Wednesday, July 12, 2017

جي سي سيكيوريتيز* تستكمل سند الكوارث الأول وفقاً للقاعدة "144 إيه" لتوفير الحماية التعويضية ضد المخاطر والأضرار الأوروبية المتعددة لصالح شركة أسيكورازيوني جينيرالي المحدودة

نيويورك -يوم الثُّلَاثاء 11 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "جي سي سيكيوريتيز"، وهي أحد أقسام "إم إم سي سيكيوريتيز" المحدودة، وهي شركة للوساطة والتداول مسجلة في الولايات المتحدة وعضو في هيئة تنظيم القطاع المالي "فينرا" والجمعية الوطنية للعقود الآجلة "إن إف إيه" ومؤسسة حماية مستثمري الأوراق المالية "سيبك"، عن وضع سندات مالية رئيسية معرضة للمخاطرذات معدل فائدة متغير، مع رأس مال مفترض بقيمة 200,000,000 يورو، من خلال شركة خاصة الأغراض تم تشكيلها حديثاً وتتخذ من أيرلندا مقراً لها، وهي "ليون 2 ري دي إيه سي" لصالح شركة "أسيكورازيوني جينيرالي" المحدودة، وهي شركة تأمين إيطالية والشركة الأم لمجموعة "جينيرالي". وتعتبر هذه المرة الثالثة التي تستخدم فيها "أسيكورازيوني جينيرالي" سوق الأوراق المالية المرتبطة بالتأمين وهذا هو  سند الكوارث الأول وفقاً للقاعدة رقم "144 إيه" الذي يوفر الحماية التعويضية من مخاطر أوروبية متعددة.

هذا ويوفر السند أربع سنوات من الحماية التعويضية عن الحادثة الواحدة من العواصف والفيضانات الأوروبية التي تؤثر على بلدان أوروبية محددة وكذلك الزلازل التي تصيب إيطاليا. كما تعتبر المرة الأولى التي يتم من خلالها تغطية الفيضانات تقع في أوروبا بواسطة سند الكوارث وفقاً للقاعدة "144 إيه".

تجدر الإشارة إلى أن "جي سي سيكيوريتيز" قامت بدور مصمّم الهيكلة المالية الرئيسي ومدير الاكتتاب الوحيد.



مواصفات السندات الرئيسية المعرضة للمخاطر ذات معدل فائدة متغير




                                       
القيمة         المخاطر المغطاة        تاريخ الاستحقاق المحدد          الخسائر المبدئية السنوية النموذجية المتوقعة         عائد السند
200,000,000       يورو     العواصف في أوروبا، والزلازل في إيطاليا، والفيضانات في أوروبا         15 يوليو 2021         2.24 في المائة         عائدات الاستثمار المسموح بها +
3.00 في المائة
                                   



اقتباسات

جيمس ناش، الرئيس التنفيذي للقسم الدولي لدى شركة "جاي كاربنتر"

"يسرّنا أننا نجحنا في تطبيق المنهجية غير المرتبطة برأس مال محدد ضمن المنطقة الأوروبية وأننا أنجزنا أيضاً سند الكوارث الأول بموجب القاعدة ’144 إيه‘ الذي يغطي فيضانات أوروبا. وقد تم تحسين هذه الصفقة من أجل مواءمة احتياجات ’جينيرالي‘ المحددة مع الرغبة الحالية لمستثمري الأسواق المالية، مع القيام في الوقت عينه بمطابقة بقية برنامج نقل المخاطر مع نقاط القوة الخاصة بسوق إعادة التأمين التقليدية".

كوري آنجر، الرئيس العالمي لقسم هيكلة الأوراق المالية المتعلقة بالتأمين، لدى شركة "جي سي سيكيوريتيز"

"أدت قرارات ’جينيرالي‘المتوازنة في مجال الهيكلة عند تجديد تغطية ’ليون 1‘ السابقة من خلال سند الكوارث ’ليون 2‘، إلى توسيع نطاق المخاطر المغطاة (بما في ذلك الأقاليم غير القابلة للمقارنة) وأيضاً إلى إنجاز سند الكوارث الأول المقوم باليورو منذ عام  2015 على الرغم من معدلات الفائدة السلبية في منطقة اليورو. تحقق كل ذلك بأدنى تفاوت على الإطلاق بين أسعار الفائدة الخاصة بالمخاطر والتأمين من المخاطر (الخسائر المتوقعة سنوياً) في تاريخ سوق سندات الكوارث بموجب القاعدة ’144 إيه‘. ونحن فخورون باختيارنا لقيادة عملية الهيكلة والتوزيع الحصري لسندات ’ليون 2‘ بهدف تسهيل عملية التمركز المتواصل لشركة’جينيرالي‘ وأهداف أمثلة وتحسين رأس المال لتحقيق أفضل الأحكام والشروط".

تشي هوم، الرئيس العالمي لقسم توزيع الأوراق المالية المتعلقة بالتأمين، لدى شركة "جي سي سيكيوريتيز"

"كوفئ قرار ’جينيرالي‘ برعاية عملية تجديد تغطية ’ليون 2‘ بعيداً عن الفترة الزمنية النموذجية في أواخر الربع الثالث و/أو الربع الرابع فيما يتعلق بمخاطر أوروبا بحصوله على الدعم القوي وواسع النطاق من قبل أكثر من 20 مستثمراً ساهموا بتسعير الصفقة بقيمة أقل بنسبة 15 في المائة من أدنى درجات التوجيهات الأولية. ويشكل الإتمام الممتاز لسندات ’ليون 1‘ و’ليون 2‘ دليلاً على أن مجمتع المستثمرين يعترف بسمعة ’جينيرالي‘ باعتبارها شركة تأمين عالمية رائدة تسعى إلى تنويع برنامج إعادة التأمين ليشمل أسواق رأس المال، وإننا نتوقع الحصول على دعم قوي من المستثمرين لإصدارات ’جينيرالي‘ المستقبلية".

