دبي، الأمارات العربيّة المتّحدة، 4 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:
تحول "إتوال لا بوتيك" Etoile ‘La boutique’ في مول الإمارات إلى أستوديو صاخب للتصوير الفوتوغرافي لهذا اليوم. وفي تطور مثير، وقف كبار الشخصيات الذين هم عادة أمام الكاميرا خلفها والتقطوا الصور بأنفسهم وحصلوا على فرصة لوضع التصاميم وتصوير العارضات بأنفسهم.
قدم مصورو الأزياء المتخصصون للضيوف معلومات حصرية عن كيفية إظهار أفضل الميزات وعملية التقاط الصور واستخدام الإضاءة لتحسين مظهر البشرة، في حين ساعدهم الاستشاريون الفنيون على مزج أحدث الاتجاهات من أفضل المصممين الجدد والمخضرمين لخلق ملابس جميلة لترتديها العارضات.
أقيمت في المحل استوديوهات مصغرة أثارت حماسة الضيوف من كبار الشخصيات والإعلاميين لخوض هذا التحدي. انطلق مصممو الموضة في البحث عن مجموعة هذا الموسم الفخمة والحصرية القادمة مباشرة من دور العرض العالمية، وتلقوا المشورة حول كيفية تحقيق أفضل النتائج مع العارضات من خلال قدراتهم والعناصر التي يملكونها.
ظهرت تفاصيل الدانتيل والتطريز بشكل بارز في تصاميم هذا الموسم الرومانسية. وقد استقطب الجو الخريفي ملابس بطبقات مثيرة جدا بشكل بارز. وعلى الرغم من اقتراب نهاية فصل الصيف فقد كانت نقشات الزهور الرائجة حاضرة بشكل كبير في هذه المجموعة كما ظهرت مجموعات "نينا ريتشي" ‘Nina Ricci’ و"أنطونيو ماراس" ‘Antonio Marras’ و"ليديا ديلجادو" ‘Lydia Delgado’. أما "جيتروا" ‘Jitrois’ فقد اختارت أنواعاً مختلفة من القماش والتصاميم فجعلت من الجلد عنصراً رئيسياً لهذا الموسم في حين عرضت القطع السوداء والحمراء والزرقاء بشكل ملفت خلال هذه المجموعة.
وتضم تشكيلة هذا الموسم التي تباع بشكل حصري في "إتوال لا بوتيك" Etoile ‘La boutique’ مجموعة "جيلتي برذرهود" ‘Guilty Brotherhood’ من "كيفورك كيليدجيان" Kiledjian’ ‘Kevork وهي مجموعة النجوم المحبوبة والمجموعة المفضلة لدى النجمة راشيل زوي. كما تتضمن تلك التشكيلة قطعاً من أكبر دور الأزياء في العالم مثل "نينا ريتشي" ‘Nina Ricci’و"فالنتينو" ‘Valentino’و"كريستيان ديور" ‘Christian Dior’ و"جون غاليانو" ‘John Galliano’ ومصممين من جميع أنحاء العالم مثل "شارون ووشوب" ‘Sharon Wauchob’ و"إنجي باريس" ‘INGIE Paris’ و"لي سانج بونج" ‘Lie Sang Bong’ و"توينتي كلوني" ‘Twenty Cluny’ والكثير من الأسماء اللامعة.
أصبحت أحداث "واتس هوت ناو" ‘What’s Hot Now’ من "إتوال لا بوتيك" Etoile ‘La boutique’ من بين أهم المناسبات المرتقبة لهذا الموسم وتظهر تلك الأحداث أكثر ابتكاراً وتفاعلاً من سابقاتها. غادر الضيوف بعدما تعلموا مهارات قيّمة حول كيفية اختيار أسلوبهم المتميز وكيفية تقديم أنفسهم أمام الكاميرا. مع هذه المعرفة والمعلومات القيّمة لن يقلقوا بعد اليوم بشأن الصور غير المناسبة مرة أخرى.
نبذة حول "إتوال لا بوتيك" Etoile ‘La boutique’
""إتوال لا بوتيك" Etoile ‘La boutique’ هو المحل ذات العلامات التجارية المتعددة والرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. أسسته إنجي شلهوب، الرئيسة التنفيذية لمجموعة "إتوال" ‘Etoile’ وهي الشخصية الرائدة في مجال الأزياء النسائية على مستوى الشرق الأوسط منذ أكثر من عشرين عاماً، ويقدم "إتوال لا بوتيك" Etoile ‘La boutique’ مزيجاً مثيراً من ماركات الأزياء للمرأة في الشرق الأوسط. وتضم مجموعة العلامات التجارية المعروضة في المحل في كل موسم أكثر القطع المرغوبة المصممة من المصممين الناشئين وأكثر المصممين خبرة على المستوى العالمي، حيث تتجسد تجربة "إتوال لا بوتيك" Etoile ‘La boutique’ بقرارات حول الأسلوب من قبل المشترين والمصممين والأهم من ذلك كله من قبل إنجي نفسها.
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
راشيل إنجرام
– "يورو آر إس سي جي" –
دبي
هاتف:4100 366 (4) 971+
متحرك: 427 86 94 (50) 971+
البريد الإلكتروني:Rachel.Ingram@eurorscgme.com
No comments:
Post a Comment