Thursday, March 10, 2011

"هيلكو الصناعية" تتولى بيع مصنع للخلايا الشمسية الكهروضوئية بمعدل إنتاج يتراوح بين 160 – 180 ميغاواط سنوياً


فارمنغتون هيلز، ميتشيغان - يوم الأَرْبعاء 9 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)-- تولت شركة "هيلكو الصناعية Hilco Industrial"مهمة الوكيل الحصري لعملية بيع مصنع إيفرجرين للألواح الشمسية الضوئيةEvergreen PV solar panel الواقع في ديفنز من ولاية ماساشوستس، حيث ستمثل هذه الصفقة فرصة بارزة لأي شركة تسعى إلى تطوير القدرة التصنيعية للخلايا الشمسية الكهروضوئية بأقل كلفة للواط الواحد، منافسة بذلك تكلفة إنتاج الشركات الأخرى.

يذكر أن مصنع إيفر جرين في ديفنزقد أتقن ثلاثة مجالات للإنتاج، ورفعها إلى مستوى غير مسبوق من الكفاءة لضمان الجهوزية بنسبة 100%، إذ أن المصنع يوفر أعلى درجات الجودة في منتجاته من الطبقات، والخلايا الشمسية، واللوحات الشمسية بمعدل إنتاج يصل إلى 160 ميغاواط في السنة، مع معدل إنتاج فعلي يفوق 180 ميغاواط في السنة الواحدة.

يغطي مصنع إيفر جرين في ديفنزما يقارب نسبة 10% من الطاقة الإنتاجية للولايات المتحدة من هذه الألواح، إذ بلغت التكلفة الأصلية للمصنع في عام 2009 أكثر من 425 مليون دولار أمريكي.

يشار إلى أن المصنع لا يزال قائماً على العمل في الوقت الراهن، ومن المقرر إغلاقه على مراحل في منتصف مارس 2011، وبناءً على ذلك وبسبب ضيق الوقت، قامت ’هليكو الصناعية‘ بطلب بيان فوري من الجهات المهتمة بشراء المصنع بغرض توفير مزيد من التفاصيل عن هذه الفرصة الفريدة من نوعها. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بالسيد "بريان لي على الرقم (203) 258 0927أو الاتصال بالسيد "روبيرت ليفي" على الرقم (248) 254 9999 x15

نبذة عن شركة هيلكو الصناعية

تعد هيلكو الصناعية شركة دولية رائدة في مجال البث الشبكي وخدمات الآلات والمعدات في الموقع وعلى الإنترنت. وتقوم هيلكو[www.hilcoind.com]بتصميم وتطبيق وإدارة أحدث ما تم التوصل إليه في مجال برامج البيع والتسويق بهدف الحصول على أقصى قدر من العائدات. كما تملك كفاءات أساسية تشمل فهم القيمة الحقيقية للأصول الصناعية القابلة للتسويق ومعرفة كيفية بيعها مع الحصول على أقصى قيمة مستردة ممكنة وفي أقصر إطار زمني وبالحد الأدنى من النفقات. هذا ويملك البائعون بالمزاد العلني والمخمنون وخبراء التصفية والاستشاريين لدى هيلكو بمعدل خبرة يصل إلى 30 سنة، حيث قاموا بإجراء أكثر من 4,500 عملية بيع لمساعدة الشركات على إطلاق القيمة المخبأة لأصولها غير المستغلة بشكل كاف في العالم. هيلكو الصناعية هي وحدة تابعة لمؤسسة هيلكو [www.hilcotrading.com]، الرائدة عالمياً في مجال التقييم والتسعير والاستملاك والتصرف في الديون والأصول المالية، وتتضمن كل من هيلكو الصناعية أون لاين، وهيلكو الصناعية يوروب، وهيلكو آسيت سيلز في كندا، وهيلكو آكيتيك في المكسيك.


Contacts

هيلكو الصناعية

روبيرت ليفي

البريد الإلكتروني: rlevy@hilcoind.com

2482549999

بريان لي

البريد الإلكتروني: blee@hilcobid.com

2032580927

No comments:

Post a Comment