وسوم إضافية/كلمات رئيسية

"جاي كاربنتر"، "جي سي سيكيوريتيز"، سند الكوارث ("كاتاستروف بوند")، "كات بوند""، جيمس ناش، "جينيرالي"، كوري آنجر، تشي هوم

لمحة عن شركة "جاي كاربنتر"

تعد "جاي كاربنتر آند كومباني" المحدودة، شركة رائدة في مجال المخاطر ومتخصّصة في إعادة التأمين. وقدمت الشركة منذ عام 1922، حلولاً متكاملة لإعادة التأمين وأسواق رأس المال للعملاء في جميع أنحاء العالم. ونظراً لكونها وسيط إعادة التأمين والمستشار الاستراتيجي الأكثر موثوقية وقيمة، تستفيد "جاي كاربنتر" من رأسمالها الفكري في توقّع وحلّ مجموعة من التحديات والفرص التجارية بالنيابة عن عملائها. وتقدم "جاي كاربنتر" مزيجاً قوياً من الخبرة في قطاع الوساطة والاستشارات الإستراتيجية والتحليلات الرائدة في القطاع لمساعدة العملاء على تحقيق نمو مربح، عبر أكثر من 2300 مختص في أكثر من 60 مكتباً حول العالم. لمزيد من المعلومات عن خبرات "جاي كاربنتر" في مجال عملها ومجموعة وحدات الأعمال التي تتضمن "جي سي سبيشلتيز" و"جي سي أناليتيكس" و"جي سي فاك" و"جلوبال ستراتيجيك أدفايزري" و"جي سي سيكيوريتيز"* و"كلاينت سيرفيسيز" و"جي سي مايكرو ريسك سوليوشنز"، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.guycarp.com ومتابعة "جاي كاربنتر" على "لينكدإن" و"تويتر" عبر الوسم @GuyCarpenter.

وتُعتبر "جاي كاربنتر" شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركات "مارش آند ماكلينن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MMC) وهي مؤسسة خدمات تخصّصية عالمية تقدم الاستشارات والحلول للعملاء في مجالات المخاطر والاستراتيجية، والموظفين. وبفضل حوالي 60 ألف موظف في جميع أنحاء العالم وعائدات سنوية تتجاوز 13 مليار دولار أمريكي، تقدم شركات "مارش آند ماكلينن" لعملائها قدرات التحليلات والاستشارات والمعاملات في أكثر من 130 دولة من خلال كل من : شركة "مارش"، الشركة الرائدة في الوساطة التأمينية وإدارة المخاطر، وشركة "ميرسير"، الشركة الرائدة في الاستشارات الخاصة بالصحة والثروة والاستشارات الوظيفية، وشركة "أوليفر وايمن" الرائدة في مجال الاستشارات الإدارية. وتلتزم شركات "مارش آند ماكلينن" بالمواطنة المؤسسية المسؤولة وبإحداث تأثير إيجابي في المجتمعات التي تعمل فيها. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي: www.mmc.com ومتابعتنا على "لينكدإن" و"تويتر" على @MMC_Global.

*تُقدَّم الأوراق المالية أو الاستثمارات، حسب الاقتضاء، في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال "جي سي سيكيوريتيز"، أحد أقسام "إم إم سي سيكيوريتيز" المحدودة، وهي شركة للوساطة والتداول مسجلة في الولايات المتحدة وعضو في هيئة تنظيم القطاع المالي "فينرا" والجمعية الوطنية للعقود الآجلة "إن إف إيه" ومؤسسة حماية مستثمري الأوراق المالية "سيبك". عنوان المكتب الرئيسي: 1166 أفينيو أوف ذي أميريكاز (جادة الأمريكيتين)، نيويورك، نيويورك 10036. هاتف: 2123455000. تقدم الأوراق المالية أو الاستثمارات، حسب الاقتضاء، في الاتحاد الأوروبي من خلال "جي سي سيكيوريتيز"، أحد أقسام "إم إم سي سيكيوريتيز أوروبا" المحدودة. ويقع المكتب الرئيسي لـ(إم إم سي إس إي إل) المرخصة والمعتمدة من قبل هيئة السلوك المالي في المكتب رقم 25، ذا نورث كولونايد، كناري ورف، لندن إي 14 5 إتش إس. ويتم تقديم منتجات إعادة التأمين من خلال الشركات المؤهلة التابعة لـ"جاي كاربنتر آند كومباني" المحدودة. كما أن "إم إم سي للأوراق سيكيوريتيز" المحدودة و"إم إم سي سيكيوريتيز أوروبا" المحدودة و"جاي كاربنتر آند كومباني" هي شركات تابعة مملوكة من قبل شركات "مارش آند ماكلينن". لا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً لبيع أو التماس أي عرض لشراء الأوراق المالية أو الأدوات المالية أو إعادة التأمين أو منتجات التأمين.



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"جاي كاربنتر"

إد ديكسون

هاتف: 19179373118

البريد الإلكتروني: edward.dixon@guycarp.com
أو

"جاي كاربنتر"

جينيفر إينسلي

هاتف: 442073572058

البريد الإلكتروني: jennifer.ainslie@guycarp.com




















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4223/ar



No comments:

Post a Comment