Thursday, April 18, 2013

زد تي إي تسلم الجهاز رقم 500 مليون من إنتاجها بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لإنشاء قسم الأجهزة الطرفية

شينزن، الصين - يوم الخَمِيس 18 أبريل
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): احتفلت اليوم شركة "زد تي إي" بالذكرى الخامسة عشرة لإنشاء قسم الأجهزة الطرفية لديها وذلك بإنتاجها للجهاز رقم 500 مليون على مستوى الشركة، لتصبح بذلك العلامة التجارية الصينية الأولى للأجهزة الجوالة التي تحقق هذا الإنجاز.
وخلال فعالية أجريت في بكين بمناسبة هذه الذكرى، استعرض رئيس مجلس إدارة شركة "زد تي إي" السيد هو وايجوي ونائب الرئيس التنفيذي السيد هي شيو استراتيجيات قسم الأجهزة الطرفية لتحقيق المزيد من النمو وإنتاج قيمة إضافية للعلامة التجارية لأكثر من 500 شريك وضيف من قطاعات تشمل الإتصالات، وأشباه الموصلات، والتجزئة، والإستشارات، والإعلام.
الاستفادة من المنتجات الراقية للحفاظ على النمو وتأسيس العلامة التجارية الفارقة
تخطط "زد تي إي" إلى تعزيز الهاتف الذكي رباعي النوى "جراند إس" والجهاز اللوحي الهاتفي "جراند ميمو" على المستوى الدولي في المستقبل القريب، بعد أن سجل هذان المنتجان الرائدان نتائج باهرة منذ عرضهما في الصين خلال هذا العام. ويمثل هذان الجهازان تطوراً في الأداء والمواصفات والتصميم الصناعي في صناعة الأجهزة الذكية العالمية، الأمر الذي يجسد التزام "زد تي إي" الثابت بالإبتكار والجودة الفائقة.
وقال السيد هو في هذا السياق: "ستكون الأجهزة الراقية محور تركيز شركة ’زد تي إي‘. وستقوم الشركة بضمان تمتع نشاطات الجوال بكل الدعم والموارد اللازمة لتحقيق التطور والنمو المنشودين".
أما الجهود الرامية إلى تعزيز علامة "زد تي إي" التجارية وإشراك المستهلكين فستكون جزءاً أساسياً من الإستراتيجية التي تعتمدها الشركة. وتعد تايمز سكوير في نيويورك، وفوكوكا ياهو قبة اليابان، ومدرّج الألعاب الأولمبية في لندن، وأعمال المخرج السينمائي الصيني تشاو باوجانج الآن إحدى نقاط الإتصال التي يمكن ل"زد تي إي" من خلالها أن تنشئ ألفة قوية مع المستهلكين في جميع أنحاء العالم.
وأشار السيد هي قائلاً: "من المهم لشركة ’زد تي إي‘ أن تطور علامتنا التجارية وأن تبني العلامة الفارقة. وتقف تقنية ’زد تي إي‘ على قدم المساواة مع  الشركات الرائدة في العالم، ولكن قيمة علامتنا التجارية مازالت دون مستوى التقدير الذي تستحقه".
وتعمل "زد تي إي" مع تجار التجزئة والمنصات بمن فيهم "وول مارت" و"تاوباو" و"فونز4يو" و"إي باي"، و"360 باي"، و"ميديا ماركت"، و"بست باي"، و"سانينج" في استراتيجية توزيع جديدة تجمع بين الشراكات مع المشغلين، والتجارة الإلكترونية، وقنوات البيع بالتجزئة.
استراتيجية ثلاثية المحاور: المنتجات والعلامة التجارية والتسويق
ستساعد الإستراتيجية ثلاثية المحاور، التي تركز على المنتجات الراقية والعلامة التجارية والتسويق، على دفع التحول في قسم الأجهزة الطرفية إلى الأسواق الراقية. وستقوم الشركة أيضاً بتحسين مكانتها الرائدة عالمياً في مجال تقنية النمو طويل الأجل، وتعميق شراكاتنا مع المشغلين وتجار التجزئة الرائدين في العالم، من خلال تكريس المزيد من الموارد في الأسواق الراقية مثل الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا واتباع مقاربة متعددة القنوات والنقاط.
ومنذ دخولها قطاع الأجهزة اليدوية عام 1998، أصبحت "زد تي إي" شريكاً في الأجهزة الجوالة لأكثر من 230 مشغل اتصالات في أكثر من 160 بلداً، لتجني أكثر من 60٪ من إيرادات الأجهزة الطرفية في الخارج. وتتمتع "زد تي إي" بشراكات استراتيجية مع 47 مشغل من بين أفضل 50 مشغل في العالم. وقد تم تصنيفها بجدارة في المركز الرابع بين مصنعي الأجهزة اليدوية في العالم.
ومن خلال شراكاتها مع شركات تقنية رائدة عالمياً بما فيها "كوالكوم" و"إنتل" و"جوجل" و"مايكروسوفت" و"بايدو" و"تينسنت" و"موزيلا" ومختبرات "دولبي" حازت "زد تي إي" على مزايا قيِّمة كونها أول الرواد في مجال أنظمة التشغيل والتطبيقات الجوالة.
وفيما استغرقت "زد تي إي" 10سنوات لتصنيع 100 مليون هاتف بعد تأسيس قسم الأجهزة الطرفية عام 1998، احتاجت إلى خمس سنوات فقط لتحقق نمواً على مستوى الكمية من 100 مليون إلى 500 مليون.
وأضاف السيد هي قائلاً: "إن هدف ’زد تي إي‘ هو الوصول إلى أفضل ثلاثة مراكز عالمية في غضون ثلاث سنوات، وبناء علامة تجارية تكون بين الخمسة الأوائل في العالم".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
الهاتف: 26775207 755 86+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


أو
"إيديلمان" للعلاقات العامة
أندريس فيجارانو
الهاتف:  4735 2837 852+
البريد الإلكتروني: andres.vejarano@edelman.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7273/ar

No comments:

Post a Comment