العدد الجديد من المجلة سيتم طرحه في الأسواق في شهر نوفمبر
دبي ـ الإمارات العربية المتحدة، 14 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:
أعلنت اتش جي دبليو ميديا، التي تتخذ من مدينة دبي للإعلام مقراً لها، اليوم عن أن العدد الأول من مجلة رولينغ ستون الشرق الأوسط سيتوفر في الأسواق في شهر نوفمبر.
وتغطي هذه المطبوعة الأمريكية النصف شهرية الموسيقى، والسياسة، وثقافة "البوب" الشعبية، ويقدر معدل توزيع مجلة رولينغ ستون ما يقارب 1.5 مليون نسخة. كما أن الظهور على غلافها يعد من الإنجازات البارزة.
وسيغطي محتوى رولينغ ستون الشرق الأوسط أخبار من المنطقة بأكملها بما في ذلك الفنانين العرب والناطقين باللغة الإنكليزية بالإضافة إلى محتوى مجمع من النسخة الأمريكية للمجلة. يعمل على هذه المجلة فريق عمل عالمي يضم مشاركين من مختلف أنحاء العالم.
وقال وارف حواصلي، المدير والشريك لـ اتش جي دبليو ميديا: "يسرنا أن نقدم رولينغ ستون إلى الأسواق، مع ثقتنا بأن هذه المجلة العالمية ستستقطب شريحة واسعة من الجمهور عبر مخاطبتها لذائقتهم الموسيقية، والثقافية وتغطيتها للأحداث الجارية".
وسيركز محتوى مجلة رولينغ ستون أيضاً على عدة جوانب بدأً من الثقافة الإقليمية والعالمية وصولاً إلى السينما والفعاليات والأحداث الجارية.
وقال محمد عبد الله، المدير العام للمجمع الإعلامي التابع لتيكوم للاستثمارات: "يسرنا أن نرحب بـ اتش جي دبليو ميديا في المجمع الإعلامي التابع لتيكوم للاستثمارات، ونحن نترقب إطلاق مجلة رولينغ ستون المعروفة على مستوى العالم من مدينة دبي للإعلام. وأخذاً بعين الاعتبار أن ما يقارب 55 % من سكان المنطقة العربية تحت سن 25 عاماً، تتوفر فرص هامة للشركات الإعلامية للإستفادة من هذه الشريحة".
تأسست اتش جي دبليو ميديا في العام 2006 في دبي وقامت بنقل مقرها إلى مدينة دبي للإعلام في العام 2010 كشركة منطقة حرة. وستقدم الشركة مجموعة خدمات متكاملة من المطبوعات، والعلامة التجارية وأقسام التسويق.
وستتولى الشركة العالمية للخدمات الإعلامية – إم آي اس الخليج، التي تتخذ من دبي مقراً لها، مبيعات الإعلانات المطبوعة والإلكترونية لرولينغ ستون الشرق الأوسط ، كما تقوم الشركة بإدارة مبيعات الإعلانات لعدد من الشركات الهامة مثل سي إن إن العالمية.
وبدوره، يوفر المجمع الإعلامي التابع لـ "تيكوم للاستثمارات" عبر وحداته (مدينة دبي للإعلام، والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي، ومدينة دبي للاستوديوهات) سلسلة متكاملة من العروض المتخصصة التي توفر قيمة إضافية وتسهم في إرساء ركائز صلبة لصناعة متقدمة في مجال الإعلام وتطوير المحتوى في المنطقة.
- انتهى –
نبذة عن مدينة دبي للإعلام
تتمتع مدينة دبي للإعلام، العضو في تيكوم للاستثمارات بموقع استراتيجي كنقطة وصل بين الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، مما عزز مكانتها كمركز إعلامي رائد على مستوى المنطقة. وتوفر المدينة بنية أساسيـة متطـورة لتمكين المؤسسات الإعلامية والشركات المرتبطة بها من توسيع أعمالها انطلاقاً من دبي إلى كافة أنحاء العالم. وتعد مدينة دبي للإعلام قاعدة حيوية لنمو شركات النشر، والإنتاج الموسيقي، وصناعة الأفلام، والإعلام الجديد، وصناعة الترفيه، والبث، وخدمات الإعلام والتسويق، والوكالات الإعلامية. كما تعمل المدينة على توفير المناخ الملائم الذي يضمن وصول الشركات العاملة فيها إلى أعلى مستويات الإبداع في إطار من التعاون والحرية.
وتحظى الشركات العاملة في مدينة دبي للإعلام بمزايا تجارية متفردة بما في ذلك حق التملك الكامل، والإعفاء الكامل من ضريبة الدخل للأفراد والشركات. وقد شهدت المدينة منذ افتتاحها رسمياً في عام 2001 معدلات نمو كبيرة لتمثل اليوم مجمعاً إعلامياً نشطاً يضم أكثر من 1400 شركة ومئات الإعلاميين المستقلين. كما انضم إلى المدينة نخبة من كبرى المؤسسات الإعلامية العالمية وعدد من أبرز الشركات الإعلامية الناشئة.
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
زيبا أحمد
هاتف مباشر: +971 4 361 3590
فاكس: +971 4 368 8001
البريد الإلكتروني: zeba.ahmad@jiwin.ae
No comments:
Post a Comment