روزلاند، نيوجيرسي، 5 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنس واير)- أعلنت شركة إكسباند نتووركس، الرائدة في مجال تطوير شبكات "وان" (WAN) للربط الافتراضي ومكاملة المكاتب الفرعية، أن مجموعة سبار قد اختارت خدماتها بالتعاون مع شركة تليكوم جنوب إفريقيا لتوفير خدمة تطوير شبكة "وان" المدارة. ويأتي هذا الإعلان في أعقاب إطلاق "إكسباند نتووركس" لبرنامج الشريك مزود الخدمة المضافة، ويتيح لها تسريع التطبيقات في 900 فرع من فروع مجموعة سبار في جنوب إفريقيا. وباختيار المجموعة لحل تسريع شبكة "وان" كجزء من خدمة مدارة، تكون مجموعة سبار قد وسعت استثماراتها في مجال الاتّصالات وتمكن من زيادة إنتاجيّتها في آن معاً.
وتتسم الاتصالات السريعة والمرنة بين جميع أطراف سلسلة التوريد في "جموعة سبار" بأهمية محورية لضمان تقديم أعلى مستويات الخدمة والكفاءة للعملاء. وفي هذا السياق، أوضح غريغ هاي، مدير الخدمات الشبكية في "مجموعة سبار": "في الوقت باتت فيه كميات ضخمة من البيانات المهمة تنتقل عبر، رأينا أنّ بعض التطبيقات المثبّتة على الشبكة، وخاصة مواقع الأعمال المصرفيّة تشكو من بعض البطء، كما أن الدعم عن بعد لبعض المتاجر كان بطيئاً وغير متواصلاً في بعض الحالات. ولقد أدركنا أنّنا بحاجة لتسريع الشبكة اليت تربط بين مقرّاتنا الرئيسيّة ومراكز التوزيع والمتاجر التابعة لنا لتقليص مدّة الانتظار وتفادي ازدحام البيانات على الروابط. ولقد أثبتت خدمة التسريع المدارة، إلى جانب مزود الخدمة الموثوق "تيلكوم" جودتها كأفضل حل من حيث كفاءة التكاليف".
من جانبه، قال ميل لاشنيشت، المدير التنفيذيّ لحلول العملاء من قطاع الشركات في تيلكوم: " لقد عملنا جنباً إلى جنب مع غريغ هاي وفريقه من أجل تحسين خدمة الاتّصال في شبكة وان لتلبّية احتياجات إدارة وأداء شبكة مجموعة سبار. ولقد قمت المجموعة بتقييم عروض قدمها عدد من الشركات قبل اختيارها لشركة إكسباند نتووركس. وبالنسبة لنا، فقد كان هدفنا الرئيسي التأكّد من أنّ مسرّعات إكسباند قادرة على التكامل والعمل بفعاليّة إلى جانب تقنيات تيلكوم، وقد نجحت بالفعل في هذه المهمة".
وأضاف غريغ هاي: "لقد درسنا عروض عدد من الشركات التي تقدّم الحلول بما فيها شركة سيسكو وشركة ريفربد في معرض بحثنا عن الحلّ المناسب. وقد حسمت خبرة إكسباند نتووركس في روابط الاتّصال الثابتة وتلك المرتبطة بالأقمار الاصطناعيّة قرارانا، كما استطاعت الشركة في خلال فترة التجربة أن تلبّي بسهولة توقّعاتنا التقنيّة ممّا جعل تثبيت المسرّع بشكل كامل بسيطاً."
وتمّ نشر هذا الحلّ عبر 900 نقطة بيع تخصّ مجموعة سبار في خلال 6 أشهر. ويعدّ هذا التثبيت سريعاً مقارنة بعدد متاجر سبار ويعود الفضل فيه لسهولة دمج مسرّعات إكسباند بالشبكات الواسعة. وقد ظهرت نتائج استخدام هذه المسرّعات على الفور، حيث كانت استجابة أكبر المتاجر لها فوريّة وتحسّنت الخدمة بشكل كبير.
وتمكّنت تقنيات التسريع والتحسين التي تدقّق في كلّ بايت تنقله الشبكة المعتمدة في شركة إكسباند من تقليص عدد البيانات المكرّرة المنقولة كالمواقع المستخدمة وتحديثات مضادات الفيروس والحلول المؤقتة لمكافحة فيروسات الكمبوتر وذلك بعد أن أتاحت لوحة المراقبة رؤية كلّ ما يعبر الشبكة والتحكّم فيه.
وتابع غريغ: " قدّمت شركة إكسباند بالتعاون مع شركة تيلكوم حلاً رائعاً لشركتنا في وقت قياسي ونحن نوصي جميع الشركات التي تمتلك عدداً كبيراً من المواقع والشبكات ذات سرعة الاتّصال الضعيفة باعتماد شبكات وان".
من جهته، قال آدم دافيسون نائب رئيس قسم المبيعات والتسويق في شركة إكسباند نتووركس: "يعد اعتماد شبكات وان حلاً مثالية لتعزيز فعاليّة قسم المعلومات وخفض التكاليف في آن معاً. وتثبت عمليّة التثبيت الواسعة التي تمّت أنّ شركتنا بالتعاون مع برنامج الشريك مزود الخدمات المدارة، وشراكتنا مع شركة تليكوم قادر على تحسين مستوى الخدمة وزيادة عائدات الاستثمار في الشبكة."
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
كوهيسيف كوميونيكيشنز
أندرو باركر/جينيفر مانينغ/شارلوت ساندي
هاتف: 626200 1291 (0) 44+
البريد الإلكتروني: expand@cohesive.uk.com
No comments:
Post a Comment