Wednesday, March 20, 2013

ريميني ستريت تعلن عن انتهاء خدمات صيانة البرمجيات بالأسعار الكاملة

نجاح خدمة الدعم من الطرف الثالث تسمح لعملاء "إس إيه بي" و"أوراكل" بالتفاوض على تخفيضات مع بائعي البرمجيات أو التوفير أكثر عبر الانتقال إلى الدعم من طرف ثالث

لاس فيجاس - يوم الأَرْبعاء 20 مارس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزود الرائد من الطرف الثالث لخدمات الصيانة والدعم لبرمجيات المؤسسات بما فيها برمجيات شركة "إس إيه بي إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SAP)، وبرمجيات شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NASDAQ: ORCL)، وهي "سيبيل" و"بيبول سوفت" و"جي دي إدواردس" و"إي بزنيس سويت" و"أوراكل داتابيز" و"هايبريون"، أنَّه تمَّ الوصول إلى نقطة تحوُّل في سوق الصيانة السنويَّة. وقد برهنت دراسة تحليلية جديدة للقطاع أنَّ العملاء ذوي الخبرة توقفوا عن دفع أسعار "أوراكل" و"إس إيه بي" الكاملة للصيانة السنوية، وبدلاً من ذلك يقوم بعض رواد السوق ومن يتبعهم بسرعة بالتفاوض بشأن خصومات على خدمات الصيانة التي تقدمها كلّ من "إس إيه بي" و"أوراكل" أو الانتقال إلى دعم برمجي من طرف ثالث مرتكز على القيمة من أجل التوفير والمزايا المبتكرة والخدمات المتجاوبة.
الاعتماد السريع للدعم من طرف ثالث يخلُّ بسوق "أوراكل" و"إس إيه بي" لخدمات الصيانة
أصبح اعتماد الدعم من طرف ثالث منتشراً بقوة وحصل على رضا لائحة طويلة من العملاء الذين اعترفوا بنجاحه. وتؤمن "ريميني ستريت" أنَّ الانتقال إلى مزوِّد دعم من طرف ثالث حقق نقطة تحوِّل في السوق، حيث حققت الشركة 11 لاقماً قياسياً للنمو الفصلي، وزيادة في طلبيات المبيعات المتراكمة تتخطى النصف مليون دولار، وحوالي 600 حكومة وعميل تجاري حول العالم، من بينهم 69 شركة مدرجة على قائمة "فورتشن 500" و15 من أكبر 100 شركة عالميّاً.
سمحت قوَّة سوق برمجيَّات الشركات سابقاً لكل من "أوراكل" و"إس إيه بي" بفرض سياسات الصيانة والأسعار، وذلك وفقاً لتقرير صدر مؤخراً عن شركة "كونستيليشن ريسيرتش" المستقلة المتخصصة في تحليل الأسواق وحمل عنوان "الأثر الإيجابي لأسعار الصيانة من قبل الطرف الثالث بالنسبة لعملاء ‘أوراكل’ و‘إس إيه بي’"1. ونتيجة لذلك، أصبح أغلبية العملاء الذين شملهم الاستطلاع يلجؤون إلى عروض خدمات الدعم من قبل طرف ثالث من أجل كسب مفاوضاتهم في ما يتعلَّق بالصيانة السنويَّة مع "أوراكل" و"إس إيه بي"، وذلك حسبما أفادت نتائج الاستطلاع الذي أجرته "كونستيليشن ريسيرتش"2
وقال راي وانج، المحلل الرئيسي والرئيس التنفيذي لدى "كونستيليشن ريسيرتش": "يتعيَّن على كل رئيس تنفيذي للشؤون المالية ورئيس تنفيذي لشؤون المعلومات ورئيس مشتريات أن يتمعَّن في اكتشاف خيارات الصيانة من قبل طرف ثالث عند التفاوض على عقد أو التخطيط لإستراتيجية تطبيقية. يجب على المنظمات على الأقل إيجاد عرض تنافسي من طرف ثالث يؤمن خدمات صيانة. وإنَّ التغاضي عن هذا الخيار الإستراتيجي قد يؤدي إلى ارتفاع التكاليف مقابل قيمة أقل مع البائعين الحاليين".
وكنتيجة على تزايد الاهتمام بخيارات الدعم من طرف ثالث، سهَّلت "ريميني ستريت" أكثر من أي وقت مضى مسألة الحصول على عروض تنافسية لعملاء "أوراكل" و"إس إيه بي" إذ أصبح بإمكانهم الحصول على عرض تنافسي خلال يومي عمل كحد أقصى وذلك عبر ملء استمارةٍ بسيطة على الرابط التالي www.riministreet.com/proposal أو الاتصال بالشركة. حتَّى لو قام العميل بتقييم خدمة الدعم الحاصلة على جوائز من "ريميني ستريت" وقرَّر أنها لا تناسبه حاليًّا، يبقى بإمكانه يستفيد من عرضها للحصول على أفضل سعر وشروط خدمات من "أوراكل" و"إس إيه بي". وفي كلا الحالتين يستفيد العميل.
وأضاف وانج: "وبالاستناد إلى نتائج الاستطلاع وخبرة ‘كونستيليشن ريسيرتش’ في مساعدة العملاء في المفاوضات على عقود مع شركات خدمات الدعم، فإننا نعتقد أن خدمات الدعم من طرف ثالث تلعب دوراً أساسياً في تأمين أسعار جيدة لكافة التطبيقات وإستراتيجيات المفاوضات على العقود".
"أوراكل" و"إس إيه بي" تقدمان خصومات على أجور الصيانة
وبينت الدراسة أيضاً أنَّ عملاء "أوراكل" و"إس إيه بي" يحصلون على خصومات على أجور الصيانة3 وذلك وفقاً لنتائج الاستطلاع من حوالي 200 صاحب رخصة. ووجدت الدراسة أنَّ العملاء الذين يلجؤون إلى عروض تنافسية في التفاوض على عقود صيانة سنوية مع "أوراكل" و"إس إيه بي" يحصلون على خصم بنسبة 13.7 بالمائة.4
