ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 19 أبريل
2014 [ME NewsWire]
أزاح سعادة اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، الوكيل
المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، الستار عن تصنيف مركز
"4 نجوم في" إقامة عجمان، أخيراً، بحضور العميد محمد عبدالله علي علوان،
مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بعجمان؛ وعدد من كبار ضباط وزارة
الداخلية.
وأكد الخييلي أن حصول مراكز عدة بوزارة الداخلية على تصنيف "4
نجوم"، هو ثمرة عمل متواصل ودؤوب للوصول للتميز والإبداع في الأداء،
والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور تجسيداً لرؤية الإمارات 2021،
لافتاً إلى حرص وزارة الداخلية، وبتوجيهات من القيادة الشرطية، على
مواصلة تطوير خدماتها وتحسينها والارتقاء بها إلى مستويات غير مسبوقة في
سبيل كسب رضا متعامليها ورسم الابتسامة على وجوههم، بما يؤهلها لتحقيق كافة
معايير ومتطلبات برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة.
وهنأ العاملين بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في
عجمان على الإنجاز، معتبراً أن حصول الإدارة على تصنيف الأربعة نجوم ضمن
مراكز الخدمة الحكومية؛ جاء نتيجة جهدهم المتميز وعملهم بروح الفريق
وتفانيهم في أداء الخدمة للجمهور، معتبراً العاملين بمركز خدمة العملاء
قادة فاعلين في الميدان يستحقون كل الشكر والتقدير.
ودعا منتسبي الإدارة للمحافظة على هذا الإنجاز والوصول إلى
مراحل فضلى وأعلى من خلال الإصرار على مواصلة التطوير والتحسين المستمرين،
وعدم التوقف واليأس؛ موضحاً أن عملية التطوير والتحسين هي ضمان لتحقيق
نقلة نوعية في كفاءة الخدمات المقدمة للجمهور، ورفعها إلى أفضل المستويات
العالمية.
واعتبر العميد محمد عبدالله علي علوان، مدير عام الإقامة
وشؤون الأجانب بعجمان، أن حصول الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب
بعجمان على تصنيف الاربع نجوم يعدّ نتاجاً حقيقياً للجهود الكبيرة التي
بذلها موظفو الإدارة لتحقيق التميز في خدمة المتعاملين، مشيراً إلى أنهم
بذلوا جهوداً كبيرة ومتواصلة لتحقيق نقلة نوعية في كفاءة الخدمات المقدمة؛
ورفعها إلى أفضل المستويات العالمية، وتحقيق أعلى مستوى لرضا المتعاملين
عن الخدمات المقدمة.
وقال إن الادارة طبقت ميثاق خدمة المتعاملين في مركز الخدمة
التابع لها، وكانت هناك متابعة مستمرة للوقوف على مدى التزام العاملين
بالمركزعلى تنفيذ وتطبيق الميثاق، وكانت هناك عمليات قياس مستمرة للوقوف
على جودة الخدمات ورضا المتعاملين، للوقوف على نقاط القوة ومجالات التحسين.
وقال إن الإدارة أعدت خطة لإنشاء فريق لتطوير الخدمات، بما
يتفق مع المعايير المطلوبة، ووفرت خدمات تلبي حاجات المتعاملين، سواء أكانت
بنكية أم تصويراً فورياً أو مكتبات للاطلاع وغيرها، فضلاً عن توفير
المرافق التي تخدم المتعاملين لكل الفئات، خصوصاً ذوي الإعاقة وأن عمل
الإدارة كان وفق عملية تقييم منهجية وشاملة، تجسيداً لرؤية برنامج الإمارات
للخدمة الحكومية المتميزة، من خلال فهم المتعامل وحاجاته باستخدام قاعدة
البيانات لضمان تقديم الخدمات بشكل أفضل.
وأكد الحرص على الاستمرار في العمل لتطوير فرص التحسين
للخدمات من خلال الاستفادة من الأفكار الخلاقة، والمبادرات الإبداعية التي
يقدّمها موظفو الإدارة.
وأضاف إنهم يسعون من خلال تطوير تلك الخدمات للحصول على
تقييم أفضل يساعد المتعاملين على إنجاز معاملاتهم بأريحية في الفترة
المقبلة، لنسهم مع بقية الإدارات والمؤسسات بالدولة في تحقيق رؤية وتطلعات
القيادة العليا في أن تكون الإمارات "الرقم واحد" دائماً في المجالات كافة.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
Contacts
الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني
الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر 00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470
تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353
Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10730/ar
No comments:
Post a Comment