Friday, March 10, 2017

عرض ملكية تقنية تشطيب جواهر الماس الطبيعية الخاصة بمجموعة جان بول لاكشري في معرض جنيف للسيارات



جنيف -يوم الجُمْعَة 10 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): يَسرّ مجموعة "جان بول لاكشري" (المشار إليها فيما يلي ب "المجموعة")، أن تعلن أنه قد تم استخدام تقنية مادة الصقل الماسية الفاخرة التي تنتظر الحصول على براءة اختراع خاصتها في طلاءٍ تم عرضه على سيارة "رولز رويس جوست" في معرض جنيف للسيارات 2017.

وعملت "المجموعة" مع قسم التفصيل حسب الطلب "بيسبوك" في شركة "رولز رويس موتور كارز المحدودة" ("آر آر إم سي") على تطوير مادة الصقل للسيارة الفاخرة المعروضة في معرض جنيف للسيارات 2017. والنتيجة هي مادة صقل فاخرة للسيارات ذات جمال فريد من نوعه ولا يضاهى.

وقامت "المجموعة" بشكل أخلاقي بتوريد ألف ماسة طبيعية من النوع الثمين والتي تم استيرادها بامتثال كامل مع عملية "كيمبرلي". واعتمدت الماسات عملية الانتقاء، والفرز، وإزالة الشحوم والغسل بالأسيد لملكية المجموعة لتضمن أعلى مستويات الجودة والبريق قبل أن تقوم بسحق الماسات القاسية لتصبح ملايين البلورات ذات الشكل والحجم الدقيق. كما تم تنظيفها أيضاً ومن ثم تصفيتها لتحقق العديد من المواصفات المحددة قبل أن يتم تسليمها إلى شركة "آر آر إم سي".

وقال بيار بيرتراند بول، الرئيس التنفيذي لمجموعة "جان بول لاكشري" في معرض تعليقه على الإطلاق: "هذه لحظةٌ رائعةٌ بالنسبة لأصحاب السيارات الفاخرة. ولقد أثر أداء، وجمال و’لمعان‘ مادة صقل ’جان بول لاكشري‘ الماسيّة في المختصين في هذا المجال والمصممين الفاخرين".

وبناء على نجاح "المجموعة" في سوق السيارات الفاخرة هنالك مجموعة من الاستخدامات لمركب الماس في قطاعات فاخرة أخرى بالنظر إلى المستوى الفريد من نوعه للأداء والنواحي الجمالية التي تجمعها هذه التكنولوجيا.

وتعتزم "المجموعة" إطلاق تطبيقات طلائها الماسي لفئة الطيران لاحقاً هذا العام للاستخدام على السطح الخارجي للطائرات الخاصة والتي ستتطلب ما يفوق 30 مليون من بلورات حجر الماس الكريم الطبيعي. وأحرز اختبار الطلاء الماسي للفئة البحرية الخاص بالمجموعة لقطاع اليخوت الفاخرة تقدماً كبيراً بواسطة المشاريع التي يتم تنفيذها حالياً في ترسانات السفن في المملكة المتحدة وإيطاليا.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

مجموعة "جان بول لاكشري"

مايكل أوك آندي ميلز

"أورا فاينانشال"

هاتف: 0000-7321-020-44+

البريد الإلكتروني: sales@jeanboullegroup.luxury


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3527/ar

No comments:

Post a Comment