Tuesday, July 5, 2011

إرنست آند يونج تعلن عن رعايتها إنديفور لثلاثة أعوام

لندن - يوم الثُّلَاثاء 5 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسر "إرنست آند يونج" أن تعلن عن برنامج رعاية مميز يمتد لثلاثة أعوام مع "إنديفور" التي تعتبر منظمة غير ربحية، تعمل مع أصحاب المشاريع من ذوي التأثير الكبير في الأسواق الناشئة من أجل تحسين وتنمية أعمالهم بهدف تحويل الإقتصادات الناشئة، وتثبيت دور إطلاق المشاريع كقوة رائدة من أجل التطوير الإقتصادي المستدام.

وتجدر الإشارة إلى أن لدى "إنديفور" وجود في 11 من الاقتصادات الناشئة وهي: الأرجنتين والبرازيل وتشيلي وكولومبيا ومصر والأردن ولبنان والمكسيك وجنوب أفريقيا وتركيا والأورغواي، حيث ساهمت في خلق أكثر من 100 ألف وظيفة وفي ضخ مليارات الدولارات في الاقتصادات الوطنية، كما ساعدت في خلق المئات من الأمثلة النموذجية لأفراد كي يتم اتباعهم في مسيرتهم المهنية.

وتعتبر هذه الرعاية جزء من إلتزام "إرنست آند يونج" المتواصل بالشركات التجارية في الاقتصادات النامية في جميع أنحاء العالم.

وقالت ماريا بينيلي، نائب الرئيس العالمي للأسواق النامية الاستراتيجية لدى "إرنست آند يونج" في معرض تعليقها على الموضوع: "تؤدي مبادرات إطلاق المشاريع في الأسواق الناشئة دوراً مهماً في دعم النمو وخلق الوظائف ودعم المجتمعات، ولقد أثبتت ’إنديفور‘ نفسها بأنها فعّالة للغاية في إطلاق العنان لقوة روح المبادرة والمشاريع في هذه الأسواق".

وستضع "إرنست آند يونج" في تصرف أصحاب المشاريع لدى "إنديفور" دورة تدريبية حسب الطلب تحت عنوان "تمويل الشركات الاستثنائية". ويسمح هذا الأمر بتمكين أصحاب المشاريع من الوصول إلى موارد "إرنست آند يونج" وإعطائهم المعلومات والخبرة التقنية التي تساعدهم على دفع وتسريع نموهم.

من جانبها قالت ليندا روتنبرج، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لدى "إنديفور": "نحن متحمسون للعمل مع ’إرنست آند يونج‘، إذ يوجد ارتباط وثيق وقوي بين إلتزامات مؤسستينا من أجل مساعدة أصحاب المشاريع ذات التأثير الكبير في جميع أنحاء العالم".

وستواصل "إرنست آند يونج" توفير الدعم الفعّال للجان الاختيار العالمية الخاصة بـ"إنديفور" والتي تجتمع خلال العام لدراسة واختيار مجموعة مميزة من أصحاب المشاريع في الأسواق الناشئة ممن يتمتعون بإمكانيات تحويل الصناعات والمجتمعات وحتى البلدان.

وأضافت ليندا: "تشعر ’إنديفور‘ بالحماس لأن تصبح جزءاً من الدعم المقدّم إلى برنامج ’إرنست آند يونج‘ لصاحب مشروع العام في الأسواق الناشئة. وتجدر الإشارة إلى أن الروابط بيننا هي قوية للغاية إذ أن الفائز الأردني بجائزة صاحب مشروع العام كان ممن تدعمهم ’إنديفور‘".

وكانت "إرنست آند يونج" قد قامت خلال الأسبوع الماضي برعاية قمة "إنديفور" لاختيار رواد الأعمال الرائدين التي دارت فعالياتها في سان فرانسيسكو في كاليفورنيا. واستمرت القمة التي وصل عدد حضورها إلى 300 مشارك على مدى ثلاثة أيام كانت حافلة بمداخلات مهمة من قبل شخصيات فاعلة، وجرى خلالها كذلك تنظيم ورش عمل تفاعلية، ووفرت الفرص لإقامة العلاقات وبحث التحديات والاحتياجات الأكثر إلحاحاً التي يواجهها أصحاب المشاريع من ذوي التأثير.

وتعتبر "إرنست آند يونج" الراعي الرئيسي لتقرير رصد المشاريع والمبادرات العالمية الذي ستصدره "إنديفور" بتاريخ 15 يوليو 2011.

-انتهى-

لمحة عن شبكة الأسواق ذات النمو الاستراتيجي التابعة لـ"إرنست آند يونج"

تكرس شبكة الأسواق ذات النمو الاستراتيجي التابعة لـ"إرنست آند يونج" نفسها لخدمة الاحتياجات المتغيرة للشركات ذات النمو المتسارع. ولقد قمنا على مدى أكثر من 30 عام بمساعدة العديد من الشركات الأكثر حيوية وطموحاً في العالم على النمو لتصبح رائدة في سوقها. ويعتمد الخبراء العاملون لدينا، سواء لدى عملهم مع شركات عالمية متوسطة الحجم أو شركات قائمة على مشروع محدد ولا تزال في بداياتها، على خبراتهم ورؤيتهم الموسّعة بالإضافة إلى الموارد العالمية المتوافرة لديهم من أجل المساعدة على تحقيق إمكانات أعمالكم. وهذه هي الطريقة التي تعتمدها "إرنست آند يونج" من أجل إحداث فرق.

لمحة عن "إرنست آند يونج"

"إرنست آند يونج" هي المزوّد العالمي الرائد للخدمات الاستشارية والصفقات والضرائب والتأمين. ويلتزم موظفونا البالغ عددهم 141 ألف موظف حول العالم بقيمنا المشتركة، وبالتزامنا الثابت بالجودة. ونحن نحقق الفرق من خلال مساعدة شعوبنا وعملائنا ومجتمعاتنا الكبرى على تحقيق الاستفادة القصوى من طاقاتهم وإمكاناتهم.

ويشير الاسم "إرنست آند يونج" إلى المنظمات العالمية للشركات الأعضاء في "إرنست آند يونج" العالمية المحدودة، والتي تشكل كل منها كياناً قانونياً مستقلاً. وتعتبر "إرنست آند يونج" العالمية المحدودة شركة بريطانية محدودة بضمان، ولا تقدم خدمات للعملاء. للمزيد من المعلومات حول الشركة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.ey.com.

لقد تم إصدار هذا البيان الصحفي من قبل شركة "إي واي جي إم" محدودة العضوية في منظمة "إرنست آند يونج" العالمية التي لا تقدم أي خدمات للعملاء كذلك.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إرنست آند يونج"

ويل وايت

العلاقات العامة العالمية

هاتف: 0146-7980-20(0)44+

247 155 777(0)44+

البريد الإلكتروني: wwhite@uk.ey.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3860/ar

No comments:

Post a Comment