Saturday, August 11, 2012

شركة بروكتر آند جامبل تعلن عن خطة عالمية لتقول "شكراً لك يا أمّي" من خلال التبرع بـ25 مليون دولار لبرامج الشباب الرياضية

كيري والش، تايسون جراي، باولا رادكليف، وروبي غرابارز ينضمون الى الأمهات بهدف المساعدة في تعزيز نمو الجيل القادم من اللاعبين الأولمبيين


لندن - يوم الجُمْعَة 10 أغسطس 2012 [ME NewsWire]
(بزنس واير): أعلنت اليوم شركة بروكتر آند جامبل (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PG)، الشريك الأولمبي العالمي، عن خططها للتبرع بـ25 مليون دولار للمساهمة في قول "شكراً لك يا أمي" من خلال المساعدة في وضع ودعم البرامج الرياضيّة للشباب في كلّ أنحاء العالم، وذلك في إطار شراكة تستمر 10 سنوات مع اللجنة الأولمبيّة الدولية.
قال مارك بريتشارد، مسؤول بناء العلامة التجارية العالمية لدى "بروكتر آند جامبل": "في بداية حملة "شكراً لك يا أمي"، سألنا الأمهات في أنحاء العالم، ما هي الوسيلة الرائعة التي يمكننا اعتمادها لمساعدتكن؟ فكان جوابهن: ساعدوا في دعم الرياضات الشبابيّة لأنّ الرياضة تساعد الأمهات أيضاً. تساعدهنّ في تربية أطفال سعداء وبصحة جيّدة. هذا هو السبب الذي دفعنا الى الالتزام بدعم، ليس أمهات اللاعبين الأولمبيين فحسب، بل ايضاً كلّ أمّ تقوم بكلّ ما يلزم ليحظى طفلها بحياة أفضل."
وأضاف: "من خلال علاماتنا التجارية الرائدة بما فيها "بامبرز"، و"تايد"، و"جيليت" و"بانتين"، تخطينا بالفعل هدفنا الذي يقضي بجمع 5 ملايين دولار في العام 2012. أكثر من 6 ملايين دولار ستُخصص لدعم تطوير الرياضات، والمعدّات المدرسيّة، والأموال والمنح المدرسيّة للشباب، والمواقع للمخيمات الرياضيّة الصيفيّة في كافة أنحاء العالم. ويجسّد إعلان اليوم تمديداً لخططنا حتى نهاية الشراكة التي تجمعنا مع اللجنة الأولمبية الدولية ومدّتها 10 سنوات، والعمل يداً بيد مع اللجنة الأولمبية الوطنية من كلّ أنحاء العالم بهدف زيادة فرصة المزيد من الأطفال لاختبار القيم الرياضية والأولمبية."
من جانبه صرّح رئيس اللجنة الأولمبية الدولية جاكوس روج: "أنا مسرور لرؤية برنامج "بروكتر آند جامبل" الرياضي العالمي للشباب يسجّل نجاحاً كبيراً، وأرحبّ بهذا الالتزام للتمديد حتى دورة الألعاب الأولمبيّة للعام 2020. بفضل الشراكة مع الحركة الأولمبية العالمية، إلتزمت "بروكتر آند جامبل" بالتأثير على الحياة وتحسينها من خلال الرياضة، لا سيما حياة الشباب. إنّ الاستثمار في مجال الرياضة الشبابيّة أمرٌ ضروريّ لمستقبل الحركة الأولمبيّة."
ساعدت اللاعبة الأولمبيّ الأميركية كيري والش، والحائزة عل الميدالية الذهبيّة في ألعاب لندن للعام 2012، على إنشاء صندوق للشباب في الولايات المتحدة الاميركية وهي تعمل مع حملة "بامبرز"، أكبر علامة تجارية لشركة "بروكتر آند جامبل"، للمساعدة على تحفيز الأطفال من خلال روح اللعب.
قالت: "لقد لعبت الرياضة دوراً فعّالاً وقوياً في حياتي منذ الطفولة، وأنا بدوري كأمّ، أقدّر الدور الذي تلعبه لمساعدة أولادي ليتمتعوا بصحة جيّدة وحياة متوازنة جدّاً. من الضروريّ اليوم أن ندعم الرياضيين الصغار، حتى لو لم يكبروا ليصبحوا في الغد لاعبين أولمبيين. كما أنّ اللعب يساعد الأطفال على النموّ، كذلك الرياضة تساعدهم على اكتساب مهارات حياتيّة هامة، واليوم يُسعدني أن أساعد "بروكتر آند جامبل" و"بامبرز" في إعلانهما."
ساعدت العداءة البريطانية باولا رادكليف شركة "بروكتر آند جامبل" للإعلان عن إلتزامها العالمي في اينسبروك، وهي أيضاً متحدّثة باسم حملة "بامبرز". وقالت في معرض تعليقها على الأمر: أنا أؤمن بصدق أنّه من المهمّ أنّ يكون للرياضة مكانة في حياة الأطفال كلّهم لأنّها تتميز بفوائد كثيرة، ليس فقط على الصعيد الصحيّ إنّما أيضاً على صعيد الثقة بالنفس واحترام الذات والعمل ضمن فريق ونتائج مدرسيّة أفضل. وكأمّ، أعرف أنّ ذلك يبدأ من مرحلة الطفولة. فاللعب يؤدّي دوراً مهماً في عملية نموّ الطفل، كما أنّ الرياضة تساعد على تنشئة سليمة وتوازن للأطفال. وأنا مسرورة بمساعدة "بروكتر آند جامبل" و"بامبرز" في إلتزامهما هذا لدعم الأمهات والعائلات في جميع أنحاء العالم."
