Monday, February 4, 2013

"فيستيك" تحصل على تمويل بقيمة 1.5 مليون دولار أمريكي من شركة مبتكرة في مجال الرعاية الصحية

في. رامان كومار، المؤسس والرئيس التنفيذي السابق لشركة "أم مودال"، اضطلع باستثمار استراتيجي وسوف ينضم إلى مجلس الإدارة بصفة نائب للرئيس

واترلو، أونتاريو - يوم الإثنين 4 فبراير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)—أعلنت شركة "فيستيك"، الرائدة في تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة، اليوم أنها حصلت على تمويل بقيمة 1.5 مليون دولار أمريكي عبر استثمار بالأسهم من في. رامان كومار، المؤسس والرئيس التنفيذي السابق لشركة "أم مودال"، أكبر شركة للتوثيق السريري في العالم ورائدة في مجال النسخ الطبي القائم على الصوت.
هذا وقد انضم السيد كومار إلى مجلس إدارة شركة "فيستيك" بصفة نائب للرئيس، وسيشرف أيضاً على تطوير المنتجات والخدمات للقطاع العالمي مع التركيز بشكل خاص على الرعاية الصحية.
وفي سياق تعليقه على الأمر، قال الدكتور فخري الكراي، من المؤسسين الأوائل لشركة "فيستيك" ورئيس مجلس إدارتها: "إن تطبيقات فهم اللغة الطبيعية تمثّل الحدود المقبلة في مجال الرعاية الصحية،". وأضاف: "نحن سعداء جداً لأن رامان سيعزز فريقنا من خلال الخبرة الواسعة التي يتمتع بها وعلاقاته."
ومن جهته، قال السيد كومار: "إنني مسرور بانضمامي إلى مجلس إدارة ’فيستيك‘، فالرعاية الصحية تشهد حاجة متزايدة إلى تكنولوجيا فهم اللغة الطبيعية، و’فيستيك‘، بفضل منصتها القوية للملكية الفكرية والذكاء الاصطناعي، توفر العديد من المزايا التنافسية التي سوف نقوم بتحويلها إلى منتجات ملموسة نطرحا في الأسوق".
نبذة عن "فيستيك"
تمّ تأسيس شركة "فيستيك" على يد نخبة متميزة من الباحثين في مجال الذكاء الاصطناعي من جامعة واترلو ذائعة الصيت في كندا، برئاسة الدكتور فخري الكراي، وهو خبير مشهور في مجال الاستخبارات الحسابية في جامعة واترلو في كندا. الدكتور الكراي هو بروفيسور مسؤول عن مختبر الأنظمة الذكية، فضلاً عن شغله منصب المدير الشريك في إدارة مركز تحليل الأنماط وذكاء الآلات. كما أن "حلول "فيستيك" تمكّن واجهات المستخدم المستندة إلى الخطاب المتطورة في جميع اللغات الرئيسية عبر طيف واسع من العمليات التجارية. وخلافاً لتقنية التعرف على الكلام والفهم الدلالي التقليدية، إن نهج "فيستيك" المتطور القائم على الذكاء الاصطناعي يقلل بشكل ملحوظ الوقت إلى السوق مع زيادة في الآن معاً الدقة الدلالية.لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة على الرابط التالي: www.vestec.com.
نبذة عن في. رامان كومار:
السيد كومار هو المؤسس والرئيس/الرئيس التنفيذي السابق لنظم "سي باي سيستمز"/"أم مودال". قام السيد كومار بتأسيس شركة "سي باي سيستمز"، التي عرفت في ما بعد بـ"أم مودال"، عام 1998، وساهم باطلاقها من مجرد شركة نائشة لتصبح أكبر مزود في العالم لحلول تكنولوجيا التوثيق السريري لصناعة الرعاية الصحية في الولايات المتحدة. وتمّ مؤخراً بيع "أم مودال" إلى "وان إكويتي بارتنرز" (ذراع حقوق المساهمين الخاصة في شركة "جي بي مورجان") لقاء مبلغ 1.1 مليار دولار أمريكي. ويشغل السيد كومار اليوم منصب الرئيس والمدير المفوّض لمجموعة "أيرس" والمستشار الإداري في شركة "زوس كابيتال" (www.zeuscaps.com).
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"فيستيك"
السيد زهير خان، المدير المالي
00819063439202
البريد الالكتروني: zuhair@vestec.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6846/ar

 

No comments:

Post a Comment