Monday, July 4, 2011

شركة سيجما السعودية للدهانات تطوير استراتيجية قنوات التوزيع في الشرق الأوسط



المملكة العربية السعودية - يوم الإثنين 4 يوليه 2011 [ME NewsWire]

في إطار سعيها الدؤوب والمتواصل للتطوير ومواكبة الحداثة والتجديد المستمر .. تقوم شركة سيجما السعودية للدهانات حاليا ضمن خطتها الاستراتيجية المطورة للتسويق, بوضع اللمسات الأخيرة لعمليات تحديث وتطوير جميع مراكز البيع والمتاجر التي تحمل إسم سيجما العالمي.

ومن المعروف أن مراكز بيع سيجما المنتشرة في طول المملكة وعرضها تقدم خدماتها المتميزة للمحترفين في مجال الدهانات وأيضاً لمستهلكي الدهان على حد سواء, وتتسع عمليات التحديث والتطوير هذه لتشمل إعادة تشكيل التصاميم الداخلية لمراكز البيع لتتوافق مع احتياجات السوق.

تتضمن استراتيجية سيجما للتطوير تواجد مراكز للبيع تخدم المحترفين في الدهانات فقط من خلال تشكيلة واسعة من الدهانات الداخلية و الخارجية ذات الطابع الديكوري, بالإضافة إلى جميع أنواع الأدوات المستخدمة في أعمال الدهانات, كالسلالم والفرش ومكائن خلط الدهان وألبسة العمل والحماية وغير ذلك الكثير من لوازم عالم الدهانات, وقد تم افتتاح أول مركز على صعيد الشرق الأوسط في الخبر بالمملكة العربية السعودية وسوف يتبع ذلك افتتاح مركزين آخرين في كل من الرياض وجدة.

كما سيتم افتتاح مراكز لخدمة المستهلكين النهائيين (العائلات), و التي ستتضمن توافر جدار الألوان الذي يسهل عملية اختيار وتنسيق الألوان, وأيضاً كتيب الأفكار الذي يحتوي على ثلاثمائة وعشرين لون بالإضافة إلى تواجد مصمم داخلي لتزويد العائلات بالنصائح والإرشادات التي تتعلق بالتصميم الداخلي .

وبالإضافة إلى المراكز المذكورة أعلاه, فسوف يتم تجديد مراكز البيع الحالية لتلبي احتياجات المحترفين و المستهلكين النهائيين, وسوف تتوافر خدمة جدار الألوان في هذة المراكز بأحجام مختلفة, وسيتنوع حجم هذا الجدار من مركز لآخر وفقا لحجم ذلك المركز وموقعه وطبيعة العملاء الذين يقدم لهم خدماته .. كما تشمل استراتيجية التطوير أيضا عمليات التدريب لجميع موظفي المبيعات, ليقدموا أفضل الخدمات المرجوة لعملاء سيجما للاستمرار في تميزهم ونيل رضاهم وبما يميز جميع موظفي المركز ويعكس الصورة المتميزة والفريدة التي تتمتع بها شركة سيجما كشركة عالمية متخصصة وعريقة في صناعة الدهانات.

وقد تم الانتهاء عمليا من تحديث وتطوير أول مركزين في مدينة الخبر في منطقتي الثقبة والعقربية .. وسيتم حسب خطة التطوير المعتمدة لدى الشركة الانتهاء من تحديث جميع المراكز في المملكة, بدءا بالمراكز المتواجدة في المدن الرئيسية كالدمام والخبر والرياض وجدة, وانتهاء بالمراكز الأخرى في باقي المدن وفي المناطق الأبعد حول تلك المدن, كما سيتم الانتقال بعد ذلك الى المراكز المتواجدة خارج المملكة العربية السعودية, لتكون مراكز بيع منتجات شركة سيجما العالمية محط أنظار الجميعفي المنطقة, ولتعكس بفخر أصالة ورقي هذه الشركة وجودة منتجاتها وتميزها.


Contacts

جو كوتينو

مشرف مساعد

0097143664198

joel.cutinho@eurorscgme.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3854/ar

1 comment: