Wednesday, July 6, 2011

"دبي التجارية" تخرّج 5 دفعات من المهنيين المعتمدين في برنامج التجارة والخدمات اللوجيستية




أكثر من 70 متدرّباً يتمّون بنجاح دورات تخصص معتمدة من CILT

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 6 يوليه 2011 [ME NewsWire]

احتفلت "دبي التجارية"، مزوّد الخدمات الإلكترونية الرائدة التي تعمل تحت مظلة "دبي العالمية"، بتخريج خمس دفعات من المهنيين المعتمدين في قطاع سلسلة التوريد الذين أتموا بنجاح برنامج المهنيين المعتمدين للتجارة والخدمات اللوجيستية CTLP ، الذي طرحته بالشراكة مع المعهد المعتمد للنقل والخدمات اللوجيستية "سي آي إل تي-الإمارات".

تم توزيع الشهادات على حوالي 70خرّيجاً خلال حفل أقيم في كليةالإمارات للطيران، بحضور محمود البستكي مدير "دبي التجارية"، وألكسندر بورج، المدير الإقليمي والمنسق في المعهد المعتمد للنقل والخدمات اللوجيستية CILT، بالإضافة إلى ممثلين عن عدد من كبرى الشركات في القطاع.

لقد تم تصميم برنامج CTLPخصيصاً من قبل "دبي التجارية" ومعهد "سي آي إل تي" بهدف توفير تدريب متقدم في الخدمات اللوجيستية والنقل والخدمات الإلكترونية وغيرها من المجالات ذات الصلة، وتزويد قطاع سلسلة التوريد بالمهنيين ممن يتقنون أحدث المهارات، والمطّلعين على آخر المبادئ المعتمدة في هذا المجال في قطاع التجارة المحلي.

ويعتبر CTLPأول برنامج إقليمي مهني شامل تم إطلاقه وتطويره من قبل "دبي التجارية" وصادق عليه معهد CILT. وتشتمل هذه المصادقة على جميع المعلومات الأساسية اللازمة للتجارة عبر الحدود والخدمات اللوجيستية.

ومنذ إطلاق البرنامج مع بدايةالعام2011،تخرج منه العشرات من المهنيين التجاريين من مقدّمي الخدمات اللوجيستية والمتخصصين في مجالات النقل، ووسطاء الجمارك، ووكلاء الشحن ، ومقدّمي الخدمات البحرية، والمسؤولين الحكوميين، والأكاديميين.

وفي معرض تعليقه على الحدث، قال محمود البستكي مدير "دبي التجارية":

"يعتبر برنامج المهنيين المعتمدين للتجارة والخدمات اللوجيستيةCTLP برنامجاً عملياً براغماتياً قائماً على التجارة، تم تصميمه بهدف تحقيق نتائج ملموسة لأصحاب المصلحة في قطاع صناعة سلسلة التوريد، ونحن نتقدم بالتهنئة إلى الخريجين كافة. ونظراً للتداخل الكبير للتكنولوجيا في كل ما نقوم به في وقتنا هذا، فإنه من المهم جداً أن يكون كل مهني في هذا القطاع ملما بالأدوات والمهارات الأساسية اللازمة لإجراء الصفقات التجارية بكفاءة وسرعة. ونحن في "دبي التجارية" على يقين بأن نجاحنا يعتمد إلى درجة كبيرة على الشراكة القوية بيننا وبين عملائنا. ونحن مسرورون بأن نرى برنامج CTLP الذي تم تنظيمه بالشراكة مع سي آي إل تي-الإمارات يؤتي ثماره المرجوة".

من جانبه قال ألكسندر بورج، المدير الإقليمي والمنسق في المعهد المعتمد للنقل والخدمات اللوجيستية CILT:

"تعتبر التجارة عصب الحياة في دبي، ونحن فخورون بأن نشارك مؤسسة رائدة ومتميزة مثل "دبي التجارية" في دعم هذا التوجه. لقد أدت جهود "دبي التجارية" إلى خلق البيئة الإلكترونية المناسبة لتمكين المجتمع التجاري من ممارسة أعماله وإجراس صفقات بصورة آمنة وسلسة. وساهم التبني المتحمّس للتكنولوجيا الرقمية من قبل المهنيين إلى شحذ قدرة دبي التنافسية، ونحن نعتقد بأن "دبي التجارية" تستحق الثناء لتحقيق هذا الأمر" .

وكجزء من برنامجها للوصول إلى العملاء، قامت "دبي التجارية" بتقديم تدريب مجاني لأكثر من 2230 متدربا حول عدد من الخدمات المقدمة على بوابتها، ومن ضمنها "رسوم"، و"مرسال-2"، والرمز الإلكتروني "إي توكين"، والخدمات الإلكترونية للمنطقة الحرة.

وتقدم "دبي التجارية"، www.dubaitrade.ae، لعملائها نحو 758 خدمة إلكترونية تؤدي إلى إيجاد سلسلة توريد سلسة بصورة متميزة ومجدية اقتصادياً للمستخدمين. وخلال السنوات الماضية قامت الشركة وبصورة مستمرة بتحديث وتوسيع حافظة خدماتها المتكاملة بما يتوافق مع الحجم المتنامي لعملاء "موانئ دبي العالمية"، "المناطق الاقتصادية العالمية"، "جمارك دبي"، و"مركز دبي للسلع المتعددة".


Contacts

خضر مكي

حصاد كوميونيكيشنز

+97150 5592268

Khoder.makki@hasaad.ae


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3866/ar

No comments:

Post a Comment