Monday, June 12, 2017

اتصالات جيبوتي تربط شبكة برتوكول الإنترنت خاصتها بهوريكان إلكتريك للمساعدة في تأمين عبور عالي السرعة لبروتوكول الإنترنت إلى شرق أفريقيا

سيحصل عملاء المزودين الرئيسيين لعبور بروتوكول الإنترنت في شرق أفريقيا، بفضل التوصيل الجديد، على إمكانية الوصول إلى الشبكة العالمية الموسعة لشركة "هوريكان إلكتريك"

       
طباعة
جيبوتي -يوم الإثنين 12 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "اتصالات جيبوتي"، شركة الاتصالات الرائدة في شرق أفريقيا عن ربطها شبكة بروتوكول الإنترنت خاصتها بـ"هوريكان إلكتريك"، أكبر بنية أساسية للإنترنت قائمة على الإصدار السادس لبروتوكول إنترنت "آي بي في 6"  في العالم. وتمّ الربط عند نقطتين عالميتين حضور أساسيتين ("بي أو بي") في سنغافورة في منشآت تبديل "إيكوينيكس آند جلوبال" المتصلة بشكل مباشر بمركز بيانات "اتصالات جيبوتي".
وبفضل هذا الاتفاق الجديد بشأن عبور بروتوكول الإنترنت، ستتاح للشبكات ومزودي خدمات الإنترنت فرصة الوصول إلى الشبكة العالمية القوية لـ"هوريكان إلكتريك" التي ترتبط بأكثر من 155 نقطة تبادل رئيسية وتقوم بتبادل حركة الاتصالات مباشرة مع أكثر من 6000 شبكة مختلفة. ونتيجة لذلك، سيتمكن العملاء الجدد والحاليين من اختبار زيادة في الإنتاجية وانخفاض في الكمون وتحسّنٍ في الموثوقية. كما سيتمتعون أيضاً بتحمّل معزز للأعطال، وقدرات البنية التحتية لموازنة الحمل وإدارة اكتظاظ الشبكة في تقديم خدمات بروتوكول الإنترنت للجيل التالي.
وقال محمد عسووه بوح، المدير العام لشركة "اتصالات جيبوتي": "دفعت التوقعات الضخمة لنمو البيانات في شرق أفريقيا إلى إعادة التفكير بنموذج الأعمال في هذا القطاع، حيث ركزت ’اتصالات جيبوتي‘ على ضمان نقل حركة الإنترنت وإدارتها عبر شبكة موثوقة ومتنوعة وآمنة. ولهذا السبب، تشكّل الشراكة مع ’هوريكان إلكتريك‘ عنصراً أساسياً في استراتيجيتنا لتوفير قيمة أفضل وتجربة إنترنت أفضل لشركائنا وسلسلة القيمة بأكملها".
وقال مايك ليبر، رئيس شركة "هوريكان إلكتريك": "تشعر ’هوريكان إلكتريك‘ بحماس بالغ لإضافة شركة ’اتصالات جيبوتي‘ كعميل لنا. ونحن نتطلع إلى مساعدتهم على توفير تجربة إنترنت محسّنة لعملائهم في جميع أنحاء شرق أفريقيا".
لمحة عن "اتصالات جيبوتي"
تُعد "اتصالات جيبوتي" مشغلاً عاماً يحتكر الاتصالات الوطنية والدولية في جميع أنحاء الأراضي الجيبوتية.
وتتميز "اتصالات جيبوتي" بكونها جهة مؤثرة وطنية ملتزمة، وتؤمن بقوة الاتصالات السلكية واللاسلكية كمنبع للروابط الاجتماعية وأداة لا غنى عنها للتنمية الاقتصادية في بلدنا، وبالتالي تعمل على إنشاء روابط وثيقة مع المجتمع المحلي.
وتشمل "اتصالات جيبوتي" مجموعة من المنتجات والخدمات (النظام العالمي للاتصالات الجوالة "جي إس إم"، والوصول المتعدد باستخدام الشفرة المقسمة "سي دي إم إيه") والإنترنت (بروتوكول الإنترنت "آي بي"/البيانات لشبكات خطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثل "إيه دي إس إل"). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي www.Djiboutitelecom.dj.
لمحة عن "هوريكان إلكتريك"
تقوم شركة "هوريكان إلكتريك"، التي تتخذ من فريمونت في كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، بتشغيل شبكاتها العالمية الخاصة القائمة على الإصدار الرابع "آي بي في 4" والسادس "آي بي في 6" من بروتوكول الإنترنت، وتعدّ البنية الأساسية القائمة على الإصدار السادس لبروتوكول إنترنت "آي بي في 6" الأكبر في العالم من حيث عدد الشبكات المتصلة بها. ترتبط شركة "هوريكان إلكتريك" ضمن شبكتها العالمية بأكثر من 155 نقطة تبادل رئيسية بتبادل حركة الاتصالات مباشرة مع أكثر من ستة آلاف شبكة مختلفة. وتستخدم "هوريكان إلكتريك" بنية قوية من الألياف البصرية، ما يجعلها تمتلك ما لا يقل عن أربعة مسارب متكررة تعبر أمريكا الشمالية، وثلاثة مسارب منفصلة بين الولايات المتحدة وأوروبا وحلقات في أوروبا وآسيا.
بالإضافة إلى شبكتها العالمية الواسعة، تملك "هوريكان إلكتريك" وتشغل مركزَي بيانات في فريمونت في كاليفورنيا، بما في ذلك "فريمونت 2"، منشأتها الجديدة التي تمتد على مساحة 208 آلاف قدم مربع. وتوفر "هوريكان إلكتريك" حلول عبور البيانات باستخدام الإصدار الرابع والسادس لبروتوكول الإنترنت من خلال الاتصال عينه على سرعات تشمل 10 جيجابت في الثانية و100 جيجابت في الثانية عبر شبكة إيثرنت.
لمزيد من المعلومات عن"هوريكان إلكتريك"، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: http://he.net.
بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:
http://www.businesswire.com/news/home/20170612005410/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لصالح "هوريكان إلكتريك"

"ميلدام" للعلاقات العامة

آدم وايتكوناس

هاتف: 9788288304

البريد الإلكتروني: adam.waitkunas@milldampr.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4061/ar

No comments:

Post a Comment