Friday, March 10, 2017

هوريكان إلكتريك تواصل التزامها بالشرق الأوسط وأفريقيا من خلال عملية توسيع أساسية لشبكة بروتوكول الإنترنت

 ستساهم عمليات التوسّع الأخيرة في دبي، ونيروبي، وجيبوتي بتوفير مزيد من الوصلات والموثوقية لتعزيز الاتصال بالإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا



دبي، الإمارات العربية المتحدة، جيبوتي ونيروبي، كينيا -يوم الجُمْعَة 10 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "هوريكان إلكتريك"، المزود الأكبر في العالم لعمود شبكة الانترنت الفقري المحلي القائم على الإصدار السادس لبروتوكول الإنترنت (IPv6) ، عن عملية توسع مهمة في الإصدار الرابع "أي بي في 4" (IPv4) والسادس "أي بي في 6" (IPv6) لبروتوكول الإنترنت في مناطق عدة في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.

تقوم "هوريكان إلكتريك"، استجابة لتزايد حركة البيانات العالمية، ببناء شبكتها بشكل متكرر في شركة "إكوينيكس" دبي ومركز بيانات جيبوتي. هذا وسيتمتع كلا الموقعين بروابط مباشرة مع أوروبا وآسيا، وكذلك داخل المنطقة. كما ستقوم "هوريكان إلكتريك" أيضاً بتوسيع عمود الإنترنت الفقري الخاص بها إلى مركز بيانات شرق أفريقيا في نيروبي مع وصلات إلى الشمال والجنوب على حد سواء لزيادة توسيع نطاق شبكتها في أفريقيا. في نهاية هذا التوسع، ستمتلك "هوريكان إلكتريك" حلقة اتصالات متكررة حول القارة الأفريقية.

يجدر الذكر أن هذا الالتزام بكل من الشرق الأوسط وأفريقيا يعزز فرص الاتصال في منطقة مهيأة لتشهد نمواً سريعاً في سوق خدمات الإنترنت. هذا وستساهم عمليات توسعة الشبكة في كلّ من نيروبي ودبي، جيبوتي، بتزويد عملاء "هوريكان إلكتريك" زيادة في مجال نقل البيانات، وكموناً مخفضاً وموثوقية محسنة. كما ستقوم "هوريكان إلأكتريك" بتأمين الاتصال مع مركز جيبوتي للبيانات وتبادل الانترنت "جيبوتي آي إكس"، ومركز كينيا لتبادل الإنترنت ومركز الإمارات لتبادل الإنترنت.

بالإضافة إلى توفير قدرة أكبر لترتيب التبادل بين مزودي خدمة الإنترنت، ستساهم عمليات توسيع الشبكة الأخيرة التي اضطلعت بها "هوريكان إلكتريك" في تلبية طلبات السوق المتزايدة، بالإضافة إلى تزويد الكيانات التجارية والوكالات الحكومية بالقدرة على الاختيار من بين خيارات الاتصال الإضافية والاستفادة من الشبكة العالمية الغنية الخاصة بشركة "هوريكان إلكتريك". وستختبر الشركات التي تستخدم قدرة الاتصال الخاصة بشبكة "هوريكان إلكتريك" قدرة محسّنة على تحمّل الأخطاءً وموازنة توزيع حركة مرور البيانات، وإدارة ازدحام من خلال خدمات الاتصال ببروتوكول الإنترنت، التي تشمل انتقال البيانات عبر الإصدار السادس من بروتوكول الإنترنت "آي بي في 6" من الجيل التالي. وتجسد عملية توسيع الشبكة هذه والتطوير الحازم في أسواق الاتصال في الشرق الأوسط وأفريقيا التزام "هوريكان إلكتريك" لمواصلة التنمية الاقتصادية لهذه المناطق من خلال توفير قدرة عبور محسّنة للبيانات عبر بروتوكول الإنترنت.

وقال ريد فيشلر، مدير قسم مزوّدي خدمات الانترنت لدى "هوريكان إلكتريك" في معرض تعليقه على الأمر: "تتطلع ‘هوريكان إلكتريك’ إلى توفير وصول الإنترنت السريع وغير المكلف الخاص بنا في هذه المدن والمناطق الجديدة والاتصال بمراكز تبادل الإنترنت داخل تلك المدن".

تتمتع "هوريكان إلكتريك" حالياً بما يزيد على 17 ألف دورة بروتوكول البوابة والتوجيه ("بي جي بيه") مع أكثر من 6 آلاف شبكة مختلفة عبر أكثر من 155 نقطة تبادل  رئيسية والآلاف من العملاء ومنافذ خاصة لترتيب التبادل بين مزوّدي خدمة الانترنت.

لمحة عن"هوريكان إلكتريك"

تقوم شركة "هوريكان إلكتريك" التي تتخذ من فريمونت في كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، بتشغيل الإصدار الرابع "أي بي في 4"(IPv4) والسادس "أي بي في 6" (IPv6)  من بروتوكول الإنترنت العالمي الخاص بها، وتعدّ العمود الفقري القائم على الإصدار السادس لبروتوكول إنترنت "أي بي في 6" الأكبر في العالم نظراً لعدد الشبكات المتصلة بها. ترتبط شركة "هوريكان إلكتريك" ضمن شبكتها العالمية بـ155 نقطة تبادل وتتولى تبادل البيانات بشكل مباشر مع أكثر من 6 آلاف شبكة مختلفة. تستخدم "هوريكان إلكتريك" بنية مرنة من الألياف البصرية، مما يجعلها تمتلك ما لا يقل عن 4 مسارب متواصلة عبر أميركا الشمالية، و3 مسارب منفصلة بين الولايات المتحدة وأوروبا وحلقات في أوروبا وآسيا.

بالإضافة إلى شبكتها العالمية الواسعة ، تملك "هوريكان إلكتريك" وتشغل مركزي بيانات في فريمونت في كاليفورنيا، بما في ذلك "فريمونت 2"، منشأتها الجديدة التي تمتد على مساحة 280،000 قدم مربع. توفر "هوريكان إلكتريك" حلول عبور للبيانات باستخدام الإصدار الرابع "أي بي في 4" والسادس "أي بي في 6" لبروتوكول الانترنت من خلال الاتصال عينه على سرعات تشمل شبكة إيثرنت بسرعة 10 جيجابت في الثانية و100 جيجابت في الثانية.



لمزيد من المعلومات عن"هوريكان إلكتريك"، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: http://www.he.net.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"ميلدام" للعلاقات العامة

أدام وايتكوناس

هاتف: 8304-828-978

البريد الإلكتروني: adam.waitkunas@milldampr.com



الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3524/ar

No comments:

Post a Comment