Monday, February 4, 2013

تقرير لقسم التقييم في المجلس العالمي للقوانين يوسع توجيهات قانون البناء لاستخدام حديد التسليح عالي المتانة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 4 فبراير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "إم إم إف إكس ستيل" في مركز دبي للسلع المتعددة (www.mmfx.com) اليوم عن قيام قسم التقييم لدى المجلس العالمي للقوانين ("آي سي سي-إي إس") بإصدار تقرير تقييم "إي إس آر-2107" خاص بـ"إم إم إف إكس2" وهو عبارة عن حديد تسليح غير مطلي عالي المتانة ومقاوم للصدأ. ويقدم التقرير توجيهات تصميم من خلال استخدام حديد التسليح عالي المتانة "إم إم إف إكس 2 إيه إس تي إم إيه 1035 جرايد 100" ("690 ميجا باسكال") والذي يتخطى الحدود الحالية المذكورة  في "إيه سي آي 310" الصادرة عن معهد الخرسانة الأمريكي ("إيه سي آي").
وأظهر تقرير "إي إس آر-2107" كيف يتسق "إم إم إف إكس 2 إيه إس تي إم إيه 1035 جرايد 100" ("690 ميجا باسكال") مع جميع مجالات التطبيق الخاص بقانون البناء العالمي "آي بي سي" لعامي 2012 و2009. ويزود هذا التقرير المهندسين ومسؤولي البناء بدليل تم التحقق منه عن كيفية تحديد والموافقة على والاستفادة بشكل مناسب من منافع الصلابة الشديدة لحديد التسليح "إم إم إف إكس2".
وقال توم روسو، المدير التنفيذي لشركة "إم إم إف إكس تكنولوجي" الذي انضم مؤخرا خلال شهر يناير إلى "إم إم إف إكس" لتوسيع قبول مواد "إم إم إف إكس2" من خلال الاعتماد على أكثر من 35 عاماً من الخبرة في قطاع الفولاذ في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يقدم حديد التسليح ’إم إم إف إكس2‘ للمهندسين ومقاولي البناء والمالكين حلاً من حديد التسليح عالي المتانة للحد من تكاليف المواد والعمل والبناء فضلاً عن الخصائص المتوفرة لهذا النوع من الحديد في مجال مقاومة الصدأ".
وتعتبر تقارير التقييم من "آي سي سي–إي إس" المورد المفضل لدى المسؤولين عن القانون للتحقق من امتثال منتجات البناء الجديدة والمبتكرة للمتطلبات القانونية. وصدر التقرير عن "آي سي سي-إي إس" بعد عملية اختيار وتقييم مستقلة وصارمة لمعايير الملكية الفيزيائية والأداء الخاصة بحديد التسليح "إم إم إف إكس 2".
وأضاف روسو: "يقدم تقرير قسم التقييم لدى ’آي سي سي‘ توجيهات حول قانون البناء بحيث يمكن للمهندسين الاستفادة من المتانة الأقوى لحديد التسليح ’إم إم إف إكس 2‘ والتي تدعم بناء أكثر متانة وتوفر قيمة متوفقة. ويعزز هذا الأمر من توسع قبول تكنولوجيا ’إم إم إف إكس 2‘".
ويسلط تقرير "إي إس آر-2107" الضوء على منهجية التصميم من خلال استخدام القضبان الصلبة شديدة المتانة "إم إم إف إكس 2 إيه إس تي إم إيه 1035 جرايد 100" ("690 ميجا باسكال") وفقاً لـ "إيه سي آي 318" كما هو معدل في تقرير "إيه سي آي آي تي جي-6 آر-10" بعنوان: "دليل التصميم لاستخدام ’إيه إس تي إم إيه1035إيه1035 جرايد 100‘ (’690 ميجا باسكال‘) لخرسانة البناء".
ويسمح حديد التسليح شديد المتانة مثل "إم إم إف إكس 2 جرايد 100" ("690 ميجا باسكال") بتصميم وبناء الهياكل بكميات أقل بـ20 إلى 50 في المائة من الفولاذ وتكاليف عمال أقل بنحو 60 في المائة. ويمكن للمصممين من خلال تحديد أنواع الفولاذ شديدة المتانة، حل مشاكل تكديس حديد التسليح ويمكن للمطورين استكمال الهياكل بشكل أسرع مما يؤدي إلى تحقيق وفورات مهمة في التكاليف.
