Friday, March 10, 2017

أميك فوستر ويلر تفوز بعقد الزور في الكويت



لندن -يوم الجُمْعَة 10 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أميك فوستر ويلر"  عن منحها عقداً من قِبل شركة صناعة الكيمياويات البترولية ("اي. إس. سي") ("بي آي سي")، وهي إحدى الشركات التابعة لمؤسسة البترول الكويتية ("كي بيه سي")، يغطي مشروع التكامل بين مشروعها لإنتاج المركبات الأليفاتية 3 والعطرية 2 ومصفاة "الزور" في دولة الكويت. ويشمل العقد إدارة كامل التصميم الهندسي من الواجهة حتى الخلفية ("إف إي إي دي") وصولاً إلى "استشارات إدارة المشاريع" ("بي إم سي") لهذا المشروع.

ويستند العقد الممتد على ست سنوات إلى خبرة "أميك فوستر ويلر" الهامة في مجال دمج أعمال الكيمياويات البترولية والمصافي،  إلى جانب سجلها الحافل في مجال تقديم خدمات "استشارات إدارة المشاريع" للشركات التابعة لمؤسسة البترول الكويتية في الكويت.

وسيتم دمج مرفق الكيمياويات البترولية الجديد مع مصفاة "الزور" التي تُنتج 615,000 برميل في اليوم، والتي ستكون إحدى أكبر المصافي في المنطقة.

وقال جون بيرسون، رئيس قسم النفط والغاز والكيماويات في شركة "أميك فوستر ويلر": "يعكس فوزنا بهذا العقد خبرتنا وسجلنا الحافل من النجاحات ككل، في مجال مشاريع التصميم الهندسي الكامل من الواجهة حتى الخلفية البالغة التعقيد، وإدارة المشاريع. وهو يندرج مباشرة ضمن إستراتيجيتنا الرامية إلى الانتقال من إدارة كامل التصميم الهندسي من الواجهة حتى الخلفية إلى نطاقات مراحل لاحقة في التصنيع النهائي، والاستفادة من عنصر قوتنا القائم في المواد الكيميائية. وأنا مسرور أيضاً أن هذا العقد يُضاف إلى محفظتنا الحالية من الأعمال التي نقوم بتقديمها إلى مجموعة شركات مؤسسة البترول الكويتية، مع عدة عقود  جارية في مجال ‘استشارات إدارة المشاريع’."

ملاحظات للمحررين:

تقوم شركة "أميك فوستر ويلر" (www.amecfw.com ) بتصميم وتسليم والمحافظة على الأصول الإستراتيجية والمعقدة لعملائها في كافة قطاعات الطاقة العالمية والقطاعات ذات الصلة. وتعمل الشركة، التي توظّف حوالي 36,000 شخص في أكثر من 55 دولة وحققت عائدات بلغت قيمتها 5.5 مليار جنيه إسترليني في عام 2015،  في قطاعَي النفط والغاز، بدءاً من مراحل الإنتاج وصولاً حتى التكرير وتصنيع وتوزيع المنتجات المشتقة، وفي التعدين والطاقة والعمليات، والأدوية والبيئة وأسواق البنية التحتية. وتقدم "أميك فوستر ويلر" خدمات دورة الحياة الكاملة لمشاريع النفط والغاز البرية والبحرية (التقليدية وغير التقليدية، من الأنشطة السابقة للإنتاج إلى أنشطة المرحلة الوسطى فالأنشطة الدنيا كالتكرير والتوزيع) للمشاريع المعدّة مسبقاً أو غير مخطط لها، بالإضافة إلى مشاريع دعم الأصول، وتقنية التكرير الرائدة.

يتم التداول بأسهم "أميك فوستر ويلر" علناً في بورصة ​​لندن للأوراق المالية، كما يجري التداول بأسهم الإيداع الأمريكية خاصتها في بورصة نيويورك للأوراق المالية، وكلاهما تحت مؤشر"AMFW".

البيانات التطلعية:

يتضمن هذا البيان الصحفي "بيانات تطلّعية". وتشمل البيانات التطلعية أي تصريحات تتعلق بتوقيت ونتائج ونجاح العقود، ويتم تحديدها عامة بكلمات مثل "نعتقد"، "نتوقع"، "نستبق"، "ننوي"، "نعتزم"، "سوف"، "قد"، "نواصل"، "ينبغي" وغيرها من التعابير المماثلة. وتخضع البيانات التطلّعية لمخاطر وشكوك متعددة، ويستند الكثير منها إلى افتراضات مختلفة تكون عموماً خارجة عن سيطرة "أميك فوستر ويلر"، ويمكن أن تسبب نتائج وتطورات فعلية تختلف جوهرياً عن تلك التي تمّ الإعراب عنها، أو تضمينها أو توقّعها في البيانات التطلعية. ولا تتعهد "أميك فوستر ويلر" بأي التزام لتحديث أي من البيانات التطلعية بعد هذا التاريخ لتتوافق مثل هذه التصريحات مع النتائج الفعلية، فتعكس حدوث النتائج المتوقعة أو غير ذلك.



Contacts

شركة "أميك فوستر ويلر"

للاستفسارات الإعلامية:

جوناثن ريفوي

هاتف: + 44 (0)20 7429 7500

أو

لاستفسارات المستثمرين:

روبرت جرين

هاتف: +44 (0)20 7429 7500


















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3529/ar

No comments:

Post a Comment