Wednesday, May 11, 2011

دو تُطوِر سياسات شبكتها باختيار "SMART POLICY" من شركة "OPENWAVE" العالمية التي ستنعكس على خدمات البيانات التي تُقدمها لعُملائها


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 11 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): في خطوة جديدة لتطوير تجربة عملائها عند استخدام خدمة إنترنت الهاتف المتحرك، أعلنت دو اليوم توقيعها اتفاقية مع شركة أوبن ويف سيستمز (Openwave Systems Inc) ورمزها في بورصة ناسداك: OPWV– الشركة الرائدة عالمياً في تقديم الحلول البرمجية المبتكرة الخاصة بالتراسل واستخدام البيانات على شبكة الهاتف المتحرك. وبموجب الاتفاقية طبقت دو منتج "سمارت بوليسي" (Openwave’s® Smart Policy) الذي هو جزء من (Openwave® Passport) على شبكتها. وقد استثمرت دو في هذا الحل الخاص بإدارة البيانات 1.6 مليون دولار أمريكي، ويقدم هذا الحل إدارة أفضل لاشتراكات العملاء، ويعزز قدرة دو على تصميم باقات بيانات تناسب احتياجاتهم.

وقال حاتم بامطرف، النائب الأول للرئيس، لتطوير الشبكة في دو: "إن راحة عملائنا ومنحهم تجربة اتصال فريدة تلبي احتياجاتهم قمة أولوياتنا، ونحن مستمرون في الاستثمار في بنيتنا التحتية لتحقيق ذلك"، وأضاف: " لقد سبق لنا أن طبقناً عدداً من حلول إدارة حركة البيانات وتوزيعها بالشكل الأمثل من شركة "أوبن ويف" ونحن واثقون إن اختيارنا لحل "سمارت بوليسي" من الشركة ذاتها يدعم قدرتنا على منح عملائنا خدمات أفضل وخيارات أكثر، ويعزز قدرتنا على تصميم باقات بيانات جديدة قابلة للتخصيص وتلائم الحاجات المختلفة لعملائنا".

وقال جون جيري، نائب أول للرئيس للمنتجات والتسويق في شركة "أوبن ويف": يواجه مزودو خدمات الاتصالات طلباً هائلاً ومتنامياً على استخدام البيانات ضمن شبكاتهم، وهم يحتاجون إلى أساليب ذكية كي يستثمروا هذا الطلب الضخم على البيانات". وأضاف: " إن منصة إدارة حركة البيانات وتوزيعها بالشكل الأمثل تُمكن دو من تعزيز تجربة الاتصال لعُملائها. وهي أيضاً تمكن دو من تصميم باقات مخصصة تناسب تقريباً كل أسلوب من أساليب حياة عملائها. ونحن فخورون بأن حلولنا الرائدة في الأسواق ستساعد دو في توفير أنسب العروض وأكثرها انسجاماً مع حاجات عملائها".

إن حل "سمارت بوليسي" يمنح عُملاء دو لخدمة الإنترنت المتحرك قدرة أكبر على التحكُم بالخدمة، حيث سيتمتعون بمميزات عدة تشمل الوصول إلى تاريخ استهلاكهم لخدمات البيانات، بالإضافة إلى تمكين دو من طرح باقات للبيانات والتراسل تمنح العُملاء قيمة مضافة.

-انتهى-

نبذة عن دو:

دو هي شركة الاتصالات المتكاملة في الإمارات العربية المتحدة، أطلقت خدمة الهاتف المتحرك في فبراير 2007، كم أن دو ملتزمة بتوفير خدمات الاتصال بشبكة الإنترنت، والتلفزيون المدفوع، والخدمات على الهواتف الثابتة في العديد من المناطق الحرة ضمن إمارة دبي، وفي يوليو 2007 أطلقت دو خدمة اختيار مشغل الهاتف المتحرك في كل أنحاء الإمارات للخدمات الصوتية، وبنهاية الربع الثالث من العام 2010 اختار 4 مليون شخص أن يكونوا من عملاء دو لخدمة الهاتف المتحرك.

ومن بين المبادرات التي كان لـ دو السبق في تقديمها: إطلاق حملة حجز الأرقام (055 رقمي) للأفراد والمؤسسات وتواصل دو ريادتها في الأسواق من خلال ابتكارها لمبادرات فريدة مثل نظام الدفع بالثانية، وخدمة تلفزيون الهاتف المتحرك وخدمة الدفع عبر الهاتف المتحرك وبطاقة "واو" لإعادة تعبئة الرصيد الفريدة من نوعها (والتي تتيح للمستخدم حرية الاختيار بين وقت أكثر برصيد مدى الحياة أو وَفر أكثر برصيد إضافي والآن بخيار "مكالمات أكثر برصيد دولي")، بالإضافة إلى الخدمة الذاتية للعملاء، والفيديو حسب الطلب، والعروض الفريدة المعتمدة على بروتوكول الإنترنت ومنها إعادة تعبئة رصيد هاتف المنزل، وغيرها الكثير من الخدمات.

كما تقدم دو خدمات مخصصة للمؤسسات من بينها خدمة "مجموعة الاتصال المغلقة للمؤسسات" وخدمة "البلد المفضل الدولية". وتقدم وحدة خدمات البث منصة متكاملة وحلولاً للبث والاتصالات لشركات البث من خلال المحطة الأرضية (سماكوم) ومزايا غرفة التحكم الأساسية.

تتوفر مراكز مبيعات دو وخدمة عملائها للأفراد والشركات ضمن شبكة توزيع تنتشر بمواقع استراتيجية في جميع أرجاء الدولة وتتضمن أكثر من 3000 موزع معتمد موزعين في أنحاء الإمارات، وعبر مركز مبيعات دو الإلكتروني www.du.ae/ar/where-to-buy/eshop.html

تتوزع ملكية دو بواقع 39.5% للحكومة الاتحادية، و19.75% لشركة مبادلة للتطوير، و19.5% لشركة الإمارات للتكنولوجيا (ش.م.ذ)، فيما يملك حملة الأسهم النسبة الباقية.أسهم الشركة مطروحة للتداول في سوق دبي المالي DFMتحت اسم du.


Contacts

زين بشناق

"مانينغ سالفيدج آند لي" للعلاقات العامة – دبي

+971 4 367 61 70

Zein.bushnaq@dubai.mslpr.com

www.du.ae

No comments:

Post a Comment