Wednesday, October 17, 2012

سيجيديم لإدارة العلاقات تطلق "موبايل إنتيليجانس 8": منصة ثورية قائمة على السحابة لإدارة علاقات العملاء ودورة حياة العملاء والبيانات

باريس - يوم الأَرْبعاء 17 أكتوبر 2012 [ME NewsWire]
حل مرن وسريع بشكل إستثنائي في مجال إدارة علاقات العملاء وإدارة دورة حياة العملاء والبيانات يتضمن قدرات ثورية لتحسين الأداء والإنتاجية
(بزنيس واير) – قامت شركة "سيجيديم لإدارة العلاقات" اليوم بإطلاق الجيل الثامن المنتظر للغاية من منصة إدارة علاقات العملاء(سي آر إم) الثورية الخاصة بها، "موبايل إنتيليجانس8"، وهو عبارة عن حل إدارة العملاء الأكثر تطورا وشمولية وسرعة في التوسع للفرق التجارية والطبية وفرق إدارة الحسابات الأساسية والوصول إلى السوق في مجال علوم الحياة. ويتضمن الإصدار الحديث مرونة شاملة في كامل منصة "موبايل إنتيليجانس" لإدارة علاقات العملاء وإدارة دورة حياة العملاء والبيانات وهو أمر يسمح لشركات علوم الحياة بما يلي:
  • زيادة إنتاجيتها التجارية خلال إدارة الإجتماعات من خلال الأجهزة اللوحية
  • قياس وتحسين الأداء من خلال تقارير ثورية قابلة للتفعيل
  • الإستفادة من الإستراتيجيات ذات القيمة المضافة التي تتمحور حول العملاء من خلال رؤية إشراك أصحاب المصلحة من أجل إنشاء علاقات أقوى
قالبية أكبر للإستخدام ورؤية أصحاب المصلحة من أجل إنشاء علاقات أقوى
تحقق "موبايل إنتيليجانس 8" قابلية أكبر للإستخدام من خلال وحدة الإجتماعات التي تم تجديدها بالكامل والتي تؤمن إمتثالاً تاماً وتسمح بتوزيع الكلفة لكل طبيب لتأمين شفافية متزايدة من خلال "إم آي تاتش". ويؤمن الإصدار الحديث أيضا تقارير ثورية قابلة للتفعيل للرعاية الأولية وإدارة الحسابات الأساسية (كاي آيه إم) من خلال مؤشرات أداء أساسية بديهية لتأمين أفضل أداء ممكن. بالإضافة إلى ذلك، تسمح "موبايل إنتيليجانس 8" للفرق التجارية بإستفادة أفضل من رؤى إشراك أصحاب المصلحة الأساسيين من خلال دعم إيصال الرسائل الأساسية وفقا لمجموعات المرض المتعلقة بكل من أصحاب المصلحة.
قدرات ومرونة سلسة لا مثيل لها لمنصة إدارة علاقات العملاء
تقوم منصة "موبايل إنتيليجانس" بتزويد الشركات بالقدرة على إدارة نظام إدارة علاقات العملاء الخاص بها بطريقة مستقلة. وتسمح مرونتها المنقطعة النظير، بدمج سهل مع الأنظمة الأخرى والتكييف السريع للإستراتيجية والوظائف المرتبطة وذلك من أجل المحافظة على الإمتثال. وتتضمن الأمور الأخرى المرتبطة بالمرونة أيضاً القدرة على إضافة أو تعزيز الوظائف والعناصر المرئية، وسحب وإصدار البيانات بسلاسة ومراقبة شاملة للعمليات. هذا ويسمح ذكاء النظام، مجتمعاً مع الوظائفية الخاصة بعلوم الحياة وإستقلالية إدارة علاقات العملاء للشركاء، بالإستفادة المتواصلة من فرص النمو وتحقيق وفورات في الكلفة وتلبية المتطلبات الخاصة بالعملاء.
دمج أساسي للبيانات وإدارة علاقات العملاء وإدارة دورة حياة العملاء لتأمين السرعة وتحقيق وفورات في الكلفة
