توزيع المحتوى: لن يكون هناك أي فائدةٍ من المحتوى الإبداعي الرائع ما لم يصل إلى عيون وآذان المستهلكين. وستُمنح جائزة "آي بي سي" للابتكار لعام 2017 عن فئة توزيع المحتوى للمشاريع التي تصل المبدعين بالمستهلكين، أو المبدعين بالمتعاونين معهم، بأساليب جديدة.

    المحتوى في كل مكان: يتوقّع الجمهور تجربة مشتركة في كل مكان ابتداءً من وسائل التواصل الاجتماعي ووصولاً إلى دور السينما. وستُمنح جائزة "آي بي سي" للابتكار لعام 2017 عن فئة المحتوى في كل مكان للمشاريع التي تستفيد إلى أقصى حدّ من العالم المتصل، وذلك باستخدام التكنولوجيا بطرقٍ جديدةٍ ومبتكرة لإعلام الجماهير والترفيه عنهم وإثارتهم.



وقال مايكل كريمب، الرئيس التنفيذي لـ"آي بي سي": "يخضع قطاع الإعلام والتكنولوجيا للتغيّر بشكل سريع، ولن تزدهر إلا الأطراف الأكثر مهارة. وتكرّم جوائز ’آي بي سي للابتكار‘ أفضل تعاون مبتكر بين شركات الإعلام والبائعين. وغدت هذه الجوائز أكثر أهميةً من ذي قبل بكونها راسخةً في هذا القطاع".

وتم تحديد يوم الاثنين 24 أبريل كموعد نهائي للتقدم لنيل الجوائز، وسيتم الإعلان عن القائمة المختصرة للمرشحين الذين بلغوا المرحلة النهائية في شهر يوليو. ويمكن الاطلاع على المبادئ التوجيهية للتقدم، وأشكال التقدم ومعلومات إضافية على الموقع التالي: IBC.org/awards.

لمحة عن "آي بي سي"

يُعتبر مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" الحدث السنوي الأبرز للمحترفين المتخصصين في ابتكار محتوى الترفيه والأخبار وإدارته وتوصيله حول العالم. ويجمع "آي بي سي"، الذي يجذب أكثر من 55 ألف مشارك من أكثر من 170 بلداً، مؤتمراً يحظى بالكثير من الاحترام ومُتابع من قبل الأقران ومعرضاً يشارك فيه أكثر من 1,700 مزوّد رائد لتقنيات الإعلام الإلكترونية المتطورة ويوفّر فرصاً للتواصل لا مثيل لها.

مواعيد "آي بي سي" لعام 2017:

المؤتمر: من 14 إلى 18 سبتمبر 2017.

المعرض: من 15 إلى 19 سبتمبر 2017.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: IBC.org.

يمكنكم الاطلاع على المزيد حول مؤتمر "آي بي سي" عبر الرابط الإلكتروني التالي: IBC.org/conference.

يمكنكم الاطلاع على المزيد حول معرض "آي بي سي" عبر الرابط الإلكتروني التالي: IBC.org/exhibition.

يمكنكم الاطلاع على المزيد حول "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" عبر الرابط الإلكتروني التالي:  IBCCE.org.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20170307005781/en/.



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

لصالح "آي بي سي"

لويز ويلز

"بابل آند سكويك"

هاتف: 985252 07718

البريد الإلكتروني: louise.wells@bubblesqueak.agency

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3515/ar

No comments:

Post a Comment