Saturday, June 15, 2013

مختبر "باثواي جينوميكس" سيطرح حزمة شاملة من فحوصات تكنولوجيا الجيل المقبل لتسلسل الحمض النووي لمورثات السرطان بما في ذلك الجنتان المورثتان "بي آر سي أي 1" و"بي آر سي أي 2"

سان دييجو - يوم السَّبْت 15 يونيو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلن "باثواي جينوميكس"، المختبر المتخصص في مجال الفحوصات الجينية الرائد في تزويد الأطباء بطيف واسع من الفحوصات الجينية التي تغطي مجموعة واسعة من الأمراض، عن الإطلاق المرتقب  لحزمة فحوصات مورثات السرطان مع "بي أر سي أي 1" و"بي أر سي أي 2".
والجدير بالذكر أن اختبار "دي أن أي إنسايت" لتعقب السرطان الوراثي من مختبر "باثواي جينوميكس" يستخدم تكنولوجيا الجيل التالي لتسلسل الحمض النووي ("أن جي أس") ، وسيقوم بتحليل الجينات المتصلة بمجموعة من السرطانات الوراثية بما في ذلك سرطان الثدي والقولون، والمبيض، وغيرها. وتلحظ الشركة أنها تعتزم تقديم  حافظتها  الخاصة بفحوصات  مرض السرطان خلال شهر أغسطس عام 2013.
وقالت الطبيبة ليندا واسرمان، الحائزة على شهادة دكتوراه في الطب والمديرة السابقة لوحدة الرعاية السريرية للسرطان وعلم الوراثة في مركز مورس لعلاج السرطان في جامعة كاليفورنيا في سان دييجو": تسرني رؤية مختبرات على غرار ’باثواي جينوميكس‘ تقدم فحوصات جينية للسرطانات الموروثة". وأضافت: "تعدّ تكنولوجيا الجيل التالي لتسلسل الحمض النووي خطوة حاسمة في جعل المعلومات الوراثية العملية متاحة أكثر للأطباء، ما سيؤدي في نهاية المطاف إلى إفادة المريض".
ولا بد من الإشارة إلى أن جينات  "بي أر سي أي" الطافرة الموروثة هي مسؤولة عن حوالى خمسة في المائة من سرطانات الثدي ومن 10 إلى 15 في المائة من سرطانات المبيض. علماً أن المرضى الذين يعانون يملكون جينات "بي أر سي أي" الطافرة الضارة يزيد لديهم خطر الإصابة بأنواع أخرى من السرطان.
ومن جهته، قال جيم بلانتي، الرئيس والمدير التنفيذي لمختبر "باثواي": "يلتزم ’باثواي‘ بالابتكار في مجال الرعاية الصحية، وتحسين صحة ملايين المرضى الذين يزيد لديهم خطر الإصابة بسرطان. ونحن نعتقد أن اختبار ’دي أن أي إنسايت‘ لتعقب السرطان الوراثي من مختبر ’باثواي جينوميكس‘ هو اختبار هام في حافظتنا الجينية، وسيمكّن المجتمع الطبي من التقدم نحو رعاية صحية أكثر تخصيصاً بسعر مقبول".
تقوم فحوصات "باثواي جينوميكس" الوراثية بفحص الحمض النووي للمريض باستخدام التقنيات المتقدمة لتوفير معلومات صحيحة علمياً وجاهزة للاستخدام لمجموعة واسعة من الأمراض الوراثية والموروثة، بما في ذلك الأمراض الأمراض المتنحية، والصفات التي تؤثر على صحة القلب والاستجابة للأدوية والتغذية.
لمحة عن شركة "باثواي جينوميكس"
لدى "باثواي جينوميكس" مختبر سريري ميداني لإقامة الفحوصات الجينية، وهو حاصل  على اعتماد كلية أخصائيي علم الأمراض الأميركيين "سي إيه بي"، بموجب التعديلات الخاصة بالمختبرات السريرية لعام  1988،  التابعة لقسم الخدمات الإنسانية والصحة الأميركي ومرخص من قبل ولاية كاليفورنيا. يساهم مختبر "باثواي جينوميكس"، الذي يتخذ من سان دييجو، كاليفورنيا مقراً له، بتزويد الأطباء ومرضاهم بمعلومات جينية دقيقة وجاهزة للاستخدام لتحسين صحتهم ورفاههم والمحافظة عليهما. ومنذ تأسيسه عام 2008، اشتهر مختبر "باثواي جينوميكس" بتفانيه في مجال الابتكار والالتزام بالمسؤولية الطبية – ما وضعه في مركز الريادة في مجال صناعة الاختبارات الوراثية التجارية. والجدير بالذكر أن خدمات فحوصات "باثواي جينوميكس" تغطي مجموعة متنوعة من الحالات الطبية، بما في ذلك صحة القلب، وخطر الإصابة بالسرطان، والأمراض الموروثة، والتغذية والاستجابة للتمارين ، فضلاً عن اختبارات استجابة المرضى مع أدوية معينة بما في ذلك تلك المستخدمة في إدارة الألم والصحة العقلية.
لمزيد من المعلومات عن "باثواي جينوميكس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pathway.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع
لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "باثواي جينوميكس"
كالين أوين
الهاتف: 1070-229-858-1+
الموقع الإلكتروني: klene.oen@pathway.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7666/ar

No comments:

Post a Comment