Tuesday, February 5, 2013

شركة جودريتش توباكو التابعة لمجموعة تونتي سيكند سنتشري تقدم طلباً للحصول على ترخيص اتحادي لتصنيع منتجاتها من التبغ

كلارينس، نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 5 فبراير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) : أعلنت اليوم مجموعة "تونتي سيكند سنتشري" (المدرجة في بورصة "أوفر ذي كاوتنر بوليتن بورد" الأمريكية تحت الرمزOTCBB: XXII) أنها تقدمت بطلب من مكتب التجارة والضرائب على الكحول والتبغ في وزارة الخزانة الأمريكية للحصول على تصريح اتحادي لتصنيع منتجاتها من التبغ. وحتى الآن، تعاقدت "جودريتش توباكو" مع شركات تصنيع التبغ المستقلة والمرخصة اتحادياً لإنتاج المنتجات التجارية التي تملكها، وهي "ريد سان" و"ماجيك" و"سبكتروم". كما زودت "جودريتش توباكو" دائماً شركات التصنيع التي تعاقدت معها بمزيج من منتجات التبغ التي تملكها.
وبموازاة تحولها إلى مصنّع منتجات تبغ مرخص اتحادياً، تقوم "جودريتش توباكو" بالاجتماع مع الرابطة الوطنية للمدّعين العامين من أجل أن تصبح شركة تصنيع مشاركة وتابعة لاتفاقية تسوية ماجستير التبغ. وباعتبارها شركة تصنيع مشاركة تابعة تقوم بانتاج منتجاتها من التبغ، ستساهم "جودريتش توباكو" بتقديم التمويل بشكل دائم لاتفاقية تسوية ماجستير التبغ على كل علبة سجائر تبيعها، وستوافق على مختلف القيود التي تم وضعها على ممارسات تسويق التبغ التي تفرضها الاتفاقية.
ومن خلال إنشاء مصنعها الخاص، ستحقق "جودريتش توباكو" المزيد من المرونة في الإنتاج وزيادة في مراقبة الجودة وفي القدرة على تطوير منتجات جديدة. وفضلاً عن تحوّلها إلى أحد مواقع التصنيع الخاصة بعلامات "جودريتش توباكو" التجارية، ستقوم "ريد سان" و"ماجيك" و"سبكتروم"، ستقوم الشركة الجديدة بانتاج "اكس 22"، وهي سيجارة بكمية نيكوتين قليلة جداً وهي مودعة حالياً الى منظمة الغذاء والدواء الأمريكية للموافقة عليها كوصفة طبية مساعدة في عملية الإقلاع عن التدخين، بالاضافة الى "براند آي" و"براند بي"، وهي عبارة عن سجائر بأقل ضرر (بالمقارنة مع العلامات التجارية الرائدة) في مجال التطوير. وتتوقع "جودريتش توباكو" تقديم طلب التطبيق الاختباري المعدّل للمخاطر بشأن منتج "براند آي" الى ادارة الغذاء والدواء الأمريكية في الربع الثاني من عام 2013 ومنتج "براند بي" في الربع الثالث من عام 2013. ويصف البيان الصحفي الخاص بمجموعة "تونتي سيكند سنتشري"، الذي تم نشره في شهر أبريل من عام 2012، مزايا وفوائد منتجات "براند آي" و"براند بي" وسجائر تعديل الخطر من "جودريتش توباكو" في مجال التطوير.
وتتطلع إدارة الشركة إلى أن تصبح "جودريتش توباكو" شركة تصنيع منتجات تبغ مرخصة اتحادياً وأن تعمل مع الرابطة الوطنية للمدّعين العامين من أجل أن تصبح عضواً في اتفاقية تسوية ماجستير التبغ. وتقع منشأة التصنيع المؤجرة "جودريتش توباكو" على بعد 6 أميال من مقرها الرئيسي في كلارينس في نيويورك. وفي هذا السياق، صرّح هنري سيسيجنانوIII، رئيس مجموعة "تونتي سيكند سنتشري" و"جودريتش توباكو": "نعتقد بأن منتجاتنا من التبغ الجديدة والقائمة على العلم ستبرز كعلامات تجارية متميزة للغاية من بين موجة من السجائر التقليدية التي تقدمها الشركات الكبيرة المنافسة لنا. وبفضل التقنية المتطورة التي تمتلكها مجموعة "تونتي سيكند سنتشري"، لا يمكن لأي شركة تبغ اخرى في العالم أن تكرر منتجاتنا أو أن تنتج منتجات شبيهة بمواصفات منتجاتنا من السجائر المتميزة والاستثناثية للغاية".
