Saturday, June 15, 2013

"إقامة عجمان" تبحث تسريع آلية حل الشكاوى ضمن المدد الزمنية المحددة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 14 يونيو

2013 [ME NewsWire]
ناقشت فرق عمل الشكاوى والمقترحات؛ في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بعجمان، في اجتماعها الدوري الذي عُقد بقاعة الاجتماعات بمقر الإدارة العامة، تقارير الربع الأول للشكاوى والمقترحات، ضمن قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ.
وتم خلال الاجتماع، الذي حضره النقيب محمد سيف الرئيسي، رئيس لجنة الشكاوى والمقترحات، التأكيد على ضرورة وعي المنسقين بأهمية التعامل الإيجابي مع الشكاوى والمقترحات، وحلها ضمن المدد الزمنية المحددة في منهجيتي التعامل مع شكاوى المتعاملين الخارجيين، والمقترحات والإبداع والابتكار،  بما يسهم في تحقيق نسب رضا عالية للمتعاملين والموارد البشرية؛ عبر إدارة الشكاوى والمقترحات ومن خلال حرفية عالية تعكس حجم التطور المؤسسي، الذي بلغته وزارة الداخلية في رفد خدمات متميزة للمتعاملين الداخليين والخارجيين.
وأوصى الفريق  بأهمية تنظيم ورش عمل تدريبية لتوعية فرق العمل بكيفية إدارة الشكاوى والمقترحات، عبر النظام الإلكتروني الذي أطلقته وزارة الداخلية في عام  2011 (fms.ae)، ودعم  التحفيز في عملية التطوير المؤسسي بتقديم مقترحات إبداعية مقننة، لتحسين عملية إدارة الشكاوى والمقترحات ضمن قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7673/ar

No comments:

Post a Comment