Friday, July 14, 2017

يو بي إس لإدارة الأصول تحصل على رخصة إدارة الصناديق المالية الخاصة في الصين

 أصبحت شركة "يو بي إس" لإدارة الأصول الشركة الأولى الحائزة على رخصة الشريك المحلي المحدود المؤهل ("كيو دي إل بيه") بحصولها على رخصة إدارة الصناديق المالية الخاصة في الصين. تسمح الرخصتان الشاملتان والضروريتان لشركة "يو بي إس" لإدارة الأصول من تزويد العملاء المحليين والعالميين بمحفظة خدمات واسعة النطاق.



هونج كونج -يوم الجُمْعَة 14 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "يو بي إس" لإدارة الأصول أنّ "يو بي إس" لإدارة الأصول (شنغهاي) المحدودة، وهي شركتها الأجنبية المملوكة بالكامل ("دبليو إف أو إي")، قد مُنحت رخصة إدارة  الصناديق المالية الخاصة ("بيه إف إم") من جمعية إدارة الأصول في الصين ("إيه إم إيه سي"). وويسمح هذا الترخيص للشركة الأجنبية المملوكة بالكامل أن توفر إيرادات داخلية ثابتة، وأسهم عادية، وصناديق أموال خاصة متعددة الأصول لكلّ من المستثمرين المؤسسيين وذوي الأرصدة المالية الضخمة في الصين.

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال أولريش كورنر، رئيس شركة "يو بي إس" لإدارة الأصول: "تشكل الصين سوقا النمو الرئيسي  بالنسبة لشركة ’يو بي إس‘ لإدارة الأصول. يكمن هدفنا في أن نحتل الصدارة في في مجال إدارة الأصول في الصين وأن نتمكن من تقديم خدماتنا لكلّ من المستثمرين الداخليين والخارجيين، وأن نصبح شريكاً قوياً للعملاء الصينيين الذين يختارون الاستثمار في الخارج."

ومن جهته، قال رينيه بولمان، المدير العام للمجموعة، ومدير شركة "يو بي إس" لإدارة الأصول في منطقة آسيا والمحيط الهادئ: "إنّ ’يو بي إس‘ لإدارة الأصول هي الشركة العالمية الأولى في مجال إدارة الأصول تتمتع بصفة الشريك المحلي المحدود المؤهل التي تحصل لى رخصة إدارة الصماديق المالية الخاصة في السوق الداخلية الصينية. إنّ الحصول على الرخصة يوسع نطاق عروضنا المحلية ويزيد من عمقها، ويكمّل قدراتنا الخارجية، والأهم من ذلك، أنّه يثبت دعمنا المستمر للصين في جهودها الهادفة إلى فتح أسواق رؤوس أموالها على مصراعيها أمام العالم."

وأضاف بولمان: "تقدم ’يو بي إس‘ خدماتها إلى المستثمرين الصينيين منذ العام 1990. وبفضل الإضافة المحققة بالاستحصال على رخصة إدارة الصناديق المالية الخاصة، التي تعززها المنصات الأخرى التي نملكها في الصين، يمكننا توفير مجموعة واسعة من الخدمات للعملاء الداخليين والعالميين. كما يسمح لنا الحصول على هذه الرخصة بالعمل بشكل وثيق مع الشركات التابعة للشركات العالمية في الصين، لتلبية احتياجاتها في السوق الاستثماري المحلي."

في العام 2005، أنشأت "يو بي إس" لإدارة الأصول مشروعاً مشتركاً مع المؤسسة العامة للاستثمار والتنمية ("إس دي آي سي")، لإنشاء شركة "يو بي إس - إس دي آي سي" لإدارة الصناديق المحدودة، التي تقدم صناديق استثمار مشتركة داخلياً. بالإضافة إلى ذلك، تأسست في العام 2011 شركة "يو بي إس" لإدارة الأصول (الصين) المحدودة بصفتها شركة أجنبية مملوكة بالكامل في بكين لتوفير خدمات إدارة الاستثمار والخدمات الاستشارية للاستثمار البديل.

وفي هذا الإطار، يوضح آريس تونغ، المدير العام، ورئيس قسم الشؤون الاستراتيجية وتطوير الأعمال لدى شركة "يو بي إس" لإدارة الأصول في الصين: "مع استمرار تحرير الاقتصاد الصيني، من المتوقع أن يسعى المستثمرون المحليون إلى تنويع استثماراتهم عبر مجموعة واسعة ومتنوعة من فئات الأصول البديلة والتقليدية ونطاقها الجغرافي. ولهذه الغاية، تحتل ’يو بي إس‘ مكانة ممتازة لمساعدتهم على إنشاء محافظ مالية قادرة على توليد عوائد معقولة وتنويع المخاطر السلبية."

وأضاف: "إننا ملتزمون ببناء منصة لصناديق الأموال الخاصة رائدة في السوق المحلية الصينية تدعمها بنية تحتية محلية، والخدمات الأفضل في فئتها للعملاء، وإدارة المخاطر بشكل شديد الدقة."

