Monday, February 4, 2013

ميثوديست إنترناشيونال تعلن عن شراكة مع مركز الأمير سلطان الثقافي لتطوير المدينة الطبية في جدة بالمملكة العربية السعودية

جدة، المملكة العربية السعودية - يوم الإثنين 4 فبراير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أبرمت ميثوديست إنترناشيونال، الشركة العالمية التابعة لمستشفى ميثوديست الكائن في هيوستن بولاية تكساس الأمريكية، اتفاقية لتقديم خدمات تطوير وعمليات مدينة طبية جديدة، مما يوفر سلسلة متكاملة من الرعاية في إطار مركز الأمير سلطان الثقافي في جدة بالمملكة العربية السعودية.
وتخطط شركة مركز الأمير سلطان الثقافي لتطوير مدينة طبية متكاملة تماما كجزء من حديقة ثقافية أكبر في جدة بالمملكة العربية السعودية تكريما للأمير سلطان بن عبد العزيزآل سعود، وقد وضع تصورها أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل. وتهدف الحديقة الثقافية إلى تقديم خدمات لما بين 3.5و5مليون ساكن في منطقة مكة المكرمة، وتتضمن منشآت سكنية ومجمعا تجاريا يضم معارض وفنادق وجامعة طبية ومركزا رياضيا ومركزا دوليا للمؤتمرات والمعارض والعديد من خدمات المرافق العامة.
سوف تقدم المدينة الطبية كل الخدمات الطبية من خلال سلسلة الرعاية في كل المراحل الحياتية من الميلاد إلى الشيخوخة، ومن الرفاهة إلى الرعاية الحرجة. وسوف يشمل المجمع مستشفى عاما والعديد من المستشفيات المتخصصة والمراكز الطبية ومنشآت الرفاهة والرعاية طويلة الأمد ومدرسة للعلوم الصحية. وسوف يتوّج هذا كله نطاق من خدمات الدعم كالأماكن المخصصة للعيادات والصيدليات والضيافة والمكاتب.
قال السيد/ محمد الفضل، رئيس مجلس إدارة شركة مركز الأمير سلطان الثقافي: "ستكون المدينة الطبية التابعة لمركز الأمير سلطان الثقافي مزود الرعاية الصحية الرائد في المنطقة الغربية. ويسرنا أن تكون ميثوديست إنترناشيونال شريكا لنا ومشغّلا لمستشفانا الرئيسي". 
دخلت ميثوديست إنترناشيونال في علاقة طويلة الأمد مع شركة مركز الأمير سلطان الثقافي ينصب تركيزها على الجودة والتدريب وإدارة البرامج ومعايير الامتثال ونقل المعرفة. وسوف يركز فريق إكلينيكي وإداري من الاستشاريين التابعين لميثوديست على تطوير وإرساء معايير ممتازة، إكلينيكية وتشغيلية وخاصة بالجودة، للمدينة الطبية.
بعد إقامة المدينة الطبية، ستبرم ميثوديست إنترناشيونالعقد إدارة لمدة 10سنوات لإدارة وتشغيل أربع منشآت طبية مخطط إنشاؤها في إطار المشروع الكلي: المستشفى التعليمي العام، ومستشفى العظام والمفاصل، ومركز الدهنيات وارتفاع ضغط الدم، ومركز الرفاهية وجراحات اليوم الواحد.
تقول كاثي إيستر، الرئيس والرئيس التنفيذي لميثوديست إنترناشيونال: "ميثوديست إنترناشيونال ملتزمة بإرساء معيار عالمي للتميز في الرعاية المتمحورة حول المريض، والتعليم والتدريب، والتعاون الإكلينيكي، والخدمات الاستشارية. وتبرهن شراكتنا مع مركز الأمير سلطان الثقافي على التزامنا المشترك تجاه جودة الرعاية الصحية وتقديم خدمات مميزة للمرضى. ويشرفنا أن نكون جزءا من هذا المشروع ومساندة تقديم خدمات الرعاية الصحية في جدة بالمملكة العربية السعودية".
وقال الدكتور ساربر تانلي، نائب رئيس ميثوديست إنترناشيونال: "من أجل تطوير مركز عالمي المستوى ومستدام للرعاية الصحية، يشكّل التخطيط المؤازر والرعاية المتمحورة حول المريض والاستدامة ثلاثة مفاهيم رئيسية يجب أخذها بعين الاعتبار. ونحن ملتزمون بتوفير رعاية عالمية المستوى لمرضانا، وسوف نجلب من خلال هذا التعاون للمجتمع العالمي خبرة مستشفى ميثوديست التشغيلية الواسعة".
مستشفى ميثوديست له تراث يزيد عن 90سنة من الإنجازاتويجتذب المرضى من كل أنحاء العالم، وهو عضو مؤسس وشريك في مركز تكساس الطبي الشهير في هيوستن بولاية تكساس الأمريكية الذي يعد أكبر مجمع طبي في العالم. ويرتبط مستشفى ميثوديست بشكل أساسي مع كلية طب ويل كورنيل ومستشفى نيويورك المشيخي وهما يعتبران من المراكز الرائدة على مستوى أمريكا فيما يخص الرعاية الإكلينيكية والتعليم والبحث الطبي.
وترسي ميثوديست إنترناشيونال معيارا عالميا للتميز في الرعاية المتمحورة حول المريض، والتعليم والتدريب، والتعاون الإكلينيكي، والخدمات الاستشارية. تعطي ميثوديست إنترناشيونال - من خلال خبرتها الإكلينيكية والمهنية الحاصلة على جوائز - شركاءنا ومرضانا الدوليين نقطة اتصال واحدة لكافة الخدمات التي تدخل في إنشاء منظمة رعاية صحية نابضة بالحياة، كما أنها تلبي الحاجات الفريدة لدى المرضى الدوليين الذين يقطعون آلاف الأميال سعياً إلى العلاج في مستشفى ميثوديست.

Contacts


"ميثوديست إنترناشيونال"
كاثرون ستانفورد
مدير التسويق
هاتف: 5957-441-713
البريد الإلكتروني: mcstanford@tmhs.org
الموقع الإلكتروني: www.methodistinternational.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6847/ar

No comments:

Post a Comment