"أكيوفوكس" تتوسع في أمريكا الشمالية وتضمن الحصول على شهادات المبيعات الحرة
إرفين، كاليفورنيا - يوم السَّبْت 8 سبتمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "أكيوفوكس" (www.AcuFocus.com)،
مُصنّعة الطعم المبتكر للقرنية الذي يحدث ثورة في مجال علاج حالات فقدان
البصر قريب المدى (مد البصر الشيخي)، اليوم عن حصولها على موافقة "هيلث
كندا" على تسويق وبيع طعم القرنية في كندا. وأعلنت الشركة كذلك عن حصولها
على شهادة المبيعات الحرة والتي تفتح أمامها أسواق إضافية مثل الأرجنتين
وروسيا الإتحادية وفنزويلا والبيرو والمكسيك والهند وكولومبيا. ونود
الإشارة هنا إلى أن طعم القرنية "كامرا" هو خيار علاجي فريد من نوعه يستخدم
البصريات ذات الفتحة الصغيرة لإستعادة الرؤية القريبة ومتوسطة المدى.
وتجدر الإشارة إلى أن مد البصر الشيخي هو حالة طبيعية مؤسفة تصيب الملايين
من الأشخاص الذين تجاوزت أعمارهم 40 عاماً، مما يؤدي إلى فقدان الرؤية
قريبة المدى، ويعود السبب في الإصابة بهذا المرض إلى التغييرات التي تحدث
ضمن بروتينات العدسات الطبيعية للعين ما يجعل العدسة تصبح أكثر كثافة وأقل
مرونة بمرور الوقت. وفي ظل تراجع مرونة العدسات، فإنه يصبح من الصعب للعين
التركيز على الأشياء القريبة. ونتيجة لذلك، يصبح المصابون بهذا النوع من
قصور البصر مجبرين على ارتداء نظارات القراءة للقيام بأمورهم الحياتية
اليومية التي تتطلب رؤية قريبة المدى.
وقال الدكتور جوردون بالازسي من عيادة "كلينيك لايزر فيو" في مونتريـال
بكندا في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يصيب مرض مد البصر الشيخي حالياً
حوالي 40 في المائة من الكنديين أي ما يمثل حوالي 14 مليون شخص، ومن
المتوقع أن يشهد هذا الرقم ارتفاعاً بمرور الوقت". وأضاف: "يبحث المرضى عن
حل موثوق يسمح لهم بقراءة شاشات أجهزتهم الجوالة ومعرفة الوقت على ساعات
اليد من دون الاعتماد على نظارات القراءة.ولقد أصبح بمتناول يد هؤلاء الآن
حل حقيقي خاصة بعد حصول طعم القرنية ’كامرا‘ على الموافقة".
من جهته قال الدكتور جيف ماشات، من "كريستال كلير فيجين" في تورنتو:
"يعتبر التصميم الصغير والفريد للفتحة توجهاً مثبتاً لتوسيع عمق التركيز،
ولقد تم التوصل إلى هذه النتيجة بعد أعوام طويلة من البحث والبيانات. إن
هذا هو الخيار الوحيد الذي يشهد فيه المرضى تحسناً في حالة الرؤية ذات
المدى القريب والمتوسط، فضلاً عن المحافظة على الرؤية عن بعد. وإنني متحمس
بشكل خاص لفرصة توفير طعم القرنية ’كامرا‘ مع ’لازيك‘ بهدف تقديم حل متكامل
لمرضاي الذين تجاوزت أعمارهم 40 عاماً والذين يعانون من تراجع في قدرتهم
على القراءة".
من جانبه قال الدكتور ريموند ستين من معهد "بوتشنر" للعين في تورنتو: "لقد
كانت النتائج ومستويات السلامة الخاصة بالعملية ممتازة وهذا هو السبب الذي
يقف وراء خضوع العديد من أطباء العيون من جميع أنحاء العالم شخصياً
للعملية لتعزيز قدرتهم على القراءة". وتجدر الإشارة إلى أنه وبالإضافة إلى
تقديمهم لـ"كارما فيجين" في عملهم كأطباء إلى مرضاهم، فقد خضع كل من
الأطباء بالازسي ومولي وماشي مؤخراً لعملية زرع الطعم في عين كل منهم مما
يرفع عدد أطباء العين الذين استفادوا من "كارما فيجين" في جميع أنحاء
العالم إلى تسعة.
