Sunday, July 3, 2011

"دبي التجارية" تبحث مع "الفطيم للخدمات اللوجستية" تحسين الخدمات والتنافسية


ضمن سلسلة لقاءات تسلط الضوء على الحلول الفعّالة وفرص تفعيل خدمات الدفع الالكتروني

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 3 يوليه 2011 [ME NewsWire]

أجرت "دبي التجارية"، مزوّد الخدمات الإلكترونية الرائدة التي تعمل تحت مظلة "دبي العالمية"، محادثات مع "الفطيم للخدمات اللوجستية"، أحد أكبر مزودي الخدمات اللوجستية في دولة الإمارات العربية المتحدة، لبحث سبل تعزيز وتحسين تنافسية البوابة الإلكترونية وتقديم خدمات أفضل للعملاء.

تأتي هذه المباحثات ضمن برنامج "دبي التجارية" المستمر لخدمة العملاء والذي تم إطلاقه بهدف الحصول على آراء العملاء في الخدمات الالكترونية المتنوعة المقدّمة على شبكة الانترنت، وتحديد الاحتياجات الخاصة بالعملاء من أجل تحسين العروض المقدمة وتعزيز التدفق التجاري.

حضر اللقاء الذي عقد في مقر "الفطيم للخدمات اللوجستية" في المنطقة الحرة لجبل علي كل من، محمود البستكي، مدير "دبي التجارية"، وكبار المسؤولين من ممثلي شركاء "دبي التجارية" في "موانئ دبي العالمية" و"جمارك دبي"، بالإضافة إلى واين سميث، مدير عام قسم شحن البضائع في "الفطيم للخدمات اللوجستية"، وكبار المسؤولين في "الفطيم للخدمات اللوجستية".

تناولت المحادثات مختلف الخدمات التي تقدمها "دبي التجارية" لتسهيل المعاملات التي تتم مباشرة عبر الإنترنت بين شركاتموانئ دبي العالمية وجافزا و جمارك دبي و"الفطيم للخدمات اللوجستية".خلال الأعوام الـ30 الماضية تطورت "الفطيم للخدمات اللوجيستية" لتصبح أحد أبرز مزودي سلسلة التوريد في الدولة، حيث تقوم بتزويد الخدمات لشركات "مجموعة الفطيم" بالإضافة إلى قاعدة عريضة من العملاء.

وبهذه المناسبة،قال محمود البستكي، مدير "دبي التجارية":

"تعتبر الفطيم للخدمات اللوجستية من بين عملائنا المميزين، فهي تستخدم بوابة دبي التجارية لإجراء أعداد كبيرة من المعاملات متعددة الأوجه في إطار تعاملاتها اليومية مع جافزا وموانئ دبي العالمية وجمارك دبي. وتعتبر هذه المباحثات السبيل الأنجح للمحافظة على التواصل المستمر مع عملائنا وفهم متطلبات أعمالهم المعقدة والمتغيرة باستمرار، الأمر الذي سيمكننا من استيعاب النمو الحاصل في أعمالهم، فهدفنا الدائم هو تطوير بيئة عمل دبي التجارية عبر إضافة أفضل الخدمات والقنوات التفاعلية سهلة الاستخدام والمنسجمة مع متطلبات العملاء. كما إننا نقوم اليوم ببحث خيارات متعددة وتحالفات استراتيجية جديدة مع دوائر حكومية لخلق تجربة مرضية لجميع العملاء".

من جانبه قال واين سميث، مدير عام قسم شحن البضائع في "الفطيم للخدمات اللوجستية":

"تلعب دبي التجارية دوراً محورياً في دعم عالم التجارة بالأدوات المبتكرة في مجال التجارة الإلكترونية، ويشجع النهج الاستباقي الذي تتبعه إدارة مزودي الخدمات في الفطيم للخدمات اللوجستية على ضمان مواكبة تطور البوابة الإلكترونية لمتطلبات الشركات الكبرى كشركتنا، ويعد قطاع سلسلة التوريد في دبي من القطاعات الأكثر فعالية في المنطقة، ونحن نؤمن بأن برنامج التواصل الذي تتبعه دبي التجارية مع عملائها سيساهم بشكل إيجابي في المحافظة على ذلك الموقع الريادي".

كذلك تطرق البحث إلى قضايا أخرى كالتخزين في الميناء والمنطقة الحرة وتسهيلات التخليص والإجراءات الجمركية، بالإضافة إلى تأثير "ممر دبي اللوجستي" على عالم الأعمال في المستقبل. وتعتبر إقامة الممر ما بين ميناء جبل علي والمنطقة الحرة ومطار آل مكتوم الدولي في دبي ورلد سنترال، جهداً جباراً في سبيل التعاون بهدف تعزيز قدرات دبي على التوزيع، و الحفاظ على مكانتها كأضخم وأكبر المراكز التجارية فعاليةً على مستوى الشرق الأوسط.

وتقدم بوابة "دبي التجارية" (www.dubaitrade.ae) تدفقاً سلساً ملحوظاً للأعمال التجارية، ولقد أثبتت فعاليتها من حيث التكلفة بالنسبة للعملاء الذي يستخدمونها كنافذة واحدة تدمج ما بين الخدمات الالكترونية لـ"موانئ دبي العالمية"، و"عالم المناطق الاقتصادية"، و"جمارك دبي"، و"مركز دبي للسلع المتعددة".


Contacts

حصاد كوميونيكيشنز

خضر مكي

+97150 5592268

Khoder.makki@hasaad.ae


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3849/ar

No comments:

Post a Comment