Tuesday, May 21, 2013

آرثر دي ليتل تضع استراتيجية لتميز إطلاق المنتجات في مجال الرعاية الصحية


التميّز في عملية إطلاق المنتجات يساعد على اختصار الوقت اللازم للوصول إلى السوق وتحقيق مبيعات إضافية

لندن - يوم الثُّلَاثاء 21 مايو 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير):بعد سنوات من انخفاض الإنتاجية، بدأت أقسام الأبحاث والتطوير في شركات المستحضرات الدوائية والتكنولوجيا الحيوية الرائدة في الوفاء بوعودها، فقد استقر عدد الكيانات الجزيئية الجديدة "إن إم إي" المعتمدة من قبل إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية كما بدأت أسعار أسهم شركات التقنيات الحيوية في الارتفاع كمؤشر لبدء ظهور نماذج تجارية مربحة، ولا شك أن الوقت الحالي هو الوقت المناسب للإطلاق. الجدير بالذكر أن وجهة نظر "آرثر دي ليتل" الأخيرة "تميّز الإطلاق للأدوية الجديدة" تقيّم عوامل النجاح الرئيسية للإطلاق الناجح للأدوية الجديدة. 

بناءً على خبرة "آرثر دي ليتل" الواسعة في هذه المشاريع، فإن تميّز الإطلاق يتمتع بالقوة الضرورية لتقصير الوقت اللازم للوصول إلى السوق بنحو أربعة إلى ستة أشهر، كما يمكنه أن يحقق مبيعات سنوية إضافية تصل إلى 50 مليون يورو. في الماضي، قد كان يبدو من الطبيعي لشركات الأدوية الكبيرة أن تطلق كيانات جزيئية جديدة في مجالات وأقاليم أعمال تجارية معروفة. إنّما بسبب تحديات الوصول إلى السوق العالمية، تحتاج الشركات إلى تغيير نهج الإطلاق الذي تعتمده.

تشهد عملية تقديم الرعاية الصحية تحولاً بسبب التقارب بين التطورات الجديدة في مجال تكنولوجيا المعلومات، والاتصالات السلكية واللاسلكية والطب. وسيصبح التواصل، عبر كل من وسائل الإعلام الاجتماعية والتعاون مع شركات الاتصالات والتطوير المشترك للبرمجيات مع شركات تكنولوجيا المعلومات، جزءاً لا يتجزأ من عمليات المبيعات المستقبلية في صناعة المستحضرات الدوائية. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع كل سوق محلي بخصائص مختلفة تميزه عن غيره من الأسواق الأخرى من حيث القوة الشرائية والأنظمة المعنية بحصول المريض على الأدوية التي تصدرها الحكومات والممولين. إذاً، السؤال الذي يبرز هنا هو كيف تقوم الشركات بإدارة الطابع المعقد لإطلاق المنتجات العالمية في بيئة ديناميكية للأسواق الناشئة والتقنيات الجديدة والمتطلبات المتغيرة للوصول إلى السوق؟

يقول خبراء ممارسة الرعاية الصحية لدى "آرثر دي ليتل" في هذا السياق: "يعتبر دور الجهة التي تقوم بالإطلاق رئيسياً وهاماً. تحتاج الشركات إلى وضع أسس حوكمة إطلاق إلى جانب تنمية ثقافة الشفافية وتبادل المعلومات؛ علاوة على توفير الهياكل والأدوات المناسبة. كما يجب متابعة وتعقب وضع الإطلاق باستمرار من أجل تجنب حدوث أي تأخير أو قصور".

وفي سبيل إنجاح إطلاق الكيانات الجزيئية الجديدة، تقول شركة "آرثر دي ليتل" إنه لا يكفي تحليل السوق من حيث علم الأوبئة والمنافسين والواصفين ومنحنيات المتابعة السابقة، بل ينبغي كذلك على شركات الإطلاق الانتهاء من عرض القيمة قبل خمس سنوات من إطلاق الأدوية. ومن أجل التحضير لدخول السوق بنجاح، ينبغي على فرق الأبحاث والتطوير توحيد الصفوف مع فرق الإطلاق التجاري والتشغيلي ومتابعة خطة الإطلاق باستمرار. وأخيراً، يتعين على الشركات إشراك أصحاب المصلح في الأسواق الرئيسية قبل عمليّة الإطلاق الفعلي للتأكد من مدى تلبية العلاج الجديد لمتطلباتهم.

يمكنكم تحميل التقرير الكامل عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.adl.com/Launch_excellence

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

كايت بونثيوس

"ساي كوميونيكيشنز" لصالح "آرثر دي ليتل"

هاتف: 6400-8971-20-(0)-44+

البريد الإلكتروني: arthurdlittle@saycomms.co.uk









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/7500/ar

No comments:

Post a Comment