Thursday, May 9, 2013

إطلاق حملة "دار هاجن داز" House of Häagen-Dazs الإعلانية بمشاركة "برادلي كوبر"Bradley Cooper

المستهلكون مدعوون لـ "اكتشاف سحر ملعقة المثلّجات"

دبي، الإمارات المتحدة العربية - يوم الخَمِيس 9 مايو

2013 [ME NewsWire]
أعلنت ماركة صناعة الأيس كريم الفاخرة "هاجن داز" Häagen-Dazs عن إطلاق حملتها الإعلانيّة الجديدة في جميع أسواقها الأساسيّة. تُعبّر هذه الحملة، وهي أكبر حملة إعلانيّة في تاريخ الماركة، عن جوهر "هاجن داز" الآسر والمنمّق في آن معاً. ترسّخ الحملة مكانة "دار هاجن داز" House of Häagen-Dazs وتنقل فلسفة الرفاهيّة الشهيرة والمهارة الحرفية المتفوقة تماماً كما تفعل دار للأزياء.
يشارك في الحملة الجديدة المتعدّدة القنوات النجم الشهير والمرشّح لجائزة الأوسكار "برادلي كوبر" وهي تشمل الإعلان المتكامل عبر التلفزيون والصحف والأماكن العامة ووسائط الإعلام الرقمية، وكذلك في متاجر ماركة "هاجن داز" الـ ٩۰۰ الموزّعة في أنحاء العالم.
قال "دايفيد كلارك"، رئيس "هاجن داز": " "برادلي كوبر" هو أوّل شخصيّة مشهورة تظهر في حملات "هاجن داز" وهو الوجه المثالي للتعبير عن هذه الماركة إذ يجسّد الرقي والأناقة. ستثبت حملة "دار هاجن داز" الجديدة مرة أخرى مصداقية ريادة وجودة منتجات الماركة، كما ستسّلط الضوء على السحر الخالص والمهارة الحرفية اللذين يُميّزاننا."
الجدير ذكره أنّ "كوبر" سيظهر في إعلان استُخدمت فيه مجموعة "سيكرت سانسيشونز"  Secret Sensations من ماركة "هاجن داز".
نبذة عن "هاجن داز" Häagen-Dazs
إنّ "هاجن داز" التي ابتكرت فئة الأيس كريم الفاخرة في العام ۱۹٦١ تُباع منتجاتها اليوم في أكثر من ٥۰ بلداً في أنحاء العالم. تشتهر الدار بمذاقها وجودتها وابتكاراتها، وهي متوفّرة في أماكن البيع بالتجزئة والفنادق الفاخرة وفي أكثر من ٧٥۰ متجراً للماركة في أنحاء العالم.
انقر زرّ "أعجبني" على صفحتنا في موقع الفيسبوك: Facebook/HaagenDazsMena
نبذة عن شركة "جنرال ميلز" General Mills
تُعتبر "جنرال ميلز" إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال صناعة الأغذية، وتعمل في أكثر من ١۰۰ بلد. تضمّ ماركاتها " تشيريوس" Cheerios و"فايبر وان" Fiber One و"هاجن داز" Häagen-Dazs و"نايتشور فالي" Nature Valley و"يوبليه" Yoplait و"بيتي كروكر" Betty Crocker و"بيلسبري" Pillsbury و"جرين جاينت" Green Giant و"أولد إل باسو"  Old El Paso و"وانتشاي فيري" Wanchai Ferry. تتّخذ هذه الشركة من مينيابوليس، مينيسوتا، الولايات المتّحدة الأميركيّة، مقرّاً لها ووصلت مبيعاتها في العالم إلى ٧،١٦ مليار دولار أميركي في السنة المالية لعام ۲۰١۲.
تتمركز مكاتب "جنرال ميلز مينات" (الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا) في دبي، الإمارات العربيّة المتّحدة. وندير من دبي سجل ماركاتنا العالميّة في أنحاء دول الخليج وبلاد الشرق وشمال إفريقيا وتركيا. كما تشمل البلدان التي تُباع فيها منتجاتنا المملكة العربية السعوديّة والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وعمان ولبنان والأردن ومصر والمغرب وتركيا.

Contacts


صوفي وود
الرئيس التنفيذي للاتصالات
6152 445 4 971+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7435/ar

 

No comments:

Post a Comment