Wednesday, December 4, 2013

إكس أكسيس و24/7 ميديا تندمجان لإنشاء أكبر منصة إعلامية وتقنية برمجية في العالم

ستستمر الشركة المندمجة بأعمالها تحت اسم "إكس أكسيس" وستدير أكثر من 750 مليون دولار أمريكي لصالح 2700 عميل في أنحاء العالم

نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 3 ديسمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "إكس أكسيس" وهي أكبر شركة  في مجال استقطاب الجماهير في العالم، و"24/7 ميديا" وهي شركة رائدة في مجال تقنية التسويق الرقمي، اليوم عن عملية دمج لتأسيس ما ستكون أكبر منصة إعلامية وتقنية برمجية في العالم. تجمع الشركة الجديدة التي ستعرف تحت إسم "إكس أكسيس" معاً أكثر من 800 خبير في مجال البيانات والتقنية لمساعدة المعلنين والناشرين على التفاعل مع الجماهير عبر جميع الأجهزة والقنوات الرقمية. وستستخدم شركة "إكس أكسيس" الجديدة منصة الجماهير الخاصة بها لإدارة مبرمجة لأكثر من 750 مليون دولار أمريكي من الإعلام المستهدِف للجمهور لصالح أكثر من 2700 عميل في أنحاء العالم.
وسيستمر براين ليسر، الرئيس التنفيذي الحالي لـ"إكس أكسيس"، في منصبه هذا في الشركة الجديدة، في حين سيشغل ديفيد مور، رئيس مجلس إدارة "24/7ميديا" ورئيسها التنفيذي، منصب رئيس مجلس إدارة "إكس أكسيس" كما سيشغل منصباً مزدوجاً كرئيس لـ"دبليو بي بي ديجيتال". وسيجري إتمام الصفقة في الربع الأول من عام 2014.
هذا ويجمع الدمج بين أصول اثنتين من شركات "دبليو بي بي" الرائدة، وبالتالي يجمع بين خبرة "إكس أكسيس" في مجال الشراء والمنتجات الإعلامية التي تستهدف جماهير محددة، والتقنية الإعلانية والتركيز على النشر اللتين تتميز بهما "24/7ميديا". وستضمن منصة الجمهور الجديدة لـ"إكس أكسيس":
  • تقنية خاصة بالشركة لإدارة البيانات.
  • أصول بيانات متعددة القنوات فريدة ومغفلة.
  • أداة كاملة الوظائف لتطوير واستثمار الجمهور خاصة بالناشرين.
  • عدد كبير من صيغ إعلانات العرض وإعلانات الفيديو والإعلانات الجوالة الخاصة بالشركة.
  • إطار تخطيط مثبت للجمهور يتمحور حول العميل لتنفيذ حملات أكثر فعالية.
  • محرك متطور لإدارة المردود واتخاذ قرارات بشأن الإعلانات.
  • أدوات تحليل وقياس الجماهير قابلة للتخصيص من قبل العميل.
  • منصة تسويق بحثي عالمية.
  • سوق ممتازة من الإعلام المبرمج تغطي إعلانات العرض وإعلانات الفيديو على الانترنت، وإعلانات الراديو، والإعلانات الخارجية والأصيلة والمتصلة بالتلفزيون.
وفي الولايات المتحدة، تتوقع "إي ماركيتر" بأن الإنفاق القائم على البرامج في مجال إعلانات العرض وحدها سيتخطى 3.3 مليار دولار أمريكي هذا العام. كما أن نسبة الإعلام المتداول وفقاً للبرنامج في العديد من الأسواق خارج الولايات المتحدة سيتجاوز هذه المستويات. وستقوم "إكس أكسيس" من خلال استخدام التقنية الخاصة بها ومجموعة متكاملة تماماً من أفضل الشركاء في القطاع فضلاً عن أكبر فريق من الاختصاصيين في مجال الإعلام المبرمج، بتزويد المعلنين بحل واحد للتفاعل مع الجماهير ودراستها وزيادة العائد على الاستثمار في طيف من الأجهزة والقنوات والصيغ.
