Thursday, June 13, 2013

رولمان جروب تركز توسعها على قطاع خطوط الإنتاج الصناعية الإقليمي للسيارات

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 12 يونيو
2013 [ME NewsWire]
كشفت مجموعة "رولمان جروب" التي تتخذ من دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها أن نحو 55 في المائة من عائداتها الإقليمية هي من قطاع خطوط الانتاج الصناعية للسيارات. وستقوم المجموعة بصفتها أحد أكبر مزوّدي محامل تقليل الاحتكاك "الرولمانات" والخدمات التقنية ذات الصلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بافتتاح منشآت لها في الأسواق الناشئة والمتوسعة حيث سيتولد أكثر من نصف عائداتها من قطاع خطوط الإنتاج الصناعية للسيارات الذي يشهد نمواً مضطرداً.
هذا وأشار تقرير صدر مؤخراً حول معرض "أوتوميكانيكا دبي" الذي سيجري تنظيمه خلال الشهر الجاري أن دبي ستصبح مركزاً إقليمياً لتجارة السيارات بفضل موقعها الاستراتيجي. وسيستقطب هذا المعرض الهام اللاعبين العالميين الأساسيين في قطاع خطوط الإنتاج الصناعية الخاصة بالسيارات والذي يعد محط اهتمام العديد من المشاركين بالمعرض.
وقال السيد أكرم مؤذّن الرئيس التنفيذي لمجموعة "رولمان جروب": "نحن نعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عدة عقود، وإن قسماً ملموساً من عائداتنا ينتج من قطاع خطوط الإنتاج الصناعية للسيارات ولذلك فقد قمنا باتخاذ الإجراءات اللازمة للمضي قدماً انطلاقاً من هذا النجاح. إننا نسير على طريق التوسع في المنطقة، وسنقوم في هذا السياق بالإعلان عن عدد من إنجازات نمو أعمالنا خلال العام الجاري".
وافتتحت مجموعة "رولمان جروب" الكثير من المنشآت الجديدة مع عدد من الفروع في السعودية والجزائر وقطر والأردن وغيرها، كما تمت توسعة أعمال المجموعة في موطنها بدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال مقرها الجديد الذي تبلغ مساحته 33 ألف متراً مربعاً في المنطقة الحرة بجبل علي "جافزا" في دبي، ومن المتوقع أن تنتقل المجموعة من مقرها الحالي إلى المنشأة الجديدة خلال الأشهر المقبلة.
يُشار إلى أن الخدمات التي تقدمها "رولمان جروب" تغطي قطاعات متعددة منها السيارات والزراعة والنقل والنفط والغاز ومعالجة الأغذية وصناعة الفولاذ والإسمنت.
لمحة عن مجموعة "رولمان جروب"
لقد أصبحت مجموعة "رولمان" التي تم تأسيسها في عام 1969 وتتخذ من دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، أحد أكبر وأكثر الموزّعين انتشاراً لمحامل تقليل الاحتكاك "الرولمانات" والخدمات التقنية ذات الصلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتقوم "رولمان جروب" بتوزيع طيف واسع من المنتجات التي تلبي متطلبات عدد من الصناعات من ضمنها السيارات والزراعة والنقل والنفط والغاز ومعالجة الأغذية وصناعة الفولاذ والإسمنت وغيرها. 
وتتمتع الشركة بموقع رائد في الشرق الأوسط وأفريقيا عبر تمثيلها لأشهر الماركات العالمية في نحو 40 دولة، وذلك بفضل خدمات العملاء المتميزة التي تقدمها والعلاقة التي بنتها على مر الأعوام على أسس الثقة والنزاهة والحرفية.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.rolman.com

Contacts


"رولمان جروب"
شالي جروت
هاتف: 1099-556 50(0)971+
البريد الإلكتروني: shali@rolman.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7650/ar

No comments:

Post a Comment