وأخيراً، نشير إلى أن "وان كي"، وهي قاعدة بيانات "إتش سي بي" الأكثر شمولية في العالم، مدمجة أساساً في "موبايل إنتيليجانس". وفي هذا الإطار تسمح إدارة علاقات العملاء وإدارة دورة حياة العملاء والبيانات لشركات علوم الحياة بتقوية إستراتيجياتها في مجال الإستهداف والتنميط من خلال الوصول إلى قاعدة العملاء الأكثر ملاءمة. ويسمح هذا الدمج الثوري للشركات بإطلاق مبادراتها التجارية بسرعة والقضاء في الوقت نفسه على تكاليف التنفيذ والصيانة.
قال لوران لابرون، المدير التنفيذي لشركة "سيجيديم لإدارة العلاقات" في معرض تعليقه على هذا الأمر:"يعتبر الإصغاء إلى التحديات الأساسية لعملائنا جزء أساسي من أجل إنشاء حلول تعكس واقع قطاعنا اليوم". وأضاف: "تقوم منصة "موبايل إنتيليجانس 8" بتعزيز تحسين العمليات التجارية من خلال منصة شاملة لإدارة علاقات العملاء بالكامل. يتضمن هذا الإصدار رؤية شاملة لعملائنا ويعزز مكانتنا كرائد مبتكر في مجال حلول إدارة علاقات العملاء  التي تتمحور حول العملاء أنفسهم في قطاع علوم الحياة".
تجدر الإشارة إلى أن "سيجيديم لإدارة علاقات العملاء" تقوم بدعم الإبتكار لديها من خلال مواصلة تطوير حلول مناسبة للغاية قائمة على السحابة وقابلة للتكييف من أجل دعم دفق عمل قطاع علوم الحياة.
لمحة عن "سيجيديم لإدارة العلاقات"
"سيجيديم لإدارة العلاقات" هي المزوّد الرائد للحلول في مجال علوم الحياة لحلول إدارة علاقات العملاء. وتم تصميم حلول الشركة المبتكرة للأعمال التجارية خصيصاً لتلائم علوم الحياة ولتضمن فهماً شاملاً للاتجاهات المحلية والإقليمية والعالمية. ولقد مكنّت الشركة أكثر من 200 ألف مستخدم في العديد من الشركات الأكثر ابتكاراً في العالم من استباق التحديات التي يفرضها السوق. وبالإضافة إلى إدارة العلاقات مع العملاء، توفر الشركة حلول التسويق وتحسين البيانات والامتثال التنظيمي في أكثر من 80 بلداً. وتعتبر "سيجيديم لإدارة العلاقات" جزءاً من مجموعة "سيجيديم إس إيه" التي تتخذ من فرنسا مقراً رئيسياً لها.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.cegedim.com/rm
يمكن متابعة الشركة أيضا على لينكد إنوعلى تويتر.
لمحة عن "سيجيديم"
تأسست "سيجيديم" في عام 1969، وهي شركة عالمية في مجال التكنولوجيا والخدمات متخصصة في مجال الرعاية الصحية. وتقدم "سيجيديم" الخدمات والأدوات التقنية والبرمجيات المتخصصة وخدمات إدارة تدفق البيانات وقواعد البيانات. وتستهدف عروضها بشكل خاص قطاعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة المتخصصة في الرعاية الصحية وشركات التأمين. كما أنها الشركة الرائدة عالمياً في إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة، وهي أيضا واحدة من كبار الموردين للبيانات الاستراتيجية في قطاع الرعاية الصحية. وتوظف "سيجيديم" 8,200 شخص في أكثر من 80 دولة، وبلغت إيراداتها 911 مليون يورو في عام 2011. وهي مدرجة في بورصة باريس تحت الرمز (EURONEXT: CGM).
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.cegedim.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


سيجيديم لإدارة العلاقات
الإتصالات العالمية
درو بوستوس
+1 (908) 4432451
بريد إلكتروني: drew.bustos@cegedim.com


سيجيديم
العلاقات الإعلامية
أود بالايدييه
+33 (0) 149096881
بريد إلكتروني: aude.balleydier@cegedim.fr




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6243/ar

No comments:

Post a Comment