Monday, December 6, 2010
"فابرجيه" تطلق مجموعة الألماس الأبيض "لو كارنيه دو بال"
جنيف ، 6 ديسمبر 2010 [ME NewsWire]:
* احتفاء بأسلوب "فابرجيه" الذي يُعدّ رمزاً وتقديراً لقيمة الألماس الأبيض
* إضافة تطبيقات مبتكرة خاصة بمجوهرات "فابرجيه" إلى جهاز الآي فون الجديد تُدعى "جربيها الآن"
(بزنيس واير) - تفخر "فابرجيه" Fabergé بالإعلان عن الحدث التاريخي المتمثّل بإطلاق ثاني مجموعة مجوهرات عالية الجودة منذ العام 1917، مجموعة "لو كارنيه دو بال" Le Carnet de Bal - (أي بطاقة الحفل) - المصمّمة من الألماس الأبيض.
تخلّد المجموعة الفخامة التي تحلّت بها احتفالات الشتاء الروسيّة في السابق فقد كانت الولائم والحفلات والسهرات إحدى علامات مجتمع سان بطرسبرغ وعالم "فابرجيه" في أواخر القرن التاسع عشر. استُخدم تعبير "لو كارنيه دو بال" لوصف بطاقة تُستعمل لتسجيل أسماء وترتيب الرجال الذين قبلت سيّدة الرقص معهم وأيضاً كتذكار من الحفل.
استُوحيت المجموعة، التي تمزج بين العناصر التقليدية والعصرية والتي تبلغ قيمتها مليون دولارٍ أميركي من الشتاء ومن أعمال بيتر كارل فابرجيه فجاءت النتيجة مجوهرات عصريّة تحاكي أناقة الزمن الجميل.
تمّ عرض المجموعة الجديدة بشكل مميّز وفريد والثلج يتساقط على نحو غير عاديّ في خلال فعاليّات الأسبوع الروسي في لندن حيث نظّمت دور "بونهامز" و"كريستيز وسوثبيز" مزاداً لبيع نماذج من الفنّ الروسي وتحف صمّمها "فابرجيه" منذ أكثر من قرن.
جاء هذا الإعلان بعد 15 شهراً فقط على إطلاق "فابرجيه"، في سبتمبر 2009، لمجموعة "ليه فابولوز" Les fabuleuses الفريدة من نوعها التي تميّزت بألوانها ودقّة تفاصيل تصاميمها وسجلت نجاحاً واسعاً.
وعن المجموعة الجديدة، قالت كاترينا فلور، مديرة قسم الإبداع في "فابرجيه": "تمزج مجموعة "لو كارنيه دو بال" بين الرقي والبساطة واستطاعت أن تعبر عن وتوازن بين الكلاسيكيّة والعصريّة. يتطلّب العمل على مجوهرات "فابرجيه" العصريّة دقة عالية واحتراماً للمواد المستخدمة وانتباهاً لأدقّ التفاصيل المأخوذة من إرثها التاريخي".
"لاقى إطلاق مجموعة "ليه فابولوز"أعجاب وحماس كبيرين وأنا سعيدة بتقديمي للمجموعة الجديدة خاصّة وأنّنا بتنا في وقت أثبت فيه الألماس الأبيض قيمته. يبحث عملاؤنا على الدوام عن قطع تحافظ على قيمتها على مدى الأجيال اللاحقة".
"نحن نسعى لجعل "فابرجيه" مميزة في ابتكاراتها وتصاميمها وحرفيتاه وذلك باستكمال مسيرتنا كمصمّمين للكنوز الشخصيّة المحبّبة والتي تبقى عبر الزمن. لدينا في الواقع مفاجأة في محلّنا في الربع الأوّل من العام 2011 فبيتر كارل فابرجيه كان يحب المفاجآت ونحن نستكمل مسيرته من بعده."
يتمّ حاليّاً توسيع نموذج البيع الإلكتروني ليشمل تطبيقات خاصّة بالآي فون وذلك بمساندة مستشاري مبيعات متعدّدي اللغات وبذلك تحافظ "فابرجيه" على موقعها الريادي في هذا المجال. تسمح هذه الخدمة الجديدة التي تُدعى "جربيها الآن" ("تراي إت ناو" try it on now) للعملاء بارتداء المجوهرات مجازياً باستخدام الكاميرا الهاتف. كذلك فإن هذا التطبيق يوفر للعملاء القدرة الفائقة تقريب الصورة وتمكّنهم من الاتصال بمستشار البيع بمجرّد لمس الشاشة.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفرة عبر الرابط التالي:
http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6530508&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
فابرجيه- سويسرا
شارع بيير فاتيو، 1204
جنيف، سويسرا
www.faberge.com
هاتف: 1100 707 22 (0) 41+
بريد إلكتروني: info@faberge.com
سوزان أليس/ أندي أشيمو
هاتف: 2049/ 2059 7457 20 (0) 44+
بريد إلكتروني: Faberge@collegehill.com
No comments:
Post a Comment