ثلاث مدن إضافية تنضم إلى البرنامج وهي: لا سبيتسيا، وبيزا، و مانتوفا
مودون، فرنسا - يوم الثُّلَاثاء 3 ديسمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أخبار تنظيمية:
أعلنت شركة "نيتسايز" التابعة لشركة "جيمالتو" بأنه يتم العمل على نشر حل قطع التذاكر عن طريق الرسائل القصيرة في شبكات الحافلات في ثماني مدنٍ في إيطاليا، وذلك بعد انضمام مدن لا سبيتسيا وبيزا ومانتوفا مؤخراً لتقديم هذه المقاربة المناسبة للتنقل باستخدام وسائط النقل العامة. كما تخطط مدن أخرى للانضمام إلى هذا الحل مما يتيح لملايين الإيطاليين فرصة شراء تذاكر الحافلات عن طريق الرسائل القصيرة الممتازة باستخدام أي نوع من الهواتف النقالة، دون الحاجة إلى وجود حساب بنكي أو بطاقة ائتمانية أو القيام بتسجيل مسبق للمعلومات الشخصية على الإنترنت. وتعمل شركة "نيتسايز" إلى جانب المشغلين الرائدين لشبكات الهواتف النقالة في إيطاليا وهي: "فودافون"، و"ويند"، و"تيليكوم إيطاليا"، و"إتش 3 جي".
ويمكّن الحل الذي تقدمه شركة "نيتسايز" العملاء من شراء تذاكر الرحلات بالسعر الموّحد وذلك عن طريق إرسال كلمة مفتاحية من هواتفهم إلى مشغل الحافلات. يتم استلام التذكرة الإلكترونية من خلال رسالة نصية خلال ثوانٍ ولا تحتاج إلى أكثر من إبرازها للسائق أو مراقب التذاكر ليسمح لك بالتنقل في شبكة المدينة. يتم اقتطاع التكلفة من حساب المستخدم مسبق الدفع أو حساب الهاتف النقال، مما يتيح إمكانية السفر بدون استخدام أموال نقدية وذلك عن طريق وصولية سهلة لطيف واسع من العملاء.
وقد تم بيع أكثر من مليوني تذكرة رسائل نصية منذ إطلاق الخدمة في إيطاليا قبل 18 شهراً، أي ما يعادل 25 بالمئة من البطاقات الصالحة للاستخدام لمرة واحدة التي تصدرها شركات الحافلات المشاركة في تقديم الخدمة. ويضمن النظام الذي تقدمه شركة "نيتسايز" بدعمه لجميع العمليات اللازمة لإطلاق وتشغيل حلول آمنة للتذاكر عن طريق الرسائل القصيرة، أن تحصل لا سبيتسيا، وبيزا، ومانتوفا على جميع المنافع التي تتمتع بها فلورنسا، وباري، و سافونا، و جنوة، و تريفيزو. وتتضمن هذه المنافع مبيعات زائدة، إذ تحقق وفورات على تكاليف إصدار تذاكر الرحلة الواحدة، مما يجعلها ملائمة للعملاء. كما أنها تعني بساطة أكثر بالنسبة للسائقين إذ تقلل من التأخير الناتج عن مناولة النقود في الحافلات أو مكاتب بيع التذاكر.
وقال ستيفانو بونورا، رئيس شؤون التسويق في "الشركة الإيطالية للحافلات (باص إيطاليا)": "لقد زاد نظام قطع التذاكر عن طريق الرسائل القصيرة من قوة شبكة مبيعاتنا، حيث منح جميع مستخدمي الهواتف النقالة حرية شراء تذاكرهم في أي وقت ومن أي مكان دون الحاجة إلى الأموال النقدية. وتقدم هذه الخدمة بالإضافة إلى تسهيل حياة العملاء، بديلاً جذاباً عن عملية شراء التذاكر الورقية المكلفة والتي تستغرق وقتاً طويلاً. ويلقى هذا الحل الابتكاري في فلورنسا على وجه الخصوص رواجاً شائعاً بين العملاء إذ نستطيع أن نرى عملاءنا يتبنون هذه الخدمة بشكل كبير".
