Tuesday, June 13, 2017

شركة في دولة الإمارات العربية المتحدة توفر مراقبةً للحسابات الهامة على وسائل التواصل الاجتماعي تحسباً لقرصنة الحسابات التي يمكن أن تؤدي إلى نشر أخبار زائفة

BrandHawk by Managed provides Verified Account Hijacking Detection and Recovery services to highly influential social media accounts (Photo: ME NewsWire).
خدمة "براند هوك" ترسل تنبيهاً بأي نشاطات غير مصرح بها وتساعد العملاء على استعادة السيطرة على الحسابات المقرصنة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الثُّلَاثاء 13 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
Image not foundيطور قراصنة الإنترنت ومنتحلو الشخصيات مهاراتهم باستمرار وتصبح أساليبهم ومنهجياتهم أكثر دهاءً، وأحدث هذه الأساليب هو قرصنة الحسابات المعتمدة على "تويتر" و"فيسبوك" و"إنستجرام" (الحسابات المزودة بعلامة زرقاء صغيرة، والتي تضم عادة عدداً كبيراً من المتابعين). ويمكن للمهاجمين، عبر أسلوب هجوم جديد يسمى التبديل المزدوج "دبل سويتش"، السيطرة على الحسابات المعتمدة باستخدام تصيّد المعلومات الاحتيالي أو البرمجيات الخبيثة، وإعادة تسمية هذه الحسابات باسم حسابات هامة أخرى بأسماء مستخدمين وصور مزيفة، ثم تسجيل الحسابات القديمة بعنوان بريد إلكتروني جديد. ونتيجةً لذلك، يفقد المستخدمون الذين يقعون ضحية لهذا الأسلوب القدرة على الوصول إلى حساباتهم، كما تفقد خيارات استعادة الحساب التقليدية فائدتها. وعندها يكون لمنتحل الشخصية كامل الحرية لإرسال أخبار زائفة أو روابط تصيد احتيالي خطيرة لعدد كبير من المتابعين للحساب المخترق، ما يؤدي إلى نشر الأخبار الزائفة والإضرار بسمعة الضحية.
وهنا يأتي دور شركة "مانيجد"، الرائدة في قطاع مراقبة الإساءة للعلامات التجارية، وخدمة "براند هوك" لمراقبة الإنترنت. وتتمتع خدمة "براند هوك" بسجل راسخ على مدى أعوام من مراقبة حضور بعض أكبر المؤسسات والشركات على الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعمل على مراقبة أي نشاط غير مصرح به على حسابات الأشخاص أو الشركات الهامة. ويتم التأكد عندها من جميع الإخطارات من قبل خبراء ضليعين بشؤون المنطقة في مركز مراقبة التهديدات الخاص بنا في الإمارات العربية المتحدة، والذي يعمل على مدار الساعة. وفي حال وجود أي نشاط غير مصرح به أو تمت قرصنة الحساب، تعمل "مانيجد" بشكل وثيق مع العميل ومزود خدمة وسائل التواصل الاجتماعي لاستعادة السيطرة على الحساب.
لمزيد من المعلومات حول خدمة "براند هوك" يمكنكم زيارة صفحة المنتج والاتصال بـ"مانيجد سيرفيسيز" الآن.
لمحة عن "مانيجد"
تعدّ "مانيجد" مزوداً رائداً للحلول المبتكرة في إدارة التهديدات على الإنترنت والحد منها، ومراقبة مخاطر العلامات التجارية، والخدمات الأمنية المُدارة للمؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص البارزة. وكوننا نركّز على مفهوم حماية معلومات وبنية تقنية المعلومات التحتية الخاصة بعملائنا فنحن نقوم بتمكين عملائنا من التركيز على نمو أعمالهم من دون القلق بشأن تقنية المعلومات وأمن الإنترنت.
وتتضمن قاعدة عملاء "مانيجد" مؤسسات حكومية وشركات اتصالات ومؤسسات مالية وشركات طيران ومؤسسات إعلامية وإخبارية. ويتمحور تركيز "مانيجد" لخدمة العملاء حول مركز عمليات الشبكات/مركز عمليات أمن المعلومات الضخم ومركز المراقبة في دبي الذي يعمل على مدار العام دون توقف، ويقدم خدمات المراقبة الاستباقية ودعم العملاء.

Contacts
"مانيجد سيرفيسيز"

علي عديل

هاتف: 97143746220+

البريد الإلكتروني: pr@managedservices.me

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4065/ar



No comments:

Post a Comment