بدوره، قال اللاعب الاولمبي الأميركي تايسون جراي الذي كان جزءاً من حملة "جيليت": "الرياضة تجري في عروقي منذذ ولادتي؛ وعندما كنت طفلاً، ساهم والداي وجدّتي بتنمية شغفي، ولاحقاً من خلال برامج التدريب المدرسيّة. بفضل دعمهم، نمت بذور الإلهام التي كانت لديّ في صغري لتساعدني على أن أضحي الرياضيّ الذي أنا عليه اليوم. وأعتقد أنّ كلّ الأطفال يستحقون الدعم عينه لمنحهم بداية حياة رائعة."
ساعد اللاعب الأولمبي والحائز على الميدالية البرونزيّة روبي غرابارز في دعم إعلان "بروكتر آند جامبل" واعترف بالدور الذي لعبه أبطاله في مساعدته على الحصول على بداية جيّدة. وصرّح: "إنّ دعم الرياضيين الشباب أمر ضروريّ. وهو لشرف لي أن أساعد "بروكتر آند جامبل" لدعم الأطفال لخوض تجربة رياضيّة، من منطلق أنّه لولا دعم روجر بلاك، وستيف باكلي ومؤسسة رون بيكيرينغ لي لما كنتُ اليوم هنا حاملاً ميدالية برونزيّة."
وختم مارك بريتشارد بالقول: "من خلال الاستثمار في مجال الرياضة الشبابيّة، يمكننا أن ننفذ التزامنا إلى الأمّهات وإلى اللجنة الأولمبية الدولية من خلال دعم الأسر ومساعدة أولمبيي المستقبل على النموّ."
رأت حملة "شكراً لك يا أمي" النور من خلال مجموعة  من القنوات الاعلامية وداخل المتاجر، مع برنامج عالمي لمتاجر التجزئة انطلق في أبريل وسيستمر حتى أغسطس. وسيتم عرض منتجات "بي آند جي" المستوحاة من دورة الألعاب الاولمبية في الملايين من المتاجر في جميع أنحاء العالم.
وبالإضافة إلى إلتزام "بي آند جي" تجاه الرياضة الشبابيّة، نشّطت الشركة أيضاً الكثير من البرامج التي تهدف إلى ترك إرث إيجابيّ ودائم في المرحلة التي تلي ألعاب لندن عام 2012. وتشمل هذه البرامج وعداً من العلامات التجارية لشركة "بي آند جي" وهي "إيريال/تايد"، و"فلاش"، و"فيبريز"لمساعدة لندن على الوصول الى "جهوزية للألعاب" من خلال حملة تنظيف عاصمة المملكة المتحدة والتي كرّست 5 آلف ساعة من التنظيف، وجمعت أكثر من ألف كيس من القمامة، وساعدت في تعيين 8 آلاف متطوّع وتدريبهم ليكونوا بمثابة "سفراء المدينة"، كما يشمل هذا الالتزام وعداً آخر من قبل "بي آند جي" ألا وهو ترك "بصمة نظيفة" مع نهاية دورة الألعاب الأولمبية من خلال التبرع بمحتويات منزل "بي آند جي" العائليّ إلى الجمعيات الخيريّة المحليّة التي تُعنى بشؤون الامهات والأسر.
للحصول على قائمة كاملة من المعلومات المتعلقة بحملة "شكرا لك يا أمي" من "بي آند جي" بما في ذلك الصور وأفلام الفيديو، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي:
ملاحظات المحرر:
لمحة عن "بي آند جي"
توفر "بي آند جي" الخدمة لنحو 4.6 مليار نسمة حول العالم من خلال منتجاتها. وتتمتع الشركة بواحدة من أقوى المحفظات من العلامات التجارية الرائدة الموثوق بها وذات الجودة الأكيدة ومنها "بامبرز"، و"تايد"، و"إيريال"، و"أولويز"، و"ويسبر" و"بانتين"، و"ماك3"، و"باونتي"، و"داوني"، و"فيري"، و"جاين"، و"تشارمين" و"داوني"، و"لينور"، و"أيامس"، و"كريست"، و"أورال-بي"، و"ديوراسال"، و"أولاي"، و"هيد أند شولدرز"، و"ويلا"، و"جيليت"، و"براون"، و"فيوجن"، و"آيس"، و"فيبريز"، و"أمبي بور"، و"أس كي2"، و"فيكس". وتدير الشركة عمليات في حوالى 75 بلداً حول العالم. الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com للحصول على مزيد من أحدث الأخبار والمعلومات المعمّقة حول "بي آند جي" وعلاماتها التجارية.
معرض الصور / الوسائط المتعددة متوّفر على الموقع الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50372126&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
صورة:
مارك بريتشارد، مسؤول بناء العلامة التجارية العالمية لدى "جي آند بي"، وتيمي لومي المدير التنفيذي لخدمات التسويق والتلفزيون للجنة الأولمبية الدولية، واللاعبون الأولمبيون للعام 2012 في لندن كيري والش، وتايسون جراي من الولايات المتحدة الأمريكية، وباولا رادكليف وروبي غرابارز من بريطانيا العظمى في صورة على خشبة المسرح خلال حدث تاريخيّ للإعلان عن إلتزام "بي آند جي" بمنح 25 مليون دولار للرياضة الشبابيّة خلال دورة الألعاب الأولمبية في لندن للعام 2012، وذلك تمّ في المركز الإعلامي في لندن في 9 أغسطس 2012، لندن، إنكلترا. (تصوير سمير حسين / غيتي إيمجز لصالح "بي آند جي")

Contacts


المكتب الإعلامي المركزي لشركة "بي أند جي"
الهاتف: 004402036577734
البريد الإلكتروني: PG2012.im@pg.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5892/ar

 

No comments:

Post a Comment