لمحة عن مجموعة "تونتي سيكند سينتشري"
شركة "تونتي سيكند سنتشري" المحدودة هي شركة تعمل في مجال التكنولوجيا الحيوية للنباتات، وتمتلك تقنيات تسمح لها بتخفيف أو زيادة نسبة النيكوتين وقلويات النيكوتين الأخرى في نبتة التبغ عبر الهندسة الجينية وإجراء تكاثر النبتة. وتملك الشركة وتتحكم حصرياً بـ107 براءة اختراع صادرة في 78 بلداًبالإضافة إلى 38 طلب براءة اختراع في الانتظار. "جودريتش توباكو" و"هركوليز للمستحضرات الصيدلانية" هي شركات تابعة ومملوكة بالكامل من قبل مجموعة "تونتي سيكند سنتشري". وتركز شركة "جودريتش توباكو" على المنتجات التجارية للتبغ والسجائر معدلة الخطر. أما هركوليز، فتركز على منتج "اكس 22"، وهي وصفة طبية مساعدة في عملية الإقلاع عن التدخين.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.xxiicentury.com
ملاحظة تحذيرية متعلقة بالبيانات التطلعية: يشتمل هذا البيان الصحفي على معلومات تطلعية بما فيها جميع البيانات التي لا تشكل تصريحاً بحقيقة تاريخية فيما يخص النوايا أو المعتقدات أو التوقعات الحالية للشركة أو مدرائها أو موظفيها، والمتعلقة بمحتويات هذا البيان الصحفي. والمقصود من تعابير مثل "يمكن" و"قد" و"سوف" و"نترقب" و"نقدر" و"نتوقع" و"نعتقد" و"ننوي" والتعابير الأخرى المشابهة والقريبة منها، هو إعطاء الصبغة التطلعية للبيانات.ولا نستطيع أن نضمن النتائج أو مستويات الفعالية أو الأداء في المستقبل. ويجب عدم التعويل أكثر مما ينبغي على هذه البيانات التطلعية والتي تنطبق فقط على الفترة الزمنية التي أصدرت فيها. ويجب أخذ هذه البيانات التحذيرية في الحسبان عند التعامل مع أية بيانات تطلعية مكتوبة أو شفهية تصدر عنا في المستقبل. وباستثناء ماهو مطلوب وفقاً للقوانين النافذة، بما فيها قوانين الأوراق المالية في الولايات المتحدة، فإننا لا ننوي تحديث أياً من البيانات التطلعية لتتطابق مع هذه البيانات وتعكس نتائج فعلية أو أحداث أو ظروف لاحقة، أو لتعكس وقوع حوادث غير متنبأ بها. ويجب عليكم مراجعة وتأمل مختلف البيانات الصادرة عنا ضمن نشرتنا الإعلامية على نموذج 10 كاي المؤرخة بتاريخ 31 ديسمبر 2011 والمودع في 16 أبريل 2012 بما فيها القسم الذي يحمل عنوان "عوامل الخطورة"، وتقاريرنا المقدمة لهيئة الأوراق المالية والصرف والتي تسعى لإحاطة الأطراف المهتمة بالمخاطر والعوامل التي قد تؤثر على أعمالنا، ووضعنا المالي ونتائج العمليات والتدفقات النقدية. فإذا ماحصل و تحقق أحد المخاطر أو الشكوك، أو إذا حصل وكانت افتراضاتنا البديهية غير صحيحة، فإن من شأن نتائجنا الفعلية أن تختلف مادياً عن النتائج المتوقعة أو المرجوَّة.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"مؤسسة ريدينجتون"
توم ريدينجتون
002032227399





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6855/ar

No comments:

Post a Comment