وستقدم "إكس أكسيس" للناشرين تقنية تسمح بخلق جماهير وتقديم تجارب تفاعل مع الجماهير وتزيد في الوقت نفسه الأداء والمردود إلى أعلى مستويات. وسيعود هذا الأمر بالمنفعة على المستهلكين أيضاً مع مواصلة "إكس أكسيس" تقديم محتوى وإعلانات مناسبة في الوقت الذي تتخذ فيه الشركة موقعاً رائداً في القطاع في مجال احترام تفضيلات الخصوصية والانسحاب.
وقال ليسر في هذا السياق: "معظم نجاحنا كان نتيجة لشركاتنا التقنية المتينة مع ’24/7‘. ومن الطبيعي الآن أن نجمع بين مهارات مهندسي وخبراء البيانات لدى ’24/7‘ ومتخصصي الإعلام المبرمج لدى ’إكس أكسيس‘. وسنقوم معاً بإنشاء مجموعة منقطعة النظير من المنتجات للمعلنين والناشرين الذين يسعون إلى التفاعل مع الجماهير في عالم رقمي يشهد تخصصاً متزايداً". 
من جانبه علق مور قائلاً: "يمكننا من خلال الاندماج مع ’إكس أكسيس‘ تقديم قيمة أكبر لعملائنا من المعلنين والناشرين، إذ أصبح لدى الناشرين الآن إمكانية التخلص من وسائط كانت تقلل من القيمة من خلال الربط المباشر مع أكبر شارٍ للاعلام في العالم. وسيستفيد المعلنون من فريق يتألف من اختصاصيين يملكون خبرة كبيرة في مجال البيانات والتقنية".
تجدر الإشارة إلى أن "إكس أكسيس" تدير حالياً أكثر من 450 مليار عرض إعلاني سنوياً في 31 مكتب موزع على 28 سوقاً في أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية. وتقوم "24/7ميديا" التي يعمل لديها أكثر من 500 موظف بعملياتها انطلاقاً من 18 مكتب في المناطق نفسها. وستقوم الشركتان معاً بإدارة تريليوني عرض إعلاني سنوياً في أنحاء العالم.
وقال السير مارتين سوريل، المدير التنفيذي لـ"دبليو بي بي": "تواصل إدارة استثمار البيانات وتطبيق التقنية في إحداث ثورة في الأمور التي يمكننا القيام بها لصالح عملائنا. وسيعزز هذا الدمج قدرتنا على الابتكار من خلال إنشاء روابط بيانات وموارد تقنية عصرية. وقد كنا أول شركة مالكة تقوم باستثمار مهم في تقنية الاعلام ويعزز اتفاق اليوم من ريادتنا في قطاع الخدمات سريع النمو".
لمحة عن "إكس أكسيس"
"إكس أكسيس" منصة إعلامية رقمية عالمية تربط بشكل مبرمج بين المعلنين والناشرين من جهة والجماهير من جهة أخرى من خلال جميع القنوات المتاحة. تجمع "إكس أكسيس" بين تقنية خاصة بها ومجموعات فريدة من البيانات وعلاقات إعلامية حصرية وبين ألمع فريق من الباحثين في مجال الجماهير وعلماء البيانات ومهندسي البرمجيات. ويحقق المعلنون الذين يعملون مع "إكس أكسيس" عائدات على الاستثمار أعلى عبر حملات التسويق الرقمي. كما يقدم الناشرون محتوى وإعلانات مناسبة لجماهير جديدة وقيّمة. وتعمل "إكس أكسيس" مع أكثر من 2700 عميل في 32 سوقاً في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.xaxis.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سويفت" / "إكس أكسيس"
كاتي سايجر
 +1-310-597-2337
بريد إلكتروني: katy.saeger@swift.co


بيتر إبستين
 +1-323-251-3567
بريد إلكتروني: peter.epstein@swift.co




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9375/ar

No comments:

Post a Comment