بالإضافة إلى ذلك، أفادت شركة "كوين آند كومباني"، وهي بنك استثماري محترم وشركة استشارات بحثية، أنها وجدت براهين على إجراء خصومات في البحث الذي أجرته والذي شمل "إس إيه بي": "لقد تواصلنا مؤخراً مع مجموعة صغيرة من كبار عملاء "إس إيه بي" الذين حصلوا على خصومات تصل لغاية 50 بالمئة على تجديد خدمات الصيانة".5
عروض تنافسية تساعد العملاء في التفاوض على أفضل صفقة
يؤمن عرض تنافسي للدعم السنوي للعملاء قدرة التفاوض على صفقة صيانة أفضل مع "أوراكل" و"إس إيه بي". ووجد تقرير"كونستيليشن ريسيرتش" أن أكثر من 60 بالمائة من العملاء الذين شملهم الاستطلاع يرون أن عرضاً تنافسياً من طرف ثالث يحسِّن شروط المفاوضات مع "أوراكل" و"إس إيه بي"6. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت 72 بالمئة من الشركات التي لجأت إلى عرض دعم من طرف ثالث، عن كسبها منافع في المفاوضة حول العقود مع "أوراكل" و"إس إيه بي".7
"ريميني ستريت" تساعد العملاء في كلتا الحالتين
تستمر تكاليف الدعم والصيانة في الارتفاع على الرغم من أنَّ قيمة صيانة البرمجيات في انخفاض.8،9 وتضمن "ريميني ستريت" للعملاء خيارات دعم متعددة لتلبية حاجاتهم المختلفة وذلك عبر تأمين طرق سهلة للحصول على عروض تنافسية. ويستطيع الحاصلون على رخص برمجيات "أوراكل" و"إس إيه بي" استخدام عروض خدمات الدعم من "ريميني ستريت" لإجراء مفاوضات على أفضل الأسعار، وخصائص الدعم، والتزام بمستوى الخدمات من "أوراكل" و"إس إيه بي". وتؤمن شركة "ريميني" أنَّ العملاء سيختارون برنامجها الحائز على جوائز عند مقارنته بخدمات الدعم السنوية من "أوراكل" و"إس إيه بي"، ذلك لأنَّ برنامجها يقدِّم توفيراً سنويّاً بنسبة 50 بالمائة وخدمات أكثر تجاوباً وخصائص دعم أكثر ابتكاراً.
وقال سيث رافين، الرئيس التنفيذي لدى "ريميني ستريت": "تؤمن ‘ريميني ستريت’ أنَّ المنافسة جيدة لكلِّ القطاعات، ونريد أن يحصل عملاء ‘أوراكل’ و‘إس إيه بي’ على مجموعة واسعة من الخيارات. وأصبح بإمكان العميل اليوم طلب عرض دعم من ‘ريميني ستريت’ عبر موقعنا الإلكتروني أو عبر الاتصال بنا ثم استخدام هذا العرض للتفاوض على الأسعار وخصائص الدعم والالتزامات بمستوى الخدمة من ‘أوراكل’ و‘إس إيه بي’. وبإمكان العملاء عندها مقارنة عروض ‘أوراكل’ و‘إس إيه بي’ مع برنامج ‘ريميني ستريت’ للدعم واختيار البرنامج الأفضل. ويكون العميل مستفيداً في كلتا الحالتين".
*ملاحظة للمحررين: يمكن تنزيل تقرير "كونستيليشن ريسيرتش" عبر الإنترنت من موقع "ريميني ستريت" الإلكتروني أو على الرابط الإلكتروني التالي: www.riministreet.com/leverage.
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
تقوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزود الرائد من الطرف الثالث لخدمات دعم برامج الشركات، بإعادة تعريف خدمات دعم برامج الشركات بواسطة برنامج مبتكر وحائز على جوائز عديدة يمكِّن من استخدام  تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" من توفير ما لا يقل عن 50 بالمائة من الرسوم السنوية وتوفير ما يصل إلى 90 بالمائة من مجموع تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات. ويمكن للعملاء البقاء على إصدارات برامجهم الحالية من دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو تحويلات لفترة لا تقل عن عشر سنوات. ولقد اختارت مئات المؤسسات العالمية المصنفة ضمن قائمة "فورتشن 500" ومؤسسات أخرى من الأسواق المتوسطة ومن القطاع العام ومن جميع المجالات تقريباً، "ريميني ستريت" كمزود البرامج المستقل الموثوق الخاص بها. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.riministreet.com أو الاتصال داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم التالي: 9692-870-888 أو دولياً على الرقم التالي: +1 925-484-9211.
إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية لشركة "ريميني ستريت". قد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامة تجارية لمالكيها. حقوق النشر © 2013. جميع الحقوق محفوظة.
2 في نفس المرجع، الصفحة 5.
3 في نفس المرجع.
4 في نفس المرجع.
6 "كونستيليشن ريسيرتش"، ص 5.
7 في نفس المرجع.
8 في نفس المرجع، صفحة 4.
9 دينيس هاوليت، "ارتفاع أسعار الدعم العادي من "إس إيه بي": لم الآن؟"، "إريجولار إنتربرايز"، 5 فبراير 2013.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "ريميني ستريت"
ألما بارك
الهاتف: 0013232297282
البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7088/ar

 

No comments:

Post a Comment