ويعتبر حديد التسليح "إم إم إف إكس 2" أيضاً أكثر لدانة من أنواع الفولاذ شديدة الصلابة الأخرى ويمكن تصنيعه من خلال معدات تصنيع تقليدية. ويقدم حديد التسليح "إم إم إف إكس 2" مقاومة أكبر للتآكل ما يؤدي إلى أبنية وهيكليات تدوم فترة أطول من دون مشاكل ومتطلبات المعالجة الأخرى المرتبطة بحديد التسليح المطلي. وتساهم متانة المنتج مجتمعة مع مقاومته للتآكل في تحسين عملية الإنشاء والاستدامة.
ويتم بيع حديد تسليح "إم إم إف إكس 2" في أمريكا الشمالية والجنوبية من قبل "إم إم إف إكس ستيل كوربوريشن أوف أمريكا" وفي الشرق الأوسط من قبل "إم إم إف إكس ستيل" في مركز دبي للسلع المتعددة.
لمزيد من المعلومات حول تقرير تقييم حديد التسليح "إم إم إف إكس 2" الصادر عن "آي سي سي-إي إس"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.icc-es.org/reports/pdf_files/ICC-ES/ESR-2107.pdf.
لمحة عن "إم إم إف إكس ستيل كوربوريشن أوف أمريكا"
تعتبر "إم إم إف إكس ستيل كوربوريشن أوف أمريكا" فرع تشغيلي من شركة "إم إم إف إكس تكنولوجيز كوربوريشن" وتتخذ من إيرفين بولاية كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها. تقوم "إم إم إف إكس ستيل" بتسويق وبيع حديد تسليح الخرسانة الذي يحمل علامة "إم إم إف إكس2" والذي يعتمد على التقنيات الميكروية والنانوية الخاصة بشركتها الأم في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. وأظهرت اختبارات علمية مستقلة أن حديد التسليح "إم إم إف إكس2" هو مقاوم للصدأ أكثر بخمس مرات وأقوى بمرتين من الفولاذ التقليدي. ويتم بيع "إم إم إف إكس 2" تحت محددات "إيه إس تي إم إيه 1035 جرايد" من الدرجتين 690 و830. ويُستخدم هذا المنتج في تطبيقات عدة منها الجسور وأنظمة الطرق السريعة والأبراج وحواجز الأمواج وعدد من التطبيقات التجارية الصناعية.
لمحة عن "إم إم إف إكس ستيل" في مركز دبي للسلع المتعددة
تعتبر "إم إم إف إكس ستيل" في مركز دبي للسلع المتعددة المسجّلة في مركز دبي للسلع المتعددة، فرع الشرق الأسط التابع لـ"إم إم إف إكس تكنولوجيز كوربوريشن"، حيث تقوم بتسويق وبيع فولاذ غير مطلي عالي المتانة ومقاوم للصدأ"إم إم إف إكس 2" معتمدة على التقنيات الميكروية والنانوية لشركتها الأم في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وأظهرت اختبارات علمية مستقلة أن حديد التسليح "إم إم إف إكس2" هو مقاوم للصدأ أكثر بخمس مرات وأقوى بمرتين من الفولاذ التقليدي، ويتم بيع "إم إم إف إكس 2" تحت محددات "إيه إس تي إم إيه 1035" من الدرجتين 690 و830. ويُستخدم هذا المنتج في تطبيقات عدة منها الجسور وأنظمة الطرق السريعة والأبراج وحواجز الأمواج وعدد من التطبيقات التجارية الصناعية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


عن "إم إم إف إكس ستيل" في مركز دبي للسلع المتعددة
كريس بيك
العلاقات الإعلامية
هاتف: 2084-557-515-1+
البريد الإلكتروني: chrisb@2rm.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6848/ar

No comments:

Post a Comment