وقال فريديريك ديمان، المدير العام لشركة "نيتسايز": "تتطلع العديد من المدن لاستخدام هذه التكنولوجيا بهدف تحسين تجربة الرحلات فيها. كما أن هذا النوع من الحلول يمكن توسعته بسهولة ليشمل تطبيقات أخرى مثل مواقف السيارات، وهو خطوة أولى مثالية نحو تقديم خدمات التواصل قريب المدى ’إن إف سي‘ عن طريق الهواتف النقالة".
لمحة عن "نيتسايز"
تعتبر "نيتسايز"، إحدى الشركات التابعة لـ"جيمالتو" المزوّد الرائد لحلول الرسائل وتحرير الفواتير لشركات الهواتف الجوالة العالمية. ونحن نتواصل ونتعاقد مباشرة مع مشغلي الهواتف المتحركة ونساعد عملاءنا على تسييل خدمات الجوال أو تأمين خدمات المراسلة. يمكن لهذه الخدمات أن تتضمن بيع المنتجات الرقمية أو البيع عامة وإصدار التذاكر، وكذلك خدمات القيمة المضافة مثل التسويق عبر الجوال لإدارة علاقات العملاء ومدفوعات متجر التطبيقات.
تصل شبكة المدفوعات والمراسلة من "نيتسايز" إلى ما يزيد عن المليارين من المستهلكين. ونحن نقوم بوصل أكثر من ألف تاجر ومزود خدمة بما يفوق 160 مشغل شبكة جوالة. تمنحنا هذه التغطية الفريدة قدرةً على الابتكار ومنح عملائنا خدمات متخصصة في الدفع من ضمن التطبيق، و خدمة "بي – إس إم إس" إضافة إلى حلول تحرير الفواتير بشكل مباشر أو عبر الإنترنت في أكثر من 50 بلد في العالم.
توظف "نيتسايز" أكثر من 250 متخصصاً في مجال الاتصالات وتملك مكاتب محلية في 21 بلداً. يمكن لعملائنا من خلال استخدام صلاتنا المباشرة بقاعدتنا العريضة من مشغلي أجهزة الهواتف المتحركة حول العالم أن يستمتعوا بفوائد التركيز على التفاعل السريع مع السوق والحملات المرتكزة على النتائج.
لمحة عن "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2012 إلى 2.2 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 83 مكتباً بالإضافة إلى 13 مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
تتواجد "جيمالتو" في قلب مجتمعنا الرقمي المتطور، فحرية التواصل والسفر والتسوق وحفظ الأموال والترفيه والعمل– في أي وقت وفي كل مكان – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوقعاتهم وعلى نحو ممتع وآمن. وتؤمن الشركة المطالب المتزايدة لملايين الناس حول العالم للخدمات الجوالة الشخصية، والأمان في الدفع، والوصول السحابي المصادق عليه، وحماية الهوية والبيانات، وفعالية الخدمات الصحية والحكومية الإلكترونية، والعمليَّة في بيع التذاكر، وتطبيقات آلة إلى آلة الموثوقة. تطوِّر شركة "جيمالتو" برمجيات ومنتجات آمنة من تصميمها، وتدير منصاتنا وخدماتنا هذه المنتجات الآمنة، والمعلومات السرية التي تحويها، وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تقوم بتمكينها.
وتسمح ابتكاراتنا لعملائنا بتأمين خدمات رقمية موثوقة وسهلة لمليارات الأشخاص. وتزدهر شركة "جيمالتو" بالأعداد المتزايدة لمستخدمي خدماتها من أجل التفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعتنا على "تويتر" من خلال: @gemalto.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"نيتسايز"
البريد الإلكتروني: info@netsize.com
الموقع الإلكتروني: www.netsize.com/ContactUs
اتصالات الصحافة
دونيا إكستراند
رئيس قسم اتصالات التسويق
هاتف: 23 54 79 851 46 +
اتصالات الاعلام مع "جيمالتو"
أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
بيجي إدوار
الهاتف: 40 45 36 42 4 33 +
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com
آسيا والمحيط الهادئ
بيير لوليفر
الهاتف: 3802 6317 65 +
البريد الإلكتروني: pierre.lelievre@gemalto.com
أمريكا الشمالية
نيكول سميث
الهاتف: 8921 758 512 1 +
البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com
أمريكا اللاتينية
إرنستو هايكويتش
الهاتف: 9220 5105 11 55 +
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com
Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9378/ar
No comments:
Post a Comment