استبعاد المكواة بعد أن فشل المعجبون في إنقاذ هذا الرمز الكلاسيكي
بوتاكيت، رود آيلاند - يوم الخَمِيس 7 فبراير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): القط سيكون رمز
لعبة "مونوبولي" المقبل الذي سيعبر نقطة الانطلاق ويجمع 200 دولار أمريكي.
فبعد شهر من التصويت على موقع الفيسبوك، والاستجابة الكبيرة من قبل
المعجبين والمنظمات في 185 بلداً حول العالم، اختير القط ليصبح أحدث إضافة
للعبة الكلاسيكية من "هاسبرو" (المدرجة في ناسداك تحت الرمز NASDAQ: HAS).
وقد تمكن القط من تخطي الرجل الآلي والجيتار والمروحية وخاتم الألماس خلال
حملة "أنقذ رمزك" الخاصة بلعة "مونوبولي" إذ حصل على 31 بالمائة من أصوات
المعجبين.
خلال التصويت لاختيار الرمز الكلاسيكي الذي سيتم إنقاذه من قبل المعجبين،
بدا الكلب "سكوتي" مفضلاً في البداية بشكل واضح مسجلاً 29 بالمائة من
الأصوات. في هذه الأثناء، عمل داعمو المكواة والعربة اليدوية والحذاء
بشراسة لإنقاذ رمزهم المفضل من حبس طيلة الحياة والتأكد من أنه سيبقى في
اللعبة. وبعد سباق تقاربت فيه النتائج إلى حد كبير، لم يكن الناس متحمسين
للمكواة. وجاء الرمز الأيقوني الذي حصل على 8 بالمائة فقط من الأصوات، بعد
العربة اليدوية والحذاء وسيتم إخراجه من لعبة "مونوبولي" إلى الأبد. وعلى
الرغم من أنها كانت جزءً لا يتجزّأ من الحياة عندما تم إدخالها للعبة في
الثلاثينات، فقد فقدت اليوم دعم المعجبين وستتقاعد من اللعبة.
ستبدأ "هاسبرو" باستبدال المكواة بالقط الجديد على خطوط إنتاج لعبة
"مونوبولي" حيث سيكون أمام الذين يرغبون الاستمرار باللعب بالمكواة والرموز
الكلاسيكسة السبع الأخرى وقتٌ محدودٌ ليشتروا النسخة الحالية من اللعبة.
ستصل لعبة "مونوبولي" الجديدة التي تقدم رمز القط إلى رفوف المحلات بين
أواسط وأواخر العام 2013.
وفي هذا الإطار قال إيريك نايمان، نائب الرئيس الأول ومدير العلامات
التجارية العالمية لدى "هاسبرو جيمينج": "إننا نعلم أنّ محبي القطط حول
العالم سيسعدون ويرحبون برمز القط الجديد في لعبة ‘مونوبولي’. في حين أننا
حزينون قليلاً لاستبعاد المكواة، يمثل رمز القط خياراً رائعاً من قبل
المعجبين وليس لدينا أدنى شك أنّه سيصبح أيقونياً تماماً كالرموز الأصلية".
أطلقت هاسبرو حملة "أنقذ رمزك" الخاصة بلعبة "مونوبولي" على موقع الفيسبوك
من 9 يناير حتى 5 فبراير 2013. يستطيع المعجبون زيارة
Facebook.com/Monopolyلتوديع المكواة والاطلاع على المزيد حول حملة "أنقذ
رمزك".
لمحة عن "هاسبرو"
تعتبر شركة "هاسبرو"(المدرجة
في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: HAS) شركة لعلامات الألعاب تلتزم
بتلبية الحاجات الأساسية لألعاب الأطفال والعائلات عبر تعبير خلاق لمجموعة
العلامات التجارية العالمية الخاصة بالشركة، بما فيها "ترانسفورمرز"
و"مونوبولي" و"بلايدو" و"ماي ليتيل بوني" و"ماجيك" و"ذا جاذيرينج" و"نيرف"
و"ليتيليست بيت شوب" و"جي آي جو". تعمل "هاسبرو" من خلال مجموعتها الواسعة
من الألعاب إلى البرمجة التلفزيونية والصور المتحركة والألعاب الرقمية
إضافةً إلى برنامج الترخيص الشامل، على إبهار عملائها العالميين بتجارب لعب
وتسلية مبتكرة ضمن مجموعة متنوعة من الأشكال والتصاميم في أي زمان ومكان.
لمزيد من العلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.hasbro.com.
"إتش إيه إس جي بي"
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة
فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة
الوحيدة ذات التأثير القانوني.
شرح الصورة:
صورة 1: بعد تصويت عالمي على شبكة الإنترنت، يزيح برنامج "توداي" على "إن
بي سي" الذي يستضيف من اليسار آل روكر، وسافانا جوتري، ومات لوير، وناتالي
موراليس، النقاب عن أحدث إضافة للعبة "مونوبولي" وهي رمز القط، وذلك يوم
الأربعاء في 6 فبراير 2013 في نيويورك. يأتي القط ليحل محل المكواة في هذه
اللعبة الكلاسيكية. الصورة مقدمة من جيسون دوكرو/"إنفيجين" لصالح
"هاسبرو"/صور "إيه بي".
Contacts
"هانتر" للعلاقات العامة
لورا تراني
002126796600
فرعي 254
البريد الإلكتروني: ltrani@hunterpr.com
أو
شركة "هاسبرو"
كرستينا كوبولا
004017275973
البريد الإلكتروني: Kristina.Coppola@hasbro.com
Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6867/ar
No comments:
Post a Comment