لمحة عن "يو بي إس"

تقدّم "يو بي إس" المشورة والحلول المالية للعملاء من الأثرياء والمؤسسات والشركات في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن عملاء القطاع الخاص في سويسرا. ويتكون الهيكل التشغيلي للمجموعة من مركز الشركة وخمسة أقسام أعمال تشمل: إدارة الثروات وإدارة ثروات الأمريكيتين، والخدمات المصرفية الشخصية والمؤسسية، وإدارة الأصول ومصرف الاستثمار. وتستند استراتيجية بنك "يو بي إس" إلى نقاط القوة في جميع أعمالها وتركّز جهودها على المجالات التي تتفوق فيها، في حين تسعى إلى الاستفادة من آفاق النمو المقنعة في الشركات والمناطق التي تعمل فيها، من أجل توليد عوائد جذابة ومستدامة لمساهميها. وتتسم جميع أعمالها بكفاءة رأس المال وتستفيد من وضع تنافسي قوي في أسواقها المستهدفة.

تتواجد "يو بي إس" في جميع المراكز المالية الرئيسية في كافة أنحاء العالم. وتتوزّع مكاتبها في 54 بلداً، ويعمل حوالي 34 في المائة من موظفيها في الأمريكيتين، و35 في المائة في سويسرا، و18 في المائة في بقية أوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا، و13 في المائة في آسيا والمحيط الهادئ. وتوظف "مجموعة يو بي إس إيه جي" قرابة 60,000 شخصاً في جميع أنحاء العالم. كما وأن أسهمها مُدرجة في بورصة "إس آي إكس" السويسرية وبورصة نيويورك ("إن واي إس إي").

بيان إخلاء مسؤوليّة

لم تتمّ مراجعة أو تسليم أو تسجيل هذا المستند ومحتواه لدى أيّة سلطة تنظيميّة أو سلطة معنيّة أخرى. إن هذا المستند مقدّم لأغراض تعريفية فقط، ولا يجب اعتباره عرضاً أو دعوة للجمهور، بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، إلى شراء أو بيع أسهم. إنّ هذا المستند مخصّص للتوزيع المحدود، لدرجة مسموحة فقط بموجب القوانين المرعيّة ضمن أيّة سلطة معنيّة. لم يتمّ الإعلان عن أي إقرار حول ّصلاحيّة أيّ متلقي لهذا المستند للحصول على أرباح من الأسهم بموجب القوانين المرعيّة ضمن أيّة سلطة معنيّة.

يُمنع منعاً باتاً استخدام أو نسخ أو إعادة توزيع أو إعادة نشر أيّ جزء من هذا المستند من دون الحصول على موافقة خطيّة مسبقة من "يو بي إس" لإدارة الأصول. وإنّ أيّ بيانات حول أهداف الأداء الاستثماري و/ أو المخاطر و/ أو العائدات المستهدفة لا يشكّل إقراراً أو ضمانة بتحقيق هذه الأهداف أو التوقعات، أو الكشف عن كامل المخاطر. إن المعلومات والآراء الواردة في هذا المستند تستند إلى معلومات مستحصلة من مصادر يُعتقد بأنّها موثوقة وحسنة النيّة، ولكن لا تتحمّل الشركة أيّة مسؤوليّة عن أيّة إقرارت خاطئة أو أخطاء أو إغفالات. وتخضع كافة هذه المعلومات والآراء إلى التغيير من دون إنذار مسبق. يستند عدد من التعليقات في هذا المستند على التوقعات الحاليّة، وهي تُعتبر "بيانات تطلعيّة". قد تكون النتائج المستقبليّة الفعليّة مختلفة عن التوقعات، وقد يظهر أيّ خطر أو واقعة بشكل غير متوقّع في المستقبل. تشكّل الآراء المعبر عنها في هذا المستند انعكاساً لرأي "يو بي إس" لإدارة الأصول عند نشر هذا المستند، وهي لا تتحمّل مسؤوليّة تحديث أو تغيير البيانات التطلعيّة نتيجة بروز معلومات جديدة أو ظروف مستقبليّة أو سواها.

ننصحكم بالانتباه من ناحية محتوى هذا المستند. إنّ المعلومات الواردة في هذا المستند لا تشكّل نصيحة، ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافكم الاستثماريّة، أو وضعكم القانوني أو المالي أو الضريبي، أو حاجاتكم الخاصّة في أيّ مجال آخر. ينبغي أن يدرك المستثمرون أنّ الأداء الاستثماري السابق لا يدلّ بالضرورة إلى الأداء المستقبلي. وإنّ احتمال تحقيق الأرباح يترافق أيضاً مع إمكانيّة الخسارة. إذا كنتم بالتالي غير أكيدين من محتويات هذا المستند، ننصحكم بالحصول على استشارة مستقلّة متخصّصة.

مصدر كافة المعلومات والجداول (ما لم يتمّ تحديده بشكلٍ مختلف): "يو بي إس لإدارة الأصول".

"يو بي إس" 2017. إنّ الرمز الرئيسي و"يو بي إس" هما ضمن العلامات التجاريّة المسجلة وغير المسجلة لشركة "يو بي إس". جميع الحقوق محفوظة.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"يو بي إس إيه جي"

مارك بانديه

هونج كونج

هاتف: +85229718221

البريد الإلكتروني: mark.panday@ubs.com

أو

جوانا سين

هونج كونج

هاتف: +85229717950

البريد الإلكتروني: joanna.sin@ubs.com

أو

كريستال ميلر

لندن

هاتف: +442079015537

البريد الإلكتروني: krystal.miller@ubs.com

الموقع الإلكتروني: www.ubs.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4246/ar

No comments:

Post a Comment