Monday, June 12, 2017

ميلريم تبدأ التعاون مع رابطة الدفاع الإستونية لتطوير المركبات البرية غير المأهولة




تالين-يوم الإثنين 12 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أبرمت "ميلريم"، المزود الإستوني لحلول الدفاع، اتفاقية تعاون مع رابطة الدفاع الإستونية للبدء باختبارات صارمة للغاية للمركبة البرية غير المأهولة " ثيميس" من "ميلريم" خلال تدريبات عسكرية حية.

هذا وسيتم استخدام التغذية الراجعة من الاختبارات لتعزيز تطوير المركبات البرية غير المأهولة وتقدمها التكتيكي.

وكان قد سبق لـ"ميلريم" ورابطة الدفاع الإستونية إجراء اختبارات حية خلال أكبر تدريب عسكري سنوي في إستونيا "كيفادتورم" (عاصفة الربيع) خلال شهر مايو. وتم خلال التدريب تقديم ناقلة برية غير لمأهولة لوحدة رابطة الدفاع لنقل الجنود ومعدات أساسية أخرى.

ويرتبط التعاون بين "ميلريم" ورابطة الدفاع ارتباطاً وثيقاً ببرنامج الحل الرقمي لميدان القتال لجنود المشاة "دي آي بي إس" والذي أطلقته "ميلريم" وتم تنفيذه بالتعاون مع عدة جامعات في إستونيا وخارجها.

ويهدف التعاون مع رابطة الدفاع وبرنامج "دي آي بي إس" إلى تطوير تنسيق فعالة وقوية بين التقنيات المأهولة وغير المأهولة للقوات العسكرية والتي تقلل من مخاطر ساحة المعركة على المقاتلين.

كما سيقدم برنامج "دي آي بي إس" توصيات للنظام العسكري لاستخدام أكثر فعالية لقدرات الأنظمة الروبوتية.

وقال كولدار فارسي، الرئيس التنفيذي لشركة "ميلريم" موضحاً: "تعتبر التغذية الراجعة والخبرة الفنية من الوحدات العسكرية التي تقوم بتجربة منتجاتنا بشكل شخصي أمراً ضرورياً بالنسبة لنا. سيتيح لنا هذا التعاون تعزيز تطوير الحلول الروبوتية التي ستصبح جزءاً لا يتجزأ من مشهد الحروب".

ومن جهته، قال اللواء ميليس كيلي، قائد رابطة الدفاع: "يسمح التعاون بين رابطة الدفاع و’ميلريم‘ لهذه الأخيرة بتطوير منتجات مبتكرة ويتيح لنا تعزيز قدراتنا العسكرية. وسنتمكن معاً من الارتقاء بقطاع الدفاع الإستوني كما نأمل أن نساهم بتعزيز صادراته أيضاً".

يمكنكم مشاهدة فيديو من تدريب "عاصفة الربيع" من خلال الرابط التالي -https://youtu.be/S63wVVgiQno ويمكنكم تنزيله من خلال الرابط التالي –

https://www.dropbox.com/s/74ifrjrv2tfu6lj/Milrem%20UGV%20Kevadtorm%202017.mp4?dl=0

يمكنكم الاطلاع على الصور هنا –

https://www.dropbox.com/sh/0p992smg8lct9h2/AAD_MbAItCCFDh5TuEuPdF1la?dl=0

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51572941&lang=en



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "ميلريم"

جيرت هانكيويتز

مدير التسويق

مدير التصدير

هاتف: +37256644416

البريد الإلكتروني: gert.hankewitz@milrem.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4062/ar

No comments:

Post a Comment