Tuesday, October 16, 2012

هيلتون العالمية تعيد ابتكار تجربة تناول الوجبات في فنادقها التي تقدم خدمات متكاملة

إطلاق ثلاثة مبادئ جديدة مبتكرة في عام 2013 وهي "هيرب آند كيتشن" و"ميد ماركت" و"بريك ستونز جريل" 

ماكلين، فيرجينيا - يوم الثُّلَاثاء 16 أكتوبر 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير ) يشهد تناول الطعام في مطاعم الوجبات السريعة ارتفاعاً ملحوظاً حيث يشير استطلاع أجرته "مينتيل" إلى أن المبيعات في مطاعم الخدمات السريعة قد ارتفعت لتصل إلى نحو 30 مليار دولار أمريكي خلال الأعوام الخمسة الماضية. وينعكس هذا التوجه في جميع فنادقنا وذلك مع قضاء نزلائنا لوقت أقل في المطاعم الفاخرة حيث يتطلعون عوضاً عن ذلك إلى وجبات يتم تحضيرها بسرعة أكبر وتكون مرضية في ذات الوقت. وفي استجابة لهذا التوجه فقد قامت "هيلتون العالمية" بإعادة ابتكار نموذج تقديم الوجبات في كل من العلامات التجارية التالية التابعة لها: فنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري" من "هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، وستقدم في هذا السياق ثلاثة مبادئ جديدة لتناول الطعام هي: "هيرب آند كيتشن"، و"ميد ماركت"، و"بريك ستونز جريل" والتي سيجري إطلاقها في الولايات المتحدة في أوائل عام 2013.
وقالت بيث سكوت، نائب الرئيس لشؤون مبادئ الأطعمة والمشروبات في "هيلتون العالمية" في هذا السياق: "لقد أجرينا استطلاعاً شمل 22 ألف ضيف ومالك ومشغّل، وتبين لنا أن الطريقة التي يتناول من خلالها هؤلاء الطعام في منازلهم تماثل الطريقة التي يأكلون فيها عندما يكونون خارج منازلهم. وكنتيجة لذلك فقد قررنا أن نعيد ابتكار نموذج تناول الوجبات في الفنادق كي نخدم احتياجات ومتطلبات وأسلوب حياة ضيوفنا الأعزاء بصورة أفضل".
لقد تم تصميم مبدأ "هيرب آند كيتشن" خصيصاً لسلسلة فنادق ومنتجعات "هيلتون" حيث تم فيه دمج المكونات رائعة المذاق مع تجربة مبيعات التجزئة ليقدم إلى الضيوف إمكانية مشاهدة المطبخ حيث يتم تحضير الطعام. بالإضافة إلى ذلك فإن أسلوب الخدمة الذاتية يقدم إلى الفنادق المرونة اللازمة للانتقال من وجبات الغداء إلى العشاء بسلاسة، كما سيشتمل على مجموعة من الخيارات من محطة إعداد الطعام، والسلطات المعدة بحسب الطلب، والسلطات المعدة مسبقاً، والشطائر الشهية، إلى جانب أماكن تناول المشروبات والقهوة، وذلك بحسب الموقع.
أما مبدأ "ميد ماركت" فقد تم تخصيصه لسلسلة "دوبل تري" من "هيلتون" ليتماشى مع المتعة والرضا وقابلية الوصول السهل التي تمنحها هذه العلامة. ويجمع هذا المبدأ الذي يقدم الخدمات طوال اليوم ما بين سهولة تقديم الوجبات في السوق وجاذبية ركن الشواء المصنوع من الآجر. ومن القهوة الشهية والمعجنات إلى كؤوس الجعة المنعشة، فإن "ميد ماركت" يقدم بيئة معاصرة ومريحة وباعثة على الاستراخاء للضيوف. ومن المتوقع أن يتم إطلاق أول تطبيق لمبدأ "ميد ماركت" في يناير من عام 2013 وذلك في فندق "تولسا داون تاون" من سلسلة "دوبل تري" من "هيلتون" في أوكلاهوما.
وسيتم تقديم قيمة كبيرة وتصميم ذكي مع مجموعة الأطعمة السلسة وذلك مع مبدأ "بريك ستونز جريل" الذي يقدم تجربة عصرية تمتد من الفطور المعد حسب الطلب إلى قوائم وجبات الغداء والعشاء الشهية. وجرى تصميم هذا المبدأ خصيصاً لسلسلة "إمباسي سويتس" حيث ستضم قوائم الوجبات في هذا المبدأ على أطباق أمريكية مقدمة في كميات تكفي لشخص واحد أو لعائلة، والتي يتم إعدادها في فرن الآجر الشهير لصنع شطائر البيتزا، وعلى مواقد الشواء المفتوحة والشوايات. ويعد المطبخ المفتوح الذي يمكن للضيوف رؤيته مكوناً هاماً في تصميم مبدأ "بريك ستونز جريل" البسيط والفاخر في آن معاً، إلى جانب مقصورات الجلوس المريحة، والأسطح العضوية، وأحجار الرخام الخلابة، والديكورات الخشبية المتميزة.
هذا وستكون جميع هذه المبادئ الثلاث اختيارية بالنسبة للمالكين، حيث سيتم ضمها إلى 30 مبدأ إضافي من المبادئ الموجودة على HiltonRestaurantConcepts.com، الذي يعد موقعاً إلكترونية يجمع الفنادق والمالكين مع مبادئ الاطعمة والمشروبات المفضلة بهدف تلبية طيف واسع من احتياجات العقارات. وتخطط "هيلتون العالمية" لافتاح 800 مطعم جديد خلال الأعوام الثلاثة المقبلة. للاطلاع على المزيد من المعلومات وآخر المستجدات الرجاء زيارة: news.hiltonworldwide.com.
- ### -
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 93 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3900 فندقاً و640 ألف غرفة فندقية في 90 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري" من هيلتون، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونوز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.
بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


داشا روس
"هيلتون العالمية"
هاتف: 5805-883 (703)
news.hiltonworldwide.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6248/ar

 

No comments:

Post a Comment