كولومب وليون، فرنسا - يوم الثُّلَاثاء 24 يونيو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "أوبيرثر تكنولوجيز" ("أو تي") الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن الرقمي لمجال التنقلية، و"في 3 دي"، وهي شركة مستقلة متخصصة في تحرير برمجيات جودة الخدمات ("كيو أو إس") وجودة التجربة ("كيو أو إي") الخاصة بشبكات الجوال، عن شراكتهما الإستراتيجية لتزويد مشغلي الجوال بحلٍّ مدمجٍ لتحليل وتحسين جودة التجربة الملموسة والمحسوسة مباشرةً من قبل مستخدمي الجوال.
هذا ويواجه مشغلو الجوال، نظراً للاستخدام المكثف للأجهزة المتصلة ووصول تقنياتٍ جديدةٍ مثل التطور طويل الأمد "إل تي إي"، توقعات أعلى من المستخدمين النهائيين من ناحية جودة الشبكة وجودة التجربة.
وفي هذا السياق، انطلقت شراكة "أو تي" و"في 3 دي" لتجمع بين أفضل تقنيات مراقبة تجربة العملاء من كلا الشركتين. ويوفر حل "سمارت مونيتورينج" من "أو تي"، بالتشارك مع حل "إكوال ون" من "في 3 دي"، لمشغلي الجوال صورةً دقيقةً عن تجارب التغطية ووضع بيانات الاتصال والبيانات والتصفح والتطبيقات والتحميل من المستهلكين في الوقت الحقيقي. وليس الحل المشترك حكراً على أجهزة المستخدمين فقط بل يغطي إمكانيات تجربة آلة إلى آلة.
وقال ماريك جودا، المدير الإداري لوحدة أعمال الحلول في "أو تي": "تسمح هذه الشراكة مع ’في 3 دي‘، إلى جانب إمكانيات مراقبة جودة واستمرارية الخدمات التي يقدمها حل ’سمارت مونيتورينج‘ الخاص بنا، بأن نزود عملاءنا بمصدرٍ حصري وهام لبيانات جودة التجربة مباشرةً من أي جهازٍ أو شريحة ’سيم‘ لأي من المستخدمين في السوق. ويمكن لمشغلي الجوال، بفضل هذا الحل، الحصول على فهم أفضل لمشاكل العملاء وتوقعاتهم، بهدف تحسين جودة تجربة المستخدم النهائي".
من جانبه، قال فيليب فيال جريليه، الرئيس التنفيذي لدى "في 3 دي": "نحن متحمسون للغاية بخصوص هذه الشراكة مع ’أو تي‘، واستخدام حلنا لتعزيز حلولهم المدمجة الحالية لخدمة العملاء وإرضائهم بشكل أفضل. وبالفعل، هذا هو السبب الذي دفع ’في 3 دي‘ إلى وضع ’إكوال ون‘ في قلب حلول إدارة تجربة العملاء ورعاية العملاء لدى رواد قطاع الاتصالات لإغناء هذه الحلول، موفرةً مقاربةً من الخارج إلى الداخل، مع بيانات تجربة العملاء التي يجري جمعها من أجهزة المستخدمين النهائيين بشكل مباشر".
لمحة "أوبيرثر تكنولوجيز"
شركة "أو تي" هي شركة رائدة عالمياً في حلول الأمن الرقمي لمجال التنقل. ولطالما كانت شركة "أو تي" في قلب قطاع التنقلية، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وللشركة حضور في أسواق المدفوعات، والاتصالات، والهوية، إذ أنها توفر حلولاً متكاملة في مجال التعاملات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات آلة-إلى-آلة والهوية الرقمية وأنظمة النقل والتحكم بالوصول. يعمل لدى الشركة أكثر من 6000 موظف حول العالم، بينهم 600 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة شركة "أو تي" العالمية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات موزعة على 5 قارات و10 منشآت أخرى. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com.
لمحة عن "في 3 دي"
تعد "في 3 دي" شركة تحرير برمجيات متخصصة تركز معارفها على الجمع بين خبرات الشبكات والهواتف الذكية وأنظمة تشغيلها. وتقدم "في 3 دي" حلولاً جاهزة لمراقبة وإدارة الشبكات وخدمات القيمة المضافة من وجهة نظر العميل. ويسمح حل "إكوال ون" لمشغلي شبكات الجوال بقياس جودة التجربة الحقيقية للشبكة التي يختبرها مشتركو الجوال لديهم. يقع مقر "في 3 دي" الرئيسي في ليون بفرنسا. وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.v3d.fr أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني: press@v3d.fr.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
للاتصالات الإعلامية:
"أوبيرثر تكنولوجيز"
أودري بيسناردو
هاتف: 75 76 14 78 1 33+
البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com
"إف تي آي" لاستشارات الاتصالات الإستراتيجية
يانيك دوفيرجي
هاتف: 65 68 03 47 1 33+/ 05 48 91 74 6 33+
البريد الإلكتروني: yannick.duverge@fticonsulting.com
"في 3 دي"
هيلين فالي
هاتف: 370 761 481 33+
البريد الإلكتروني: hvallee@v3d.fr
(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "أوبيرثر تكنولوجيز" ("أو تي") الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن الرقمي لمجال التنقلية، و"في 3 دي"، وهي شركة مستقلة متخصصة في تحرير برمجيات جودة الخدمات ("كيو أو إس") وجودة التجربة ("كيو أو إي") الخاصة بشبكات الجوال، عن شراكتهما الإستراتيجية لتزويد مشغلي الجوال بحلٍّ مدمجٍ لتحليل وتحسين جودة التجربة الملموسة والمحسوسة مباشرةً من قبل مستخدمي الجوال.