أما جاي هيرمان، رئيس شركة "سيجماكون ميديكال" التي تقوم بتوزيع طعم
القرنية "كامرا" المقدم من قبل "أكيوفوكس" في كندا فقال: "نحن نتابع
’أكيوفوكس‘ بكل إهتمام منذ عدة سنوات ونتوقع منها الكثير، كما أننا متحمسون
لأن نكون جزءاً من أهم إجراء إنكساري جديد منذ ظهور حل ’لازيك‘".
واختتم إد بيترسون، الرئيس والرئيس التنفيذي في شركة "أكيوفوكس" قائلا:
"نحن مسرورون لتزويد الجراحين في كندا بطعم القرنية ’كامرا‘ بحيث يمكنهم
تقديم حل مضمون لمرضاهم المصابين بمد البصر الشيخي. ونسعى جاهدين لوضع
’كامرا‘ في متناول أيدي المصابين بهذا المرض في جميع أنحاء العالم وذلك من
خلال الحصول على علامة ’سي إي‘ وعلى شهادة المبيعات الحرة وأصبحنا الآن مع
حصولنا على موافقة ’هيلث كندا‘ قاب قوسين أو أدنى من تحقيق هدفنا المنشود".
وتجدر الإشارة إلى أنه وحتى يومنا هذا قد تم زرع طعم القرنية "كامرا" في
أكثر من 15 ألف مريض، وهو متوفر في أكثر من 40 دولة في جميع أنحاء العالم.
وكان طعم القرنية قد حصل على علامة "سي إي" وهي علامة المنتجات المطابقة
للمواصفات للاستخدام في الإتحاد الأوروبيوأصبح متوافراً في أسواق محددة في
أنحاء أوروبا وآسيا المحيط الهادئ والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية. وتتوقع
الشركة أن تحصل على موافقة هيئة الغذاء والدواء الأمريكية للتوزيع في
الولايات المتحدة في الربع الأخير من العام الجاري.
لمحة عن أكيوفوكس
قامت شركة "أكيوفوكس" المملوكة من القطاع الخاص والتي يقع مركزها الرئيسي
في إرفين بكاليفورنيا بتطوير طعم القرنية "كامرا" وذلك لمعالجة فقدان البصر
قريب المدى (مد البصر الشيخي). وإن "كامرا" هو عبارة عن طعم مصمم لإحداث
تأثير فجوة صغيرة تسمح للعين برؤية الأشياء القريبة ومتوسطة البعد بشكل
أوضح مع المحافظة في الوقت نفسه على الرؤية عن بعد. يقوم طعم "كامرا"، من
خلال تطبيق مبدأ "عمق التركيز" المستخدم بشكل شائع في التصوير، بالتحكم
بنقل الضوء مما يسمح فقط للأشعة المركزية بالوصول إلى القرنية من خلال فجوة
ثابتة بقطر 1.6 ميليمتر. هذا وتم زرع أكثر من 15 ألف طعم "كامرا"، وهو
متوافر للبيع في أكثر من 40 دولة في جميع أنحاء العالم. وتجدر الإشارة إلى
أن طعم القرنية "كامرا" وصل إلى المرحلة النهائية من جوائز التميز في
التصميم الطبي لعام 2012. للمزيد من المعلومات عن طعم القرنية "كامرا" من
"أوتوفوكوس"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.AcuFocus.com. "كامرا" هي علامة تجارية مملوكة من شركة "أوتوفوكوس".
لمحة عن "سيجماكون"
"سيجماكون" هي موزع كندي لتكنولوجيات الرعاية الصحية الجديدة والبارزة،
وتملك الشركة 30 عاماً من الخبرة في مجال أمراض العين. وتقوم "سيجماكون"
أيضاً بتزويد معدات التشخيص وأنظمة العلاج الخفيفة والليزر الجراحي
المستخدم في مجال الأمراض الجلدية وأمراض الأنف والأذن والحنجرة وأمراض
النساء وجراحة الأعصاب وأمراض المسالك البولية.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما
الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل
النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"باسكال كوميونيكيشنز" المحدودة
أليسون بوتر
هاتف: 4122281678
البريد الإلكتروني: allison@pascalecommunications.com
أو
"سيجماكون"
جاي هيرمان
الرئيس
هاتف (رقم مجاني): 0018008987455، الرقم الداخلي 353
البريد الإلكتروني: jay@sigmacon.com
Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6003/ar
No comments:
Post a Comment