Friday, July 14, 2017

ماديسون ريلتي كابيتال تقدم قرضاً بقيمة 270.0 مليون دولار أمريكي لبناء مشروع متعدد الاستخدامات في موقع مصنع رينجولد السابق للجعة في بوشويك



نيويورك -يوم الجُمْعَة 14 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير) – قدمت "ماديسون ريلتي كابيتال" ("إم آر سي")، وهي شركة الاستثمارات العقارية المدعومة مؤسسياً والتي تركز على الأسهم العقارية والاستثمارات في الديون في الأسواق المتوسطة، قرضاً  بقيمة 270.0 مليون دولار أمريكي لبناء مشروع إنمائي رئيسي في موقع مصنع "رينجولد" السابق للجعة في بوشويك ببروكلين. وتقوم "أول يير مانجمنت"، وهي الشركة المقترضة المتكررة التي تم تمويل العديد من مشاريعها السابقة من قبل "إم آر سي"، بإنشاء مبنَيين منفصلين تشكل مساحتهما مجتمعةً ما يفوق مليون متر مربع، مع 911 وحدة سكنية، ومساحات مخصّصة للتجارة بالتجزئة تبلغ مساحتها 20,650 متراً مربعاً و533 موقفاً للسيارات.

وقدمت "إم آر سي" في السابق قرضاً مؤقتاً للاستحواذ على الموقع والتحضير لعملية إنشائه، وتقوم الآن بتقديم التمويل الكامل للمشروع. وحصلت الشركة المطورة للمشروع على كافة الموافقات اللازمة من إدارة المباني في مدينة نيويورك وإدارة الحفاظ على المساكن وتطويرها في مدينة نيويورك وتجري عملية البناء بالفعل على قدمٍ وساق.

وقال جوش زيجين، الشريك المؤسس والمدير الرئيسي لشركة "إم آر سي" في سياق تعليقه على الموضوع: "شكّلت هذه الصفقة فرصةً رائعة لشركة ’إم آر سي‘. ونحن نعرف الشركة المقترضة جيداً، إذ سبق أن تولّينا تمويل العديد من مشاريعها السابقة، كما نعرف مدينة بوشويك جيداً نتيجة استثماراتنا السابقة في المنطقة." وأضاف: "لقد تم الحصول على الموافقات اللازمة وقد إنطلقت عملية البناء بالفعل ، وقد استثمرت الشركة المقترضة رأس مال كبير في هذا المشروع. نحن نعتقد أن هذا المشروع الضخم والبارز سيكون ناجحاً، ونحن سعداء بأن نلعب دوراً رئيسياً فيه من خلال تقديم التمويل لعملية البناء."

ويقع المشروع في شارع ميلروز 123 وشارع نول 54 في بوشويك، ويعتبر كلاهما جزءاً من مجمع مصنع "رينجولد" السابق للجعة. وقد انتهت عملية بناء المبنى الواقع في شارع نول 54، حيث تم تثبيت النوافذ بالكامل تقريباً، ويجري حالياً عمل إطاراتٍ لها.

وتم الانتهاء من وضع الأساسات للبناء الواقع في شارع ميلروز 123، ويتم صب الخرسانة في الطوابق السفلى. وقد مُنح الموقعمزايا برنامج الإعفاء الضريبي "421 إيه" القائم، ويشمل الجزء السكني من المشروع وحدات سكنية ذات أسعار معقولة.

لمحة عن "ماديسون ريلتي كابيتال"

"إم آر سي" هي شركة استثمارات عقارية تتخذ من مدينة نيويورك مقراً لها والتي تسعى للاستثمار في الأسهم  العقارية والديون في السوق المتوسطة. واستثمرت "إم آر سي" التي تم تأسيسها في عام 2004، في صفقاتٍ تبلغ قيمتها نحو 6.0 مليار دولار أمريكي في قطاعات الإستثمار متعددة الأسر، والتجزئة، والمكاتب والصناعة والفنادق.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts

لاستفسارات وسائل الإعلام

شركة "جريت إنك للاتصالات"

توم نولان

هاتف: 2127412977

البريد الإلكتروني: tom@greatink.com

أو

إريك واترز

البريد الإلكتروني: eric.waters@greatink.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4244/ar

No comments:

Post a Comment