هذا ويواجه مشغلو الجوال، نظراً للاستخدام المكثف للأجهزة المتصلة ووصول تقنياتٍ جديدةٍ مثل التطور طويل الأمد "إل تي إي"، توقعات أعلى من المستخدمين النهائيين من ناحية جودة الشبكة وجودة التجربة.
وفي هذا السياق، انطلقت شراكة "أو تي" و"في 3 دي" لتجمع بين أفضل تقنيات مراقبة تجربة العملاء من كلا الشركتين. ويوفر حل "سمارت مونيتورينج" من "أو تي"، بالتشارك مع حل "إكوال ون" من "في 3 دي"، لمشغلي الجوال صورةً دقيقةً عن تجارب التغطية ووضع بيانات الاتصال والبيانات والتصفح والتطبيقات والتحميل من المستهلكين في الوقت الحقيقي. وليس الحل المشترك حكراً على أجهزة المستخدمين فقط بل يغطي إمكانيات تجربة آلة إلى آلة.
وقال ماريك جودا، المدير الإداري لوحدة أعمال الحلول في "أو تي": "تسمح هذه الشراكة مع ’في 3 دي‘، إلى جانب إمكانيات مراقبة جودة واستمرارية الخدمات التي يقدمها حل ’سمارت مونيتورينج‘ الخاص بنا، بأن نزود عملاءنا بمصدرٍ حصري وهام لبيانات جودة التجربة مباشرةً من أي جهازٍ أو شريحة ’سيم‘ لأي من المستخدمين في السوق. ويمكن لمشغلي الجوال، بفضل هذا الحل، الحصول على فهم أفضل لمشاكل العملاء وتوقعاتهم، بهدف تحسين جودة تجربة المستخدم النهائي".
من جانبه، قال فيليب فيال جريليه، الرئيس التنفيذي لدى "في 3 دي": "نحن متحمسون للغاية بخصوص هذه الشراكة مع ’أو تي‘، واستخدام حلنا لتعزيز حلولهم المدمجة الحالية لخدمة العملاء وإرضائهم بشكل أفضل. وبالفعل، هذا هو السبب الذي دفع ’في 3 دي‘ إلى وضع ’إكوال ون‘ في قلب حلول إدارة تجربة العملاء ورعاية العملاء لدى رواد قطاع الاتصالات لإغناء هذه الحلول، موفرةً مقاربةً من الخارج إلى الداخل، مع بيانات تجربة العملاء التي يجري جمعها من أجهزة المستخدمين النهائيين بشكل مباشر".
لمحة "أوبيرثر تكنولوجيز"
شركة "أو تي" هي شركة رائدة عالمياً في حلول الأمن الرقمي لمجال التنقل. ولطالما كانت شركة "أو تي" في قلب قطاع التنقلية، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وللشركة حضور في أسواق المدفوعات، والاتصالات، والهوية، إذ أنها توفر حلولاً متكاملة في مجال التعاملات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات آلة-إلى-آلة والهوية الرقمية وأنظمة النقل والتحكم بالوصول. يعمل لدى الشركة أكثر من 6000 موظف حول العالم، بينهم 600 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة شركة "أو تي" العالمية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات موزعة على 5 قارات و10 منشآت أخرى. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com.
لمحة عن "في 3 دي"
تعد "في 3 دي" شركة تحرير برمجيات متخصصة تركز معارفها على الجمع بين خبرات الشبكات والهواتف الذكية وأنظمة تشغيلها. وتقدم "في 3 دي" حلولاً جاهزة لمراقبة وإدارة الشبكات وخدمات القيمة المضافة من وجهة نظر العميل. ويسمح حل "إكوال ون" لمشغلي شبكات الجوال بقياس جودة التجربة الحقيقية للشبكة التي يختبرها مشتركو الجوال لديهم. يقع مقر "في 3 دي" الرئيسي في ليون بفرنسا. وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.v3d.fr أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني: press@v3d.fr.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
للاتصالات الإعلامية:
"أوبيرثر تكنولوجيز"
أودري بيسناردو
هاتف: 75 76 14 78 1 33+
البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com
"إف تي آي" لاستشارات الاتصالات الإستراتيجية
يانيك دوفيرجي
هاتف: 65 68 03 47 1 33+/ 05 48 91 74 6 33+
البريد الإلكتروني: yannick.duverge@fticonsulting.com
"في 3 دي"
هيلين فالي
هاتف: 370 761 481 33+
البريد الإلكتروني: hvallee@v3d.fr
No comments:
Post a Comment