Tuesday, July 5, 2011

بيتر نايت ينضم إلى جلوبال كوليكت كرئيس تنفيذي لقسم التكنولوجيا


"جلوبال كوليكت" المزوّد الرائد لخدمات الدفع الإلكتروني المحلي تعيّن بيتر نايت رئيساً تنفيذياً للقسم التكنولوجي.

أمستردام، هولندا - يوم الثُّلَاثاء 5 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "جلوبال كوليكت" اليوم عن تعيين بيتر نايت في منصب الرئيس التنفيذي لقسم التكنولوجيا. وستشمل مهام السيد نايت في هذا المنصب الذي تم استحداثه مؤخراً إعداد التقارير ورفعها إلى السيد توماس بي ستاودت، الرئيس التنفيذي لشركة "جلوبال كوليكت"، بالإضافة إلى عمله المباشر مع المجلس التنفيذي لتطوير الواجهة الموحدة لبرنامج الدفع "ويب كلوليكت"وما يتعلق به من حلول التكنولوجيا.

وسيقوم السيد نايت، الذي كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي لقسم المعلومات في "آي إن جي دايركت يو كيه" في السابق، بالانضمام مباشرة إلى "جلوبال كوليكت"، ونظراً لنجاحه الباهر في عمله كمدير تنفيذي لقسم التكنولوجيا، ولتركيزه الكبير على الآثار التي يمكن أن تعكسها تكنولوجيا المعلومات على أداء العمل التجاري برمّته، فقد تولى قبل شغله للمنصب الجديد مهام إدارية متقدمة في "كابيتال ون"، و"جولدمان ساشس"، و"هيئة الخدمات المالية" في المملكة المتحدة. كما يمتلك السيد نايت خبرة واسعة في قيادة الطواقم التكنولوجية الكبيرة، ويتمتع بخلفية قوية في مجال الأعمال على المستوى العالمي نتيجةً لعمله في الولايات المتحدة الأمريكية وآسيا وأوروبا.

وقال توماس بي ستاودت، المدير التنفيذي لشركة "جلوبال كوليكت": "يسعدني أن أرحب بالسيد بيتر في ’جلوبال كوليكت‘، ونحن جميعاً نتطلع قدماً للعمل مع مدير أعمال قل نظيره مثل السيد بيتر الذي يتمتع بسجل حافل في إدارة توجيه الشركات لتنفيذ أفضل الاستراتيجيات التكنولوجية تصنيفاً، وكعضو في المجلس التنفيذي، فإنني على يقين بأنه سيساهم إلى حد كبير في تحسين قدراتنا كشركة رائدة في تزويد خدمات الدفع الالكتروني، كما سيساهم أيضاً في تعزيز حضورنا في السوق العالمية".

-انتهى-

لمحة عن "جلوبال كوليكت"

تعتبر "جلوبال كوليكت" من أبرز مزودي حلول خدمات التسديد الخاصة بالدفع الإلكتروني المحلي للقنوات الافتراضية للعملاء الدوليين كطلبات الإنترنت والبريد الالكتروني والهاتف، وهي متخصصة في طيف واسع من القطاعات كالسفر، والحجز، والاتصالات، والتجزئة، والنشر، والبوابات الالكترونية، والألعاب الالكترونية على شبكة الانترنت، والمحتوى الرقمي، ومن خلال الواجهة الموحدة لبرنامج التسديد الالكتروني على شبكة الانترنت يمكن الوصول إلى حزمة خدمات التسديد المحلية والعالمية في 200 بلد تقريباً، بما في ذلك بطاقات الائتمان وبطاقات الصراف الآلي الأكثر انتشاراً، والخصم المباشر، والتحويلات البنكية، والتحويلات البنكية الفعلية، والمحافظ الالكترونية، والدفع النقدي في المنافذ، وطرق التسديد المسبق، والشيكات، والفواتير. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.globalcollect.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

جلوبال كوليكت"

مدير العلاقات العامة واتصالات التسويق

هاتف: 1500-567—23(0)-31+

البريد الإلكتروني: press.globalcollect@globalcollect.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3856/ar

No